عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2018   #168


الصورة الرمزية همس♥

 عضويتي » 28674
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » 04-23-2023 (12:55 PM)
آبدآعاتي » 30,795
الاعجابات المتلقاة » 2
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » همس♥ has a reputation beyond reputeهمس♥ has a reputation beyond reputeهمس♥ has a reputation beyond reputeهمس♥ has a reputation beyond reputeهمس♥ has a reputation beyond reputeهمس♥ has a reputation beyond reputeهمس♥ has a reputation beyond reputeهمس♥ has a reputation beyond reputeهمس♥ has a reputation beyond reputeهمس♥ has a reputation beyond reputeهمس♥ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



- ( الرحمن الرحيم ) كلمتان تظلّانك أيها المؤمن بظلال الرحمة العامة والخاصة التي تحتاجها وأنت الفقير إلى رحمة ربك ونعمه عليك ، فقير لأن يديم الرحمن الرحيم عليك النعم ويوفقك لشكرها ويقيك شر المنقلب ويحفظك ويرزقك ويكلؤك بعين رعايته وهذه كلها أثر من آثار كون الله تعالى رب العالمين: الرحمن الرحيم.
.
- ( الرحمن الرحيم ) وأنت ترددها كل يوم في صلاتك استشعر حقًا أنك تطلب من الرحمن الرحيم جزءا من رحمته الواسعة وأيقن أنك ستنالها ولا يكن في صدرك شك أو ريب أن رحمة الله لا تصل إليك ، فإن لم تكن أهلًا لوصول رحمة الله الخاصة لك فالرحمن الرحيم أهلٌ أن يرحمك.
.
- ( الرحمن الرحيم ) وأنت تكررها في اليوم والليلة 17 مرة تثني على الله بصفة الرحمة وتدعوه باسمه الرحمن الرحيم ألا ينبغي أن يكون لها أثرٌ في قلبك وفي تعاملاتك؟! ألا ينبغي لك أن تتخلق بشيء من صفات الرحمة فترحم نفسك من أن تظلمها بشرك أو كفر أو معصية أو كبائر؟! وترحم من حولك من أهلك وأرحامك وجيرانك وإخوانك والخلق أجمعين حتى الحيوانات؟! تذكر أن رحمت الله قريب من المحسنين فأحسِن للخلق من باب الرحمة لتنعم برحمة الله تعالى بك وعليك.
.
- ( الرحمن الرحيم ) إذا أردت أن يفتح الله تعالى لك أبواب رحمته فافتح أبواب رحمتك للناس ولا توصد الأبواب في وجه غيرك لأن الجزاء من جنس العمل .. الله الرحمن الرحيم رب العالمين لا يوصد بابه في وجه أعتى العتاة والطغاة والمشركين والمنافقين فضلًا عن عباده المؤمنين العصاة وتأمل بشارة الله تعالى ( قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ).
.
- ( الرحمن الرحيم ) كررها بقلبك لتستمطر من الرحمن الرحيم رحمات تشرح صدرك وتطمئن قلبك وتملؤه إيمانا ويقينا ورضى وسكينة فينقلب قلبًا رحيمًا يرحم من حوله والراحمون يرحمهم الله.
.
- اللهم أسألك باسمك الرحمن الرحيم أن تشملني برحمتك التي وسعت كل شيء وأنا شيء من خلقك يا أرحم الراحمين ..
.


 توقيع : همس♥



رد مع اقتباس