عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-21-2018
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (10:32 PM)
آبدآعاتي » 1,061,877
الاعجابات المتلقاة » 14060
الاعجابات المُرسلة » 8240
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي كريستيانو رونالدو يعرض منزله الفخم في مانشيستر للبيع..



أغلق نجم كرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الباب نهائياً أمام فرص عودته إلى ناديه السابق مانشستير يونايتيد، وذلك بعدما عرض منزله الفخم، الذي كان يملكه أثناء لعبه لصالح "الشياطين الحمر"، للبيع مقابل 3.25 مليون جنيه استرليني أي حوالى أكثر من 4 مليون دولار أميركي.
وكان قد اشترى رونالدو، الذي انتقل حديثاً إلى نادي يوفينتوس، المنزل في العام 2006 بـ 3.85 مليون جنيه استرليني أي ما يقارب الـ 5 مليون دولار أميركي.
ويتميّز المنزل بفخامة مطلقة، إذ يضم 5 غرف نوم، بالإضافة إلى نادي رياضي وغرفة للألعاب وصالة سينما وجاكوزي وحوض للسباحة.
هذه ليست المرة الأولى التي يعرض فيها رونالدو منزله، الذي يقع في حيّ راقي في مانشيستر، للبيع، فقد حاول بيعه في العام 2009 بعد انضمامه للنادي الملكي ريال مدريد، إلا أنه قام بتأجيره عوضاً عن ذلك.
يذكر أن رونالدو، البالغ من العمر 33 عاماً، انضم إلى نادي يوفينتوس في صيف العام الحالي في صفقة بلغت قيمتها حوالى 100 مليون جنيه استرليني. وها هو يعيش في الوقت الحالي مع عائلته في مدينة تورينو الإيطالية.










 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس