عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-17-2019
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (02:42 PM)
آبدآعاتي » 3,247,698
الاعجابات المتلقاة » 7407
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي "مدني تبوك": نتابع الحالة الجوية الباردة.. وهذه محاذيرنا للمتنزهين



أكدت مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك جاهزيتها للتقلبات الجوية المتوقعة، وأنها تتابع الحالة الجوية الباردة التي تعيشها المنطقة الآن.

وصرح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة تبوك، الرائد عبدالعزيز بن فرحان الشمري، بأنه يتابع ما يرد من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن المتغيرات الجوية التي تشهدها المنطقة من استمرار الرياح السطحية المثيرة للأتربة، وكذلك احتمالية وجود تساقط خفيف للثلوج، مع انخفاض ملموس في درجات الحرارة؛ إذ تصل درجة الحرارة الصغرى إلى ثلاث درجات تحت الصفر المئوي يومَي الجمعة والسبت.

أضاف "الشمري": نؤكد للجميع أن مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك تتابع هذه المتغيرات الجوية، وهي على أُهبة الاستعداد لمواجهة أي طارئ –لا قدر الله-، وقد أعدت خطة شاملة للطوارئ استعدادًا لمواجهة المخاطر المحتملة أثناء تساقط الثلوج على بعض المراكز المتوقعة، خاصة في المناطق المرتفعة (جبل اللوز - الظهر - علقان).

كما ناشد المواطنين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر للمحافظة على سلامتهم، وعدم عبور الأودية والشعاب في حالة هطول الأمطار، والابتعاد عن قنوات المياه الطبيعية والأودية أثناء وبعد تساقط الثلوج؛ إذ إن ذوبان الجليد من أعالي الجبال يشكل خطرًا على القاطنين في أسفل الجبال. كما يجب توخي الحذر في ظل وجود انخفاض في درجات الحرارة في التعامل مع أجهزة التدفئة المختلفة التي تعتمد على الكهرباء بالتأكد من تلك الأجهزة، ومدى مطابقتها للمواصفات والمقاييس، وكذلك التوصيلات الكهربائية، وتوافقها مع تلك الأجهزة.

وأوضح أنه فيما يتعلق بوسائل التدفئة الأخرى، كالفحم والحطب والكيروسين، فلا بد من توافر التهوية المناسبة لها عند استخدامها، والحرص على عدم اقتراب الأطفال منها في المنزل.

ولفت إلى أنه في حالة الرغبة في معرفة تفاصيل أكثر لتلك التعليمات يرجى متابعة الموقع الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس