عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-09-2019
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Pink
 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5766
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه
بيانات اضافيه [ + ]
s36 إلكترونيًّا.. إتاحة تفويض المواطن بالخارج من ينوب لاستلام جوازات أبنائه



أكدت إدارة الجوازات، أن خدمة التفويض الإلكتروني، التي أطلقت مؤخرًا عبر برنامج "أبشر"، تتيح للمواطنين المقيمين خارج السعودية، تفويض من ينوب عنهم لاستلام جوازات سفر أبنائهم، بجانب العديد من الخدمات الأخرى التي يتم تقديمها دون الحاجة للتوجه إلى مكاتب الجوازات.

وكانت المديرية العامة للجوازات، قد بيّنت أن خدمة التفويض الإلكتروني عن طريق "أبشر" متاحة لجميع المستفيدين الذين قاموا بتفعيل حساباتهم في خدمات الجوازات الإلكترونية.

وأوضح المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات المقدم أحمد بن فهد اللحيدان، أن إجراءات خدمة التفويض بسيطة جدًّا، ويمكن لكل من لديه حساب في خدمات الجوازات الإلكترونية "أبشر"، أن يستفيد منها دون الحاجة لمراجعة أي جهة لتفويض غيره لإنهاء بعض الإجراءات؛ داعيًا المواطنين والمقيمين للاستفادة مما تقدمه المديرية العامة للجوازات عبر خدمات الجوازات الإلكترونية "أبشر".

وتقدم منصة "أبشر" أكثر من 160 خدمة إلكترونية متنوعة

وقد كشفت إدارة الجوازات أنه تم خلال العام الماضي إنجاز نحو 5.6 مليون عملية من خلال المنصة.



 توقيع : لا أشبه احد ّ!




رد مع اقتباس