07-17-2018
|
#3
|
http://www.tra-sh.com/up/uploads/1648853127783.gif
البارت الاخير
.................
ننتقل لعند البنتين اللي كانو بيلعبون بليستيشن وانواع الصراخ والازعاج نتيجه للحماس الزايد /يفكروني بحالي لما بكون العب كوره خخخ
دخل ياسر وهومعصب ; جنيتو ولا شو ليش كل هالصراخ صوتكم طالع لبرا .
ايمان فكها وقع ع الارض من الخوف اول مره تشوف ولد خالتها بهالحاله انتبهت لها مريم
ووقفت قدام اخوها وبصراخ اكبر; شوووفيك معصب علينا مادخلك ياحمار نسوي اللي نبيه مااستوعبت اللي قالته حتى حست بكف ينزل بكل قوة ع خدها لتخرج منها شهقة بعد ماسقطت ع الارض والتوت ايدها اليمين وهو ضرب البابوطلع لغرفته هو وجوهر ونام من التعب ومااهتم لدلوعته وبكاءها اللي سمعه كل اللي بالقصر اما هي فاخذتها ايمان لغرفتها عشان ترتاح ولما كانو بيدخلو الغرفة سمعو احد ينادي عليهم التفتت وشافت اللي تحبه من صغرها كان جوهر اللي بقي مصدوم وهو يشوف اثار البكي ع وجه حبيبته الصغيرة انفها احمر وخدها اللي كان مورم نتيجه الصفعة تركته وراها ودخلت بمساعدة بنت خالتها بعد ماغطتها فهي اكثر وحده تعرف انو مريم رقيقه وبسهوله تنكسر رغم انها تبين العكس وماتبين ضعفها لاي حد قفلت الاب ونزلت للحديقه تشم هوا ولما شافت جوهر جالس ع الكرسي ويشرب القهوة المره كعادتها جلست جنبه
ايمان بابتسامه ;حزينه كيف حالك جوهر
جوهر ببرود; الحمد لله وكيفك مع الامتحانات
ايمان وهي تضحك بخفة ;اكيد كلها تمام دام الدافور ريووم معاي بالفصل ههه
جوهر باهتمام ; ليش كانت تبكي
فهمت انو بيقصد مريم اكملت باسف; ضربها اخوها قبل شوي
جوهر ببرود ; ماراح يضربها كذا وانتي تعرفين حب ياسر لها
مريم ببرود ;هي غلطت عليها
جوهر بسخريه ;اهاا تستاهل اللي جاها لسانها يبغاله قص
ايمان بغيض ;كلكم قاسيين وانت بالضبط لازم تحن عليها مو انت بتفهما اكثر منا ولا غلطانه جوهر وانت لاحظت اكيد انها ماصارت تتكلم مع البنات مثل اول وانطوائيه اكثر من اول ليش ماتحسون فيها وقامت من مكانها وتركته بافكاره
فصباح اليوم التالي الكل مجتمع ع مائدة الافطار عدا مريم اللي كانت بغرفتها وتفكر بغلطتها امس وانها تستحق الكف اللي جاها بعد نصف ساعه استيقظت من دوامة الافكار واخذت شور سريع ولبست جينز ازرق وبلوزة صفراء بحزام فضي وحذاء رياضي ابيض وسرحت شعرها العسلي الحريري اللي يصل لاسفل ظهرها بعد مااستشورته وحطت من العطر اللي كان هدية من اخوها ياسر ونزلت لتحت سلمت ع العايله وطلعت للحديقة شافت اخوها وبيفكر بعمق جاءت من وراءه وهو انتبه لها من رائحة عطرها اللي جابها له بعيد ميلادها مااهتم لها واخذ تلفونه وبدا يتصفحه غير مبالي باللي انجرحت فهو اول مرة يتجاهلها كذاجاءت امامه وباست خده وعيونها مليانه دموع ندم وقهر
مريم بندم ;ياسر اسفه اخوي ماراح كررها لاتبقى زعلان مني مو قادرة اتحمل اكثر من كذا ابوي زعلان مني وامي ماتهتم لنا بالاساس همها بس الحفلات انت الوحيد اللي توقف جنبي من صغري وايمان بنت خالتي اللي كانت لي اخت مثل وداد وجوري سامحني ع وقاحتي امس وانفجرت بالبكا وهو خلاص ماقدر يتحمل اكثر وهو يشوفها تبكي بمرارة حضنها وحول تهدءتها حتى حس بانتظام انفاسها وعرف انها نامت حملها بين يديه وصعد بها لغرفتها وتركها ترتاح ورجع لغرفته عنده مشوار هو واخوه لصديقهم زياد اللي موجود بالمستشفى بعدماصار عليه حادث .
-----------
رجع للبنات اللي كانو بيتفرجون ع مسلسل هندي ومندمجين معاه غير اللي جالسه بالزاويه وتفكيرها استحوذ عليه عصام اللي اسر قلبها وتنتظره بفارغ الصبر فهي تعبت من الشوق اللي يعذبها وهو بعيد عنها ابعدت هالافكار اللي تسبب لها الالم والتفتت لجوري اللي شافتها مبسوطه من الصبح .
ابتهال بابتسامه ;وين رحتي يابنت
جوري والابتسامة شاقة حلقها ;ابتهال ياعمري تعرفت ع وحده بموقع التواص الاجتماعي واذكر انو اسمها كان روز******* والتقينا بعدها امام باب الجامعة اللي بتدرس فيها اختي وداد وليان ودانه
ابتهال وهي تتذكر هالاسم والبنت اللي كانت بتدمرها بيوم من الايام لو ماساعدها عصام ساعتها وبمحاوله منها تحذر صديقتها بدون ماتذكر السيرة السيئه اللي بتعرفها عن روز هي لها علاقات كثيرة بشباب وكذا مره اوقعت بنات بفخها .
ابتهال بخوف ;حبيبتي جوجو ابعدي عنها ولاتكوني ساذجه لذي الدرجه مو لازم نثق باي شخص نتعرف عليه ويمكن انها تبي تستغلك
جوري باندفاع ;انتي مابتعرفيها ابتهال لاتظلمينها بكلامك
ابتهال بارتباك ;مو كذا بس انا خايفه عليك ياقلبي هالبنت مابتكون قد هالثقه وتنصدمين بعدها حاولي تفهميني
جوري وهي تغير الموضوع مو قلتي بنطلع العصر للمول
ابتهال ;ايه بس شورايك نروح هلا للملحق نشوف رسومات نايف ونواف اللي كملوها امس بالليل
جوري بمرح; يلاااااا طفشت من الجلوس امام هالتلفاز الغبي والسماع لبكاء هالمجنونات اشك انهم اكبر مني .
--------
النهاية
|
|
|
|
|
|
|