عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-2018   #3


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (11:06 PM)
آبدآعاتي » 3,303,440
الاعجابات المتلقاة » 7592
الاعجابات المُرسلة » 3793
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يوم اليمعه الصبح.. فالعزبه....

••.•°¯`•.•• احـــب البــــر واشــــد الـــرحايـــــل ••.•°¯`•.••

قرروا فريجنا انهم يردون بيوتهم.. تدورن الاحد تبدأ الدوامات.. وتبدأ سنه يديده.. وتفتح المدارس والجامعات والمعاهد ابوابها....
وعقب الغدا.. رتبوا اقشارهم.. وحملوهن وركبوا سيايرهم..
(مطر وابوه في سيارة مطر)...( بو سعيد وام سعيد و سلامي وزاهره وسلطان في سيارة بو سعيد )...( منصور بروحه فالرنج )...(عبادي وياه يدته )...(بو علي وام علي وسيف وميروه في سيارة سيف )...( بو محمد وام محمد و ودوم و فطامي وفلاح ومنصوري في سيارة بو محمد )...( محمد وحمد في سيارة محمد ).. سايرين بيوتهم.. عقب ايام حلوووه قضوها فالبر متيمعين.. ويا محلى اللمه...
ودوم اطالع من الدريشه واتفكر بالجامعه هذي اول سنه ومتروعه وما اتعرف شو من عالم بتعيشه شوي ولانه واحد مطفوخ مسرع اسمه منصور بن سالم.. يجاوز الكل.... ودوم تمت اطالع سيارته وتذكر ايام يوم طاحت والموقف اللي صار وجان اتقول في خاطرها وهي اتشوفه (( الله يهديه ويسلمه )) ومنصور مب مركب مخفي عسيارته... فيوم خطف عدالهم طالعته وقالت (( اسميه طر... )) كان شكله صدق حلوووو واللي بيطالعه بيطيح في حبه.. الا ودوم ^_^ راكب سيارته ومتسفر بسفره حمدانيه لونها احمر وكندوره عربيه رقبتها كويتي بيضا من الثابتات وماسك التليفون بايده اليمين اللي كان حاطنها على الثلاجه مالت السياره.. وايده اليسار ماسك ابها السكان وشعره خاري يبين.. رووووعه عذب ودوم المنظر.. بس ما رامت اتشوف وااااايد الريال كان مسرع ^_^
الاحد الصبــح يوم الدوامات...

••.•°¯`•.•• عســـى العــام الجديد احـلى... ونقطف ورده وفلــــــــه ••.•°¯`•.••

ودوم متلبسه ومتكشخه ومتجحله وسرحت صوب الجامعه ومتواعده تتلاقى فيا سلامي لانه ما اتعرف شو بتسوي بروحها.. تعرفون ارتباك...
ودوم : يا عيني سلامي ... متكشخه ... ما انروم يالجامعيه...
سلامي : شكرا.. شكا... لا اتخافين ما بقول واصل...
ودوم : الحينه وين بنسير ما ادل...
سلامي : يعني انا اللي ادل... تدرين بنسير هذاك المبنى..
وفالدرب وهن يمشن اتلاقن فيا عواش وشميم...
شميم من بعيد وباعلى صوتها : ياااااااااااا مرحباااااااااااا ملاااااااااااااااااين بالودم والسلامي...
ودوم تضحك : يعلها الفضايح فضحتنا ويا بغيمها..
ويوم اتقربن...
شميم : اهلا وسهلا هلاااا.. ياللي بقلبي بنيت.. شيدت لك منزلا ... تدخله امتى بغيت...
سلامي اتقلد المسلسلات البدويه : بالمهلي ما يولي.. ياهلا يا هلا..
وعقب السلام والاشواق..
ودوم : عواش... وين انسير وشو انسوي.
عواش : بنسير مبنى 66 عسب ناخذ الجداول..
ودوم : يالله مشاكل وعقب وين بندل كلاساتنا..
عواش : خلينا ناخذ الجداول عقب خير...
عواش عندها خت فالجامعه.. فتعرف وعندها خلفيه هوب ودوم او سلامي... و عقب يوم طويل ومتعب ردن البيت قرب الساعه 2 الظهر...
والعصر في بيت بو سعيد....
بو سعيد وام سعيد يالسين فالصاله يرمسون في سالفه مهمه... منصور توه حادر عليهم..
منصور : حيهم شوابنا والله
ام سعيد : تعال.. تعال.. ابوك يبا يرمسك..
منصور مستغرب : حتى انا ياي ابا ارمسكم..
بو سعيد : ارمس..
منصور : لا والله لين ما ترمسون انتوا..
بو سعيد : انا وامك يالسين انتشاور على الملجه
منصور فاج عيونه ومنصدم : سبحان الله انا ياي ارمسكم في نفس السالفه..
ام سعيد : لا اتقول ما تباها..
منصور : لا.. ما قلت... ما اروم عزعل الوالد وبعدين حالف هو وما اروم افير به او اكسر كلامه.. وانا بس كنت ياي اتخبر وين وصلت هالسالفه..
بو سعيد : هيه جيه اباك.. هذا ولديه يا حافظ عليه.. والله يا منصور السالفه بعدها ما ظهرت من الباب وانا اليوم برمس خويه بنخلي الملجه الاسبوع الياي والعرس برايه شويه لين ما اتزهب لبنيه واتكون زاهبه يعني يمكن في اجازة نص السنه او الصيف الياي...
منصور : ليش بهسرعه.. شو عايلنكم
بو سعيد : لا عيله ولا شياته... زهب عمرك الليله نحن في بيت عمك ناخذ الراي الاكيد وانحدد الملجه وياهم
منصور ما رام يرمس شو بيقول بعد... واصلا هو بينه وبين ودوم تحدي ويبا يراويها انه هب منصور اللي يتحدى ولا بنفذ التحدي...

فالليل في بيت سلطان....
بو محمد : والله يا خوي نحن ما عندنا مانع والولد ولدنا وانعرفه ولا بنقلى اخير عنه وانا قلت لك هالرمسه قبل..
بو سعيد : ندريبك.. انزين شاورتوها لبنيه...
بو محمد : نحن من زمان مشاورينها يوم رمستونا اول بادي فيها.. وعراحتكم متى تبونها الملجه..
منصور انصدم انه ودوم موافقه.. كيييييييييف اخر مره شافها فالبر كل الكره والشرار كان بينهم
بو سعيد : على خير خويه ... عيل الملجه ان شاء الله بتكون الخميس الياي شو رايك..
بو محمد : امره ما مني خلاف.. والله يوفقهم ان شاء الله ومبروووووك يالمعرس...
منصور اصلا ما كان حاس انه بيعرس عيعني كان عادي.. لكن من سمع كلمه يالمعرس.. هنيه حس باحساس غييييييير... شعووووور غرييييييييييب ما يعرف كيف يفسره او انه يفهمه.. يمكن بعده مب مستوعب انه بيعرس
منصور : الله يبارك فيك عميه....
واتعشوا خلاف ساروا.. وخلاف سار بو محمد صوب بنته يخبرها انه الملجه الخميس الياي
بو محمد : ودوم الغاليه...
ودوم : ياااااااا لبيييييييييييه >> حليلها مشتطه وفرحانه ما تدري شو اللي صاير..
بو محمد : اليوم عمج سالم وولده يووا يبون يحددون موعد الملجه...
ودوم : شووووووووووووووووووووووه >>> اصلا ناسيه انه منصور خطبها نست مثله هو بضبط نسى
بو محمد : مثل ما قلت لج والخميس الياي الملجه بعد..
ودوم : ليييييييييش ابويه انا قلت لك اني ما اباه
بو محمد : وااااااايه قلتي مواقفه.. تراني مرمسنج قبل...
ودوم : ابووووووووييييييييه....
بو محمد : وديمه بنتيه انا قلت لج قبل محد بيغصبج على شي ما تبينه... ولا علينا من امج وقلتي انزين.. وخلاف قلتي انه عادي.. ويوم قلت لج ليكون امج مأثره عليج قلتي لاء...
ودوم اذكرت كلامها وجان تسكت وتنزل راسها.. اصلا هيه ما كانت موافقه بس عشان امها ما تزعل عليها.. والدموووع مازره عيون ودوم.. عالكلام اللي سمعته...
بو محمد : وديمه بنتيه.. انا قلت لهم ان موافقين واستحي ارد في كلامي.. انتي لو رمستي من قبل.. وديمه.. منصور ما قصر ولد عمج وبيحطج في عيونه وبعدين ما بوديج بعيد امس يوم طحتي طار بج الدختر ولا عليه من حد ولحقته الشرطه والله سلمه حليله وال لو هب انتي السبب جان ضاع مستقبله وانسجن.. كل هذا عشان خاااايف على بنت دمه ولحمه.. وديمه.. صدقيني ما بتعوضين في منصور ونحن ما خذناه عشان شي وافقنا عليه عشان اول شي من هلج واقرب الناس لنا.. وثاني شي مخاوي شما.. والله يهنيكم ببعض..
ودوم نزلت راسها ولا قالت شي امره.. وسار عنها ابوها عقب ما حبها على راسها
منصور منسدح عشبريتيه ويفكر يفكر يفكر يفكر... وكلمة مبروك يالمعرس ادووور في راسه (( يالله يا الدنيا يوني بعرس.. والله انا ما قلت ما ابا اعرس ... ابا... بس مب الحينه.. يعني كمن سنه جدام... انزين المشكله هوب فالعرس المشكله فالعرووووس... لااااااااحوووووووول... وديمه... )) وضحك (( ... يا ضحك القدر عليه... اخر ما اتوقعته.. انه وديمه بتكون لي... انا من يوم يت على الدنيا وانا ما دانيها... وما اتوقعت فيوم انها بتكون من نصيبي.. صدق الدنيا عجب... انزين راشد شو بيقول.. شو بيكون موقفه... يولي... ما همني.. )) وتم يفكر ويفكر ويفكر... لين ما ياه الرقاد ورقد ونش على صوت دق الباب...
ودوم ما ياها الرقاد.. وداومت وهي مواصله وعرفت اساتذتها وكلاساتها واماكنهن وجان اترد البيت لانها كانت صدق تعبانه واتفكر..
يوم الاثنين... كانت الحشره في بيت قوم بو سعيد... احمد وحرمته يوووا من السفر وسعيد وحرمته بعد ردوا من السفر...
سلامي : ودوووووووووووم دبووووووه روووووووعه ربشه اسميها... البيت مرتبش..
ودوم بحزن : والله الحمدلله على سلامتهم...
سلامي : الله يسلمج.. ودووم...
وديمه : هلاااا
سلامي : بلاااااج زعلانه اشوفج مب طبيعيه..
وديمه : لا عادي.. ما فيني شي..
سلامي : والله انه فيج شي...
وديمه : راسي يعورنيه...
سلامي : ج ذوووووووب .... ادري لييييييييش.. ودووووم خلاااااااااااص.. شو بتسوين بعد...
وديمه : المهم.. اشحالهن النيره ورفيعه..
سلامي : يسرج حالهن.. انتي لو اتشوفين احمد.. صدق صدق.. الله يهنيه..ز احس ابهم وااااااايد مرتاحين وفرحانيييين ....
ودوم : يعلها مديمه الفرحه..
سلامي : اميييييييييين وياااااااااااااااااااج...
ودوم : سلامي فديت روحج بسكر عنج الحينه ردي السلام عليهم كلهم..
سلامي : ودووووم.... خلاااااااااااااص دخيلج... خلاااااااااااص ... انا ادري شو منه خايفه...
ودوم : اوكيه خلاااص شي فخاطرج غير..
سلامي : سلامتج.. فمان الله..

وطبعا فاليوم الثاني سارت ام محمد صوب بيت ختها لانه عيالها يايين من السفر وتبا اتسلم عليهم...
المهم... في نفس اليوم في بيت بو سعيد... فالليل
احمد : ها عيوزيه اتولهتوا عليه
ام سعيد : شو عيوزك بعد
احمد : السموحه.. بس اتولهتوا عليه...
ام سعيد : لا
النيره ضحكت
احمد : زين جيه ضحكيتها عليه
ام سعيد : حرمتك ان ضحكت ولا غيره...
احمد مبتسم : وانتي شو يضحكج بعد.. >> يغايض
النيره : عمتيه حاشرني كان يقول اكيد متولهين عليه شو رايج انرد.. وخلاف يرد يقول اكيد مفتقديني ومكاني فاضي عقب ما سرت عنهم..
ام سعيد : حليله غابط عمره..
احمد : من حقي الصراحه..
النيره : انا ماخذلتي واحد خقاق
احمد : اصلا لج الشرف... )) مسكها من شيلتها ((>> طبعا كان يضحك...
ام سعيد : وااااااايه بلاك جيه عنبوه حرمتك هاي هب عدوتك.. اصطلب وغد ريال...
احمد : امايه ملعوزتنيه.. تبينها شليها انا ما اباها..
النيره : هيه ما عليه انا بسير عند سلامي ايلس بروحك..
احمد : عادي...
ام سعيد : اييييهااااااا يا احمد ...
النيره : هيه عمتيه قولي له..
احمد : امايه اتشوفينها اتغايضنيه..
ام سعيد : انته العايل عليها.. شو تباها حليلها ما قالت لك شي..
احمد : امايه تدرين اذا يبت بنت بسميها عليج واذا ولد على اويه
النيره تضحك : طالع هو وين وعمتيه وين.. اصلا خير لين ذاك اليوم...
ام سعيد : الله يبلغكم يا الغالي... واشعنه خير لين ذاك اليوم...
احمد : اونه توها عروووس..
النيره : هيه بعد شووووه...
رفيعه كانت يالسه فوق في قسمها واصا هي مب اجتماعيه وايد شرات النيره.. وسعيد هب عندها ساير خاري عنده شغل.. اما سلامي فيالسه عند رفايع واتسولف وياها...
عقب النيره اتصلت بودوم عسب اتبارك لها
ودوم : مرحبااااااااااااااااا... والحمدلله عالسلامه...
النيره : الله يسلمج من الشر.. ما عليج ما دقيتي..
ودوم : والله كنت ابا ادق بس قلت يمكن ريلها عندها وال مشغوله..
النيره : يالله ريلي هوب ولد عمج وخالتج وبعدين احيدكم قبل سوالف..
ودوم : يا بنت الحلال .. بعد الواحد يتغير عقب العرس..
النيره : ما عليه خلينا من هالرمسه انا متصله ابارك لج
ودوم : الله يبارك فيج... بس عشوه.. هيه عشان دخلت الجامعه... الله يبارك فييييييج...
النيره : لا مب عشان جيه..
ودوم : عيل..
النيره : عالملجه..
وودوم : هيه البقاء والدوام لله..
النيره : عوذ بالله من هالطاري... شو هالرمسه .. ودووووووووووم
ودوم : هيه المفروض اتعزيني مب اتباركين لي..
النيره : الله فال خير عقب هالفال..
ودوم : والله اتحريتج اتباركين لي عسب الجامعه ما خطر هالشي فبالي...
النيره : اوكيه وعشان هذا بعد
ودوم : النيره.. راشد يدري انه منصور بيملج عليه..
النيره : لااااااا والله يستر... بس
المهم تمن يسولفن...

يوم الاربعاء قبل يوم الملجه بيوم..
