عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-2019   #2


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 27 دقيقة (02:40 PM)
آبدآعاتي » 3,303,679
الاعجابات المتلقاة » 7604
الاعجابات المُرسلة » 3797
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عبدالرحمن مُتسائلاً : الا وش مرجعك بعد احمد على طول .
احمد بضحكة واثقة : مايبي لها قلت لكم مشتاق لي .
انس بضحكة رجولية ثقيلة : لا تصدق نفسك كم مره اقولها .
عبدالرحمن ببتسامة : هذا الجلد ي انس كمل .
انس يقف مُقترباً : الا ع سالفة الجلد ، اذكر اني اتوعد اجلدك .
عبدالرحمن يقف وبيدين مُستسلمة : اذكر الله تونا مغدينك وهذا وانت بتقيل بعد عندنا .
انس ينفجر ضاحكاً وبسخرية : كثر الله خيرك ، لو اني رايح مطعم بعد ماراح اخسر بس اخوك حلف .
عبدالرحمن : لبى الضحكة المبحوحه اللي رحت بعدها وطي .
احمد ببتسامة : لا تحاول تخدعه .
انس يقف عن السير بملامح مـُتقززه .
عبدالرحمن يلتفت : امانه مو بحته تقتل ؟! .
احمد يقف خارجاً : حيلكم بينكم .
عبدالرحمن بتمثيل خايف بعد ان احس ب ذراع انس : شوف اللي فهمته انك تحبني لكذا اعتبرتني قاطع وهذا عتب مُحب .
انس يدفعه للخارج ببتسامة : اوك سماح ي بثر ، ابي انام .
عبدالرحمن ينحني حاملاً صينية القهوة : لا تدف طيب خلني اشيل ذي .
..
وتين بعناد : قلت لا .
اثير بتافف : ياليل يالله وافق احمد يودينا لما رفضت لُجين ناصر .
وتين بهدوء : خلاص بروح مع ناصر دامه بيودي الحريم .
اسير : عادي روحي بس بيكون شكلك غلط لان ماراح يروح معه الا امي وخالتي علياء ومنيرة .
وتين ببتسامة : عادي .
اثير تقف : براحتك ، الا بوريكم اللي بلبس .
اسير ب استغراب وهي تنظر لما اخرجت من الخزانه : تلبسين جمبسوت ؟!
اثير تهز راسها : ايه مو ملكة .
وتين بتفكير : شوفي هي ملكة مو حفلة بنات ولكذا مو مناسب لها , صح اللبس حلو، بس ماشوفه صح , فهمتي ؟! . .
اثير ب اقتناع تهز راسها :ايه فهمت ، بس وش اللبس الحين لاني مافكرت الا بذا .
اسير تقترب وهي تسحب فستان اسود طويل عاري الاكمام ومكشوف الظهر ذا فتحه من اسفل تصل لاعلى الركبة : هذا .
وتين ب اعجاب بان بملامحها : عطيني اشوف .
اثير بضيق : الاسود مايعجبني .
اسير : وقسم روعه وع بشرتك شي ثاني .
وتين بتاييد : اي والله .
اثير تسحبة وهي تتجه للحمام : اوك بروح اجربة .
وتين تبعد نظرها عن باب الحمام الذي اُغلق : متى بنروح ؟! .
اسير تجلس : بما انك ي اُختاه بتروحين مع الحريم الكبار ف بتروحين بدري لانهم بيروحون بعد المغرب .
وتين ب استغراب : بعد المغرب ؟! .
اسير تهز راسها : ايه ، زي ماتعرفين زحمة الرياض وهي صديقتهم اكيد بيكونون بدري عندها .
وتين بضيق : وانا وش وضعي رايحه بدري ؟! .
اسير ببتسامة وهي تنظر لاثير التي خرجت : مدري عنك
ام سامي : بس هي عزمتني اليوم .
سامي يضغط على يد البلاستيشن بمهارة : اعتذري منها ، بكره وعد اوديك .
ام سامي بضيق : ولية مو اليوم ؟! .
سامي يرفع نظره لوالدته : لان توهم رايحين اليوم .
ام سامي تبتعد خارجة .
سامي ببتسامة : وغلاتك لا تزعلين بس صعب نروح وتوهم ماستقروا .
ام سامي بهدوء : ي وليدي مازعلت وانت صادق بروح اكلمهم اعتذر .
يُبعد نظره عن التلفاز وهو يبحث عن الهاتف بعد سماعه رنينه ليُجيب ببتسامة : بسم الله .
تركي ب استغراب : وش ؟! .
سامي بضحكة : هذا توى امي تتكلم عنكم ودقيت .
تركي ببتسامة : ان شاء الله خير ؟! .
سامي بسُخرية : وانت وش رايك ؟! .
تركي : مافينا الا كل خير .
سامي : اوك ي واثق ليش داق ؟! .
تركي يُمرر كفه على عنقة : ودي تستقبلني عندك كم يوم ؟! .
سامي بملامح مستغربة تتبعها ضحكة .
تركي : وش يضحك ؟! .
سامي بعد موجة الضحك : هذي الوالدة جايه تقنعني اوديها لكم وانت تبي تجينا .
تركي ببتسامة : احلف انك بتجي ؟! .
سامي : لا بكره قلت ، بس عاد خلاص دامك بتجي .
تركي : لا ي ولد انسى اللي قلت وتعال .
سامي : غريبة .
تركي : مو غريب الا الشيطان ، جيب معك ورق لعب وكيرم خلنا نوسع صدورنا .
..
اماني تُقبل خده ، وهي تُمرر كفها على عضده العاري : اصحى كل ذا نوم صار العصر .
محمد يسحب الغطاء يُغطي راسه : اطلعي احسن لك .
اماني تسحب الغطاء وببتسامة رومانسية : يعني وش بتسوي فيني مثلاً ، يالله اصحى صل وروح افهم السالفه من اختك .
محمد يخرج من السرير بخطوات غاضبة : مابي افهم شي من قليلة التربية ذيك .
اماني تُرتب الغطاء : سيف كلمني ، وقال لازم تفهم الموضوع لانك فاهمه غلط .
محمد يلتفت بملامح سوداء : وانتي مصدقه سيف ، هذا دايم كان فازع معها ويشجعها على اي شي ويكفي فوق ذا كله تربيت الشايب ابو اللقيطه .
اماني بهدوء : وليش اكذب سيف ؟! .
محمد ب استغراب : وليش ماتكذبينه ؟! .
اماني بتوتر اخفته : لا بس اقصد بالمواضيع ذي مافيه احد يرضاها على اخته .
محمد : والله مدري عنهم .
اماني تجلس بثقل وهي تمسك قلبها : يمه وش ذا الخوف .
..
تلتفت على طرق الباب .
نورة ببتسامة : وش فيك خفتي ؟! .
ابرار بهدوء : ماخفت .
نورة بهمس وهي تغمزة : لاتخافين مو ماجد .
نورة : ادخلي يمة .
ام ماجد تدخل : بسم الله .
نورة بحرج بعد مافهمت قصد والدتها : شوفو امي واقتدو فيها ماتدخل مكان الا تسمي .
ابرار تُبعد نظرها وهي تنظر لتلفاز .
ام ماجد : جايه اعلمك ام ابراهيم عزيمتها اليوم .
نورة تفتح عيناها بصدمة : وتوك تقولين ؟! ، لا والله مايمدي اسوي اي شي .
ام ماجد : تو الوقت .
نورة تنظر لهاتفها : الساعه اربعه وتقولين تو الوقت . ام ماجد : المهم ماعلي تجهزي وبس تدرين ماراح اروح بدونك .
نورة وهي تتذكر ابرار وبهمس : ابرار ؟! .
ام ماجد بعدم مُبالاة : وش فيها ؟! .
نورة : بتروح معنا ؟! .
ام ماجد بصوت عالي : لا اكيد تبينها تفضحنا وجه فقر .
نورة بغضب تكتمة : خلاص ماراح اروح .
ابرار تقف بعد حديث ام ماجد .
نورة تقف بضيق : وين ابرار ؟! .
ابرار : بروح غرفتي ، عشان يمديك تتجهزين .
ام ماجد ببتسامة ساخرة : زين سويتي خير .
ابرار تخرج بسرعه .
نورة بصوت مكتوم : يمة وش تسوين ؟! .
ام ماجد بغضب : ماسويت شي ولاعاد تحتكين فيها مالها كم يوم وسحرتك الله يستر علي .
نورة بصدمة : اعوذبالله ، مايجوز تظلمينها ، والبنت والله ماشفت منها شي .
ام ماجد بهمس : بتشوفين بتشوفين .
نورة تجلس وهي ترمي شعرها للخلف بغضب : ماراح اروح مستحيل اخليها بالبيت لحالها .
ام ماجد بغضب : واخوك وينه عنها ؟!
نورة بضيق : يمة انتي عارفة اخوي بعد مايبيها نكذب على انفسنا ؟! .
ام ماجد : الخدامة موجوده .
نورة وضغطها بدا يرتفع : يمه انا قلت ماراح اروح خلاص .
ام ماجد بغضب : حسبي الله عليها من بنت غيرتك على امك .
نورة : انا ماتغيرت وش فيك تعيدين نفس الكلام ، بس اذا بتروح بروح .
ام ماجد بغضب تخرج ناطقة : قولي لها تتجهز .
نورة ببتسامة وهي تتبع والدتها : اية كذا الكلام ي احلى ام .
..
سيف يسكب القهوه ويمد ذراعه : سم .
تركي بعينان نارية : يسمك .
سيف بضحكة هادية : شوف انت مكبر الموضوع وش دخلني وتزوجتها خلاص انتهينا .
تركي يسحب حجر صغير من جانبة وهو يرميه بها : ماودك تاكل تراب وتسكت .
سيف بعد ان صد الحجر : والله الاخلاق زفت ، روح ننادي لك حرمك المصون .
تركي ببتسامة : من قال اخلاقي زفت عطني عطني . سيف بضحكة طويلة : ايه تغير مزاجك عرفنا كلمة السر .
تركي بتوتر يعتدل في جلسته بعد ان سمع صوت والده خلفه : من وين جاي ؟! .
سيف بهمس : من طلع الرجال لحقه ولا عاد شفناه .
ابو علي وهو يقترب للجلسة : يعني لازم تروح ؟! .
راكان بهدوء : دوامي بكره لازم اروح .
ابو علي يجلس ونظره يبتعد عن تركي : هاه انتبه على نفسك ، وفهد احرص عليه .
راكان ببتسامة : فهد مو صغير .
تركي ب استغراب : الا وين فهد ؟! .
ابو علي بملامح غاضبه : اسـكت مابي اسمع حسك .
تركي بصدمة : ليه وش مسوي ؟! .
ابو علي يرفع عصاه وهو يحاول ان يضربة : بعد كل ذا تسال ي الخايب ؟! .
تركي يقفز ضاحكاً : يمديك ترضى ي فديتك .
ابو علي يرمي القنبلة : البنت تبي الطلاق .
سيف بصدمة : وش طلاقه ؟! .
تركي بغضب : حنا نلعب ؟! .
راكان بضحكة : والله ان بنت عمنا ذي خطيرة .
ابو علي بنغزه وهدوء : جايك الدور .
راكان يقترب : يبه خلني اودعك واروح بس .
سيف بملامح ضايقه : عم وش فيك ترمي اختي كذا .
ابو علي غامزاً لسيف : ابي مصلحتها .
تركي يقترب وهو يشد ذراع سيف : قوم قال يدور مصلحتها قال .
سيف يقف : نعم وش تبي ؟! .
تركي يشده : روح اسحب اختك خلني ارد عقلها في راسها قبل يطير عقلي من الشايب ذا .
سيف بضحكة يدفعه : الشايب يناديك .
تركي يلتفت على صوت والده : لبيه .
ابو علي : تعال ي ابو لبية .
تركي يقترب : امر .
ابو علي يُشير جانبة : تعال اجلس .
تركي ببتسامة : والله لو تعطيني مليون ماجلست .
ابو علي : خابرك كذوب ولا لو انك شايفها ماقمت من عندها .
تركي بضيق : يُــبة .
ابو علي بغضب : اسمع البنت خذيتها ولا عندك بيت ولا حتى غرفه بالبيت فاضية ، وتبي مهر وهذا حق وواجب وذي كلها كيف ماشاء الله بتوفرها ؟! .
تركي يرفع كفه على جبينه : وين راحت عن بالي .
سيف بضحكة : المكافاة جمعهااا .
تركي يلتفت ساخراً : وش بعد .
ابو علي : وهو صادق جمعها .
تركي بعينان مفتوحه : من صدقكم ؟!.
ابو علي بتحذير : ايه من صدقي والبنت ماراح تعرفها لين تبني بيت .
تركي بضيق : وكيف ابني بيت ؟! .
سيف يتربع جانب عمه : سهله جيب عُمال ويبنون بس كثر الفلوس ، وعاد شكلك البيت لا نوصيك عليه مايحتاج اصلاً بوجود اخوك فهد المُهندس .
تركي يجلس بغضب صامت .
ابو علي بهمس : ماكنت ابيها الا له
سيف يلتفت ببتسامة : وليه معصب منه ؟!
ابو علي بهمس : لين ترضى هاجر بنمثل .
سيف يهز راسه بفهم .
تركي يرفع نظره ب استغراب : وش تقولون فيني .
