عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-23-2018
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


لوني المفضل Skyblue
 عضويتي » 29073
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (03:27 PM)
آبدآعاتي » 602,602
الاعجابات المتلقاة » 6667
الاعجابات المُرسلة » 6343
 حاليآ في » فديټ قـ❤ـڵبا اהּـآ فـيـہ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  لااله الا الله
بيانات اضافيه [ + ]
785852 العثور على المفقود الشهري متوفى في إحدى مزارع القطيف






عُثر أمس الأول على المفقود سعود فيصل الشهري - 34 عاماً - متوفى في إحدى مزارع القطيف بعد 4 أشهر من التبليغ عن فقده
وقال "المأمون"؛ شقيق المتوفي، لـ "سبق": عثر أحد الصيادين على جثمان شقيقي في إحدى المزارع وقد تحللت ما يشير إلى وفاته منذ فترة طويلة؛ حيث فُقد منذ السادس من ذي القعدة للعام المنصرم في ظروفٍ غامضة.
وأضاف: عُثر على مفاتيحه وإثباتاته بحوزته في مزرعة تبعد قرابة 850 متراً من موقع توقف مركبته ومازال الطب الشرعي يبحث أسباب الوفاة، فيما سيُقام العزاء في منزل أسرته بمحافظة المجاردة الذي سيحدّد حال الانتهاء من إجراءاته النظامية.
وكانت "سبق" قد نشرت في وقت سابق، خبراً بعنوان (اختفاء "الشهري" مفقود الخُبر يدخل يومه الـ 45 .. وهذه قصة العثور على سيارته".
وكانت الشرطة قد تلقت بلاغاً من مواطن يسكن في القطيف يفيد بوجود سيارة متوقفة أمام منزله منذ أيام، وعند تسلُّم البلاغ اتضح للجهات الأمنية أنها سيارة المفقود سعود؛ كون السيارة معمّماً عنها، حيث تمّ العثور على السيارة متوقفةً بداخلها أجهزة الجوّالات دون شرائح اتصال.



 توقيع : ملكة الجوري


رد مع اقتباس