ودوم ميته من الصياح وخايفه وهوب طايعه تاكل عشيه ابد من الضيقه اللي فيها... منصور بالمثل... ساير بروحه وراكب سيارته وناهي صوب العرقوب يفكر... يوم.. واااااحد بس... يوم واحد يفصل بينه وبين الملجه ... يوم واحد بس يفصله عن اتكون ودوم حرمته على سنة الله ورسوله...مجرد يووووم وبتستوي حرمه على ذمته.. يالله يا الدنيا... تم يفكر ويسترجع الذكريات اللي مضت وما يعرف شعوره ابد... عبادي يتصل عليه.. لكن منصور ما يرد... حمد يدق ونفس الشي... ربعه يدقون وبالمثل.. الكل يدق لكن ما يرد على حد...
في بيت عمير...
راشد درى بالسالفه وانصدم..
راشد : شووووووه... شووووووووووووووه.. شوووووووووووووه...
ام خليفه : باجر ملجت بنت عمتك ودوم..
راشد : ليييييييييييييييش... لييييييييييييييش... وحالهم... بهسرعه... خيييييييبه... لييييييييييييييييييش
ام خليفه : شو بعد ليش..
راشد : انا اباها .. امايه انا اباها
ام خليفه : اشعنه ما رمست من قبل.. خلاااص الحينه المفروض تتمنالها الخير..
راشد : خيبه اتمنى لمنصور الخير.
ام خليفه : وااااايه التراب... شو هالرمسه بعد..وبعدين العرس نصيب... وانته مالك نصيب فيها..
راشد : كان لي بس منصور يعله النفاد..
ام خليفه : اص صه.. استغفر ربك عهرمسه...واشعنه تدعي على ولد عمتك...
راشد طنشها وركب وسيارته وطار صوب بيت عمته...
منصور بعد كان مضيق ويبا يسير بيت قوم عمه سلطان يبا يرمس حمد...
ام محمد و بو محمد كانوا سايرين عند يرانهم.. لانهم.. يايين من العمره وشالين لهم قهوه اما محمد خاري يحوط...
وفالبيت محد الا ودوم وفطامي ومنصوري والبشكارات.. حمد بعد توها ضاهر عنهم... فطامي ومنصوري يالسين فوق ... منصوري في حجرت الالعاب بيث يالسه اتعشيه.. فطامي اترمس اربيعتها على المسن في الصاله اللي فوق.. ودوم يالسه تحت فالصاله اطالع فلم.. ومنسدحه.. اتحاول تهدي من عمرها...شوي ولانه الباب يندق..
ودوم : بيييث.... ربيييكا.... ربييييييييكااااااااااااا.... لييييييييييييييين....ربيييييييييكااااااااااااااااا ااااا..
ربيكا : نعم..
ودوم : طالعي منوه عند الباب..
ربيكا : اوكيه...
وسارت وفجت الباب ولانه.............,,,,
راشد : اسلام عليكم..
ربيكا : عليكووم السلام..
راشد : حد هنيه...
ربيكا : مدام ما في موجود سير مع بابا...
راشد : منوه هنيه عيل..
ربيكا : بنات و منصوري..
راشد : بس... محد غير..
ربيكا : يس سير...
راشد (( وهذا المطلوب. )) : انزين وديمه وين..
ربيكا : هير..
راشد : زقريها.. يالله بسرعه.. )) ودخلته قبل الميلس وخلاف سارت ((
ودوم : منوووه ؟؟!!!!!!!!!!!
ربيكا : أي دونت نوه هز نيم... >> اونه ما اعرف شو اسمه...
ودوم : غريبه كيف عرف اسميه ومنوه هذا...؟؟؟ ربيكا هي از فروم فاميلي.. >> اونه هو من العايله..
ربيكا : يس
ودوم : منوووه...؟؟!!!! )) وسارت الميلس وهي متغشيه ((
ودوم : السلام عليكم >>> ما تدري انه راشد..
راشد كان يالس وعلى اعصابه.. يوم سلمت نش.. وكان شكله تدل على ان