طبعا فاليوم الثاني ذبحوا على سلامتهم ووزعووه من غير العزيمه عزموا يرانهم وربعهم طبعا الرياايل اما الحرمات طرشوا مايوبهم للبيت....... من ذاك اليوم منصور ما شاف وديمه ولا شياته
عقب اسبوع من السيره وديمه كانت يالسه فالخيمه اللي خاري تدرس عليها بحث فالعربي واتسوي بطايق وحاله والخيمه فوق تحت بسببها... كان الباب زجاجي.. ويالسه برووحها...
منصور كان كان ياي صوب بيتهم عشان امه مطرشتنه ونزل يسلم.. وديمه شافت راسه مربوووط.. اما ربطة ايده فجووها..
وديمه (( يالله مخيس ذاك اليوم كان خاااايس.. يا ربيييييييه... طالع شكله كيوووووت يوم رابطين راسه القصه شالينها فوق.. يالله.. احسلي اكمل هالاستاذ لعوزنيه يمكن باجر اابسن عن كلاسه ما خلصت البطايق وهو قايل باجر اخر يوم للتسليم.. صح ليش ما اتصل لفطوووم اطالعها شو سوت... اصلا المفرووض القرووب مع بعض يسلم ويمكن هيه خالصه.. اففففف مستويه مهمله ... ))
••.•°¯`•.••••.•°¯`•.••••.•°¯`•.••••.•°¯`•.••••.•°¯ `•.••
فالحفظ لو داع دار الطيبيـــــــن
يعل تسجيه المخايل والمــــزون
منهطل وبل السحاب الموشــلين
ليلتن فيها الملا مـــا يهيــــعـون
تصبح الغدران وابـــها جانــفين
العذارى يكشف الكنز المخزون
درتن فيها محب اللي ضـــــنين
عالين شانه وعندي ما يهــــون
••.•°¯`•.••••.•°¯`•.••••.•°¯`•.••••.•°¯`•.••••.•°¯ `•.••
عقب قرروا العرس ايكون في اجازة نص السنه.... وديمه انصدمت بهسرعه... يعني اخر يوم فالامتحانات في نفس اليوم بيكون العرس
خطفت الايام وديمه اتحاول اتشل فكرت انه العرس كل ما يمر يوم يجرب منصور عادي ولا همه.. حتى انه ناسي انه وحده مالج عليها..
مره كانوا يحووطون فالموول
عبادي : عنبووووووووك مالج وعرسك مقرب وانته بعدك اتغاااازل..
منصور : اووووووهوووووووووو يا خي كنا ناسين والحينه ذكرتنا..
عبادي : شو ناسي بعد هااااااه... عيييييييب عليك يا اخي
منصور : جيه وانته من شوي شو سويت
عبادي : انا غيييييير.. انته واحد مرتبط لا اتقارن عمرك بغيرك المفرووض اتكون وفي..
منصور : خييييييير..
عبادي : ان ما اصطلبت بدوس في بطنك ترانيه
منصور وقف : يالله تعال جان فيك خير >> يغاايض
عبادي : وووووالله.. >> وقام
حمد ياينهم وسعيد فياه
حمد : حوووووه بلاااكم..
عبادي : بدووس في بطنه بس محتار افكر باي وضعيه 12ب ولا 1 أ
سعيد : ههههههههههههه لا ثره عندك وضعيات.. يا حيييييك..
حمد : اسميك مفضحنا..
عبادي : انته شو فيك بضارب.. تعال
منصور : ااااااااايهاااااااااااا.. شو ياينك ما خليت حد ما بتكفخه اليوووم...
عبادي : هيه والله... >> اونه هوب حاس بعمره يستهبل...
مرت الاياااااااام ولا منصور يسمع شي عن وديمه ووديمه نفس الشي.. بس يمكن وديمه تسمع من سلامي والنير هوامها يعني سوالف اتكون منصور فيه.. لكنه ما اتشاووفوا من زماااااااااااان اخر مره كان يوم ردوا من المستشفى اذا تذكروون...
ミ♡彡 وقبل العرس بيومينミ♡彡
فاليل
منصور يالس بروحه على العرقوب... اما وديمه زايغه وهوب عارفه شو اتسوي ويالسه واتصيح جنه اخر يوم لها فهدنيا.. وهوب طايعه اتحط شي في بطنها
فطامي : ودوووم.... لييييييش اتصيحين المفروووض تفرحين.. تدرين لو مكانج جان فرحت وطرت من الفرحه... يالله اسميه يا حظج.... متى بعرس انااااااا
وديمه : جب يالله لييش اصييييح ما يخصج... اونه افرح.. انا كيفي ان فرحت ولا صحت ما ي خ ص ج ... وبعدين ذلفي عن ويهي يالماصخه صدق انج مضيعه المذهب
فطامي : يالله صدق بطرانه الله يعين منصور عليج...
وديمه : جااااااااااااااااااااااااب.. اونه الله يعينه.. ذلفي لا اكفخج الحينه واخليج خبر كان
فطامي : خبر ولا مبتدأ هاهاها هاهاهاهاي
وديمه : سخيفه ما يضحك.. جلبي ويهج احسن لج >>> بصوت عالي
فطامي : أي صفحه هاها
وديمه طالعتها بنظرة
فطامي : انزييييييييييين بلاااااااااااج معصبه هاه.. شوي شوي
وديمه : يالللللله غبيه ولا غبيه.. اضهري خاري بشوفج .. اضهري >> بصوت عالي وجان اتفر الشنطه عليها
فطامي وهي تضهر : بسم الله الرحمن الرحيم.. بضهر انزين حشى
وديمه مستويه ما ترقد الليل...
乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂
ألا يا جفن وشـﮯ بكـﮯ ما تناااااامي...
ولا تغضــــي معـﮯ اللي يرقدونــي...
سهرتـﮯ الليلـﮯ والعالمـﮯ نيامـــي...
وانا شرواتـﮯ ياللي بهـﮯ ديونـــــي...
ألعلعـﮯ مثلـﮯ ما طير الحمـــــــامي...
واير النوح في روسـﮯ الغصونــــي...
乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂乂
في بيت بو سعيد الكل مرتبش.. ونفس الشي في بيت بو محمد.... واكثرهم منصوري بن سلطان فرحاااااااان وميت فرح... تدرون كانوا مركبين ليتات واعلام على بيتهم... وهوب طايع يدخل البيت خاصه من تشتغل الليتات.. يرتبش حليله
اما في بيت بو سعيد...
ام سعيد : خييييييييييييييييبه ان شاء الله.. جاني من الصبح ازاقر.. وين ذلفتي مسودة الويه
سلامي : امايه عند النيره انعدل الزهبه عشان يوم بتعرضونها فالمكسار
ام سعيد : ما عليه وينه اخوج
سلامي : أي واحد منهم
ام سعيد : تستهبلين حضرتج.. منوه غيره
سلامي : جيه اربع شباب عندج حددي.. هب واحد عشان اعرفه على طول
ام سعيد : هبي هباج الرب.. اتشاهدي على ويهه... الله واكبر عليييييييج
سلامي : اماااااااااايه بلاااااااااااااااااااااااااااااااااااج
ام سعيد : ذلفي سويله وعطيني اياااااااااااااااااه
سلامي : انزييييييين .. بس منوووووه
ام سعيد : منصووووور
سلامي : هيه الحينه.. انزين )) وجان تتصل محد رد عليها((
ام سعيد : وينه..
سلامي : ما يرد
ام سعيد : واااااايه ردي سويله اشعنه ما يرد مسود الويه.. العرس عقب يومين وهو يهيت.. ردي سويله
سلامي : انزييييييييييين...)) وتمت تتصل ولا يرد عليها واخر شي منصور رد وقالها على طوول((
منصور : خيييييييباااااااااااااات ان شاء الله.. خيييييييير شو تبين
سلامي : بسم الله.. العرب اتقول.. الووه.. اتقول السلام عليكم..
منصور : كيفييي.. عراسج...
سلامي : انته وين
منصور : ما يخصج
سلامي : اييييه هب انا.. امايه تباك
منصور : شو تبا..
سلامي : ما ادريبها.. ومتغيضه بعد عليك
منصور : شي ثاني
سلامي : شو بعد شي ثاااني
وجان يسكر في ويهها
سلامي : خييييييييبه سكر في ويهي
ام سعيد : بلااج.. ياي ولا هوب ياي
سلامي : درانيبه.. سكر في ويهي
ام سعيد : ياكل خرى الهوووش.. واشعنه يسكر في ويهج هاه
سلامي : انزين ليش معصبه عليه... الله يعلم ليش سكر..
ام سعيد : اتصلي وعطيني اياه..
سلامي : ما بيرد عليها
ام سعيد : اقووووووووووولج اتصلي.. اتشوفون العرب مشتطه ....
|