سيف يحمل الدلة ناطقاً بخبث : اقتنعت ان اختي لازم تتطلق ، عم تبي فنجان ؟!
ابو علي : عطني .
تركي يقف بغضب : وين امي .
سيف : وش تبي ب امك .
تركي : وش دخلك ؟! .
..
اسيل تحمل سلة القهوه : يالله بسرعه بنات .
نجلاء تحمل اطباق الحلا : خلينا نروح هم يلحقونا .
الجوهره تخرج وهي تحمل تيشيرتان : يمه اللبس ذا ولا ذا ؟! .
نجلاء : وانا وش دراني وش تلبسين .
الجوهرة بتافف : الشرهه علي يوم اسالك .
نجلاء تقترب وهي تنزل الاطباق وتقرصها بغضب : تتاففين لي ي عديمة التربية ؟! .
الجوهرة تبتعد وهي تُدلك ذراعها : اعوذبالله وش ذي الاظافر .
نجلاء تخرج : قلت لكم بنتي مافيها عقل .
في الجهه المُقابلة .
روان بغضب تبحث عن حذائها الاخر : الله ياخذكم شوفو وش سويتو بالغرفه ماعاد لقيت وش ابي .
نجود : الله ياخذك انتي .
روان تلتفت : اسكتي ي ورع .
نجود تُغلق حقيبتها : من كبرك الحين ي مُتخلفه .
الجوهرة وهي تبحث عن من تضع حرتها فيه : من المتخلفة ؟! .
اريان تقف من جوار هاجر مُقتربة : ابي اعرف انتم ليش كل يوم متهاوشين والله كبرتو لو يشوفكم احد وش بيقول .
الجوهرة تلتفت : احد كلمك اخت اريان ؟!
اريان تميل بوقفتها مُتكتفه : اذا صوتك والله بيجلس عالي زي كذا ف اعتبرك كلمتيني .
الجوهرة : خلاص اذلفي فهمنا .
اريان بغضب : تكلمي ب اسلوب شايفتني اصغر عيالك !؟ .
الجوهرة بملامح باردة تصمت .
نجود تُقبل كفها لتُرسل القُبلة ببتسامة لاريان .
اريان بملامح ساخره تُضيق عيناها : رشوة ؟!
نجود ببتسامة تهز راسها : لا بس احبك ي شيخة .
هند تدخل فجاة وبصُراخ : لايفوتكـم .
الجميع يلتفت بفضول ويعم الهدوء .
روان ترمي مايوجد في كفها وهي تقف : وش صاير .
هند ببتسامة عريضة : يخص الجوهرة بس .
الجوهرة بخوف : وش فيه بعد .
هند ببطء :اممم امم
هاجر بفضول : هند تكلمي .
هند بعينان خبيثة : خــالتي اممممم ساممي .
اريان : وش فيها ؟!
الجوهرة تسقط جالسة : مفهومة اكيد بيجون .
تضرب فخذيها مُكملة : يمة يمة والله ماقدر اناظر وجهها تكفين قولي تمزحين .
هند تهز راسها : لا م امزح .
الجوهرة تُمثل الاغماء .
روان تقترب بخوف : الجوهرة وش فيك ؟!
هند بخوف : بنت امزح والله .
نجود تركلها من كتفها وتنطلق هاربة .
الجوهرة تقفز بغضب مُتالم وهي تلحقها : وربك ماخليك .
نجود بصُراخ : شفتو مافيها شي اختي واعرفها .
اريان تهز راسها ب اسف : الله يصبر نجلاء عليهم بس .
هاجر تتمدد مُغطية جسدها : اذا طلعتو قفلو النور .
هند ببتسامة : ي بنت تعالي وش تنامين وبنسوي جلسة رومنسية وبنخلي تريكان يجي بعد .
هاجر تُغطي راسها بغضب .
روان تقف ب استغراب من حركتها .
هند بتساؤل هامس : اريان ش فيها ؟!
اريان تُحرك شفاهها بدون صوت : اطلعو بكلمها شوي .
..
اريان بغضب تسحب الغطاء بعد ان خرجتا : انتي صاحية ؟
هاجر بعينان باكية : لا مو صاحية بعد كل ذا .
اريان بصدمة من بُكاها : هاجر تكفين لا تبكين وربك مكبرة الموضوع .
هاجر بغضب : لو مجربة ماقلتي مكبرة الموضوع اريان بضحكة حزينة : الحمدلله ماراح اجرب ولا راح اجرب فكرة الزواج كلها وانتي تعرفين .
هاجر وهي تفهم قصدها تسحب ذراعها : اريان وش ذا الكلام اكيد بتتزوجين وبننبسط .
اريان تسحب ذراعها وهي تُقاطع حديثها بسخرية : مين اللي بيرضى فيني ، بنت مالها اصل ؟! .
هاجر بحُزن تُخفية : انتي بنت عمي محمد ، واختي حبيبتي وتقولين بنت مالها اصل ؟! .
اريان تفتح عيناها وهي تُشير لهما بغضب : شفتي عيوني هذي بتبقى تعلمني وين اصلي كل ماشفتها بالمراية .
هاجر تفتح عيناها بصدمة من انفجارها .
تلوح بكفها امام عيناها مُحاولة اخفاء دمعها .
هاجر تنظر في عيناها بحنان : ابي اعرف ليش ماصرتي تفضفضين لي .
اريان بهدوء : ماعليك مني الحين .
هاجر : علي من وش اجل ؟! .
اريان ببتسامة : عليك من تركي .
هاجر بتافف : رجعنا .
اريان : هاجر انا اكثر وحده كنت اعرفك واعرف انك تحبين تركي فجاه كل ذا يطير ولا عاد عرفتك .
هاجر تُقاطعها بغضب : يع لا تذكريني بماضيي الاسود .
اريان بسُخرية : ممكن تعلمينا كيف صار اسود وكيف كرهتي تركي .
هاجر ببتسامة : عادي اي شخص لازم تكون مراهقه زي كذا .
اريان تسحبها : امشي بس والله انك تحبينها بس تكابرين .
هاجر بغضب : والله ماحبة .
..
هُناك امام المسبح .
اسيل تبسط السجاد الخفيف : يالبى ريحة البحر .
نجلاء بعينان مصدومة وهي تنظر لوجه اسيل : اسيل وين البحر .
اسيل تُغلق عيناها : عادي تخيلي .
نجلاء تهز راسها : الحمدلله .
اسيل تنظر خلف نجلاء : اي والله الحمدلله للحين عقلك فيك .
نجلاء تلتفت بغضب على صُراخ نجود وغضب الجوهرة : خير ؟! .
نجود تختبي خلف والدتها : يمة المهبولة ذي مثلت علينا انها ميته .
الجوهرة تُقاطعها وهي تحاول ان تصل لشعرها خلف والدتها : خليني امسكك عشان تعرفين المهبولة .
نجلاء تدفع الجوهرة : شوفي كبرك وترجعين لبزر .
نجود بغضب : انا برز .
الجوهرة تبسط كفها الايسرى وتُحرك قبضة يَدها اليُمنى عليها : تستاهلين .
نجود تقفز من خلف والدتها : جعلك الموت مسوية تقهريني .
الجوهرة تشهق بغضب : تدعين علي .
نجود تُخرج لسانها : ايه يعني وش بتسوين .
نجلاء تُغلق اذنها : الله يطولك ي روح .
الجوهرة تنظر خلف والدتها وللمبسح بتفكير .
نجود تقرا فكرتها وبغضب : تبيني تطيحيني ؟! .
الجوهرة وتقترب بخطوات واسعه : الحمدلله سهلتي علي
نجود تمسك من الخلف تيشيرت والدتها بقوة .
الجوهرة تمسك معصم نجود لتشدها نحو الماء .
نجود تدفع والدتها .
نجلاء بغضب وهي تتحرك يمين وشمال : فكوني حسبي الله عليكم من بناا.
لم تُكمل كلمتها وهي تغطس بقوة .
نجود بصدمة تشهق لتتبعها الجوهرة شاهقها .
ريما تقفز من امام أللعابها : انا دوري .
اسيل تقترب بضحكة : ي اخيتك ذي مو لعبه الا اختنا العجوز طيحوها بناتها بالماء .
نجلاء تخرج راسها من الماء وبغضب : والله العظيم شوفوني حلفت م اخليكم .
الجوهرة بخوف : يمة كلها من نجود .
نجود بغضب : الا انتي .
الجوهرة : لو انك مامسكتيها كان ماطاحت هي .
نجود تنظر لوالدتها : نساعدك .
نجلاء : الله لا يساعدك ، تعالي ي اسيل .
هند بتصفير اعجاب بعد ان دخلت : مادريت انك تعرفين تسبحين .
ريما تقترب بحماس : لا لعبة هذي ، الجوهرة ونجود دفوها .
.
.
..( نهاية البارت الرابع عشر )..


 توقيع : جنــــون





مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس