عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-11-2019
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (08:11 PM)
آبدآعاتي » 1,060,634
الاعجابات المتلقاة » 14033
الاعجابات المُرسلة » 8219
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي القوات الإسرائيلية ”تعتقل“ حمارين في الضفة الغربية














أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي على مصادرة حمارين يعودان لمواطن فلسطيني، الأحد، في واقعة غريبة شهدتها منطقة الأغوار بالضفة الغربية المحتلة.
وبحسب ما نقلت مواقع محلية، فإن قوة عسكرية إسرائيلية، ووحدة من الشرطة وجمعية مكافحة البيئة الإسرائيلية، صادروا حمارين لمزارع فلسطيني، بذريعة دخولهما أراضٍ زراعية لمستوطن إسرائيلي.

وصادرت القوة الإسرائيلية الحمارين في منطقة عين الحلوة بالقرب من مفرق المالح، في منطقة الأغوار بالضفة المحتلة، بحسب ذات المصادر.

يذكر أن هذه الواقعة الغريبة ليست الأولى من نوعها في الأراضي الفلسطينية، حيث سبق أن اعتقل الجيش الإسرائيلي، أكثر من مرة حيوانات يستخدمها المزارعون الفلسطينيون؛ بحجة تعديها على أراضٍ وأملاك لمستوطنين إسرائيليين.












[/align]



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس