عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-30-2018
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 3 أسابيع (06:13 PM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11619
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي جلابيات ماركات بقصة فراشة ستان واسعة



العبايات العملية الواسعة والمريحة، هي ما تبحث عنه كل سيدة ترغب بالظهور بشكل أنيق ومظهر أنحف، بخاصة وإن كانت ممتلئة الوزن قليلًا، ويُعتبر تصميم العباية الفراشة، من أكثر الموديلات التي تخفي عيوب الجسم، بخاصة خامة الستان بكل أنواعها، لاطلالة أكثر فخامة واحتشامًا.

تصميم العباية الخليجي بالشكل التقليدي المستوحى من الموديلات الرجالية، كان الأكثر انتشارًا للسيدات، مع لمسة ميتاليك بسيطة على الياقة، وإطار الأكمام كالتصميم من Onepiece Abaya وان بيس عباية، وأبرز وأفضل ألوانها هو الأسود، اعتمديها مع الفساتين السادة الطويلة الفخمة باللون الأحمر الجريء أو الأبيض.


إذا كنتِ صبيّة عشرينية أو ثلاثينية تعشق الألوان الزاهية، فإليكِ التصميم من Ps Dubai Abu Dhabi بي إس دبي أو ذهبي، بـ العباية النيود الروز مع تصميم الفراشة، وحزام الخصر العريض بنقوشات موجودة على الأكمام كذلك، نسّقيها مع حذاء بالنيود البيج، وشنطة يد ميني بيضاء.

الأسود لا غنًى عنه في تصاميم العبايات، وتحديدًا في موديلات الفراشة، لاطلالة عملية تناسب كل أوقاتِك، كالتصميم من Miss Abaya ميس عباية، باللون الأسود مع تطريزات عند منطقة الصدر، مثالي هذا التصميم لأجواء العمل، بتصميم مريح وأنيق أيضًا، مع حجابكِ الأسود وشنطتكِ متوسطة الحجم.

أما الألوان المتداخلة مع التشجيرات، فهي أساس كل اطلالة مرحة، كالتصميم من غاردينيا غاليري Gardina Gallery، بالألوان الصيفية، مع الحجاب باللون الأبيض والصندل المفتوح، وشنطة بلاستيكية أو خشبية.

وبتصميم فخم باللون الأبيض الملكي، يمكنكِ الظهور بتصميم العباية الفراشة مع الأكمام الواسعة، برباط أكمام لضبط الموديل على جسمكِ أيًّا كان مقاسُكِ، وهذا الستايل من Gardina Gallery يناسب أجواء استقبال الضيوف بالمنزل، أو زيارات الصديقات.

لفتنا كذلك الجيوب الكبيرة المطرزة بالذهبي الميتاليك مع الأكمام المطرزة بالطريقة نفسها بأسلوب كلاسيكي، لأجواء السهرات، مع طرح من الستان الحريري اللامع والكلتش الملون اللامع، من تصميم Hs Mode اتش إس مودي.








 توقيع : إرتواء نبض



رد مع اقتباس