عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-10-2018
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 37 دقيقة (01:06 PM)
آبدآعاتي » 1,061,803
الاعجابات المتلقاة » 14050
الاعجابات المُرسلة » 8233
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ملثمون يعتدون على معلم أمام طلابه بجدة



















نايف السالم(صدى):
تعرض معلم في إحدى المدارس الثانوية شرق محافظة جدة، إلى اعتداء من قبل مجموعة من المجهولين الملثمين فور وصوله إلى مدرسته الأربعاء الماضي.
وانقض الملثمين على المعلم بالضرب المميت أمام طلابه، حتى سقط أرضًا على إثر إصابته، فيما سرق الملثمين جواله ولاذوا بالفرار، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.
ومن جانبها أحالت إدارة المدرسة القضية إلى مركز شرطة السامر، مؤكده أنها تخلي مسؤوليتها من هذا الحادث وأي اعتداء آخر، مطالبة بالقبض على الجناة الذين لم تستطع التعرف على هويتهم وتطبيق أقصى عقوبة عليهم.
كما ناشدت إدارة المدرسة الجهات المختصة بضرورة وجود دوريات أمنية أمام المدرسة صباحًا ووقت نهاية الدوام؛ حفاظًا على سلامة الطلاب ومنسوبيها، لافته إلى أن أحد جيران المدرسة رصد لوحة السيارة التي استخدمها الملثمين وتبين أنها مستأجرة.



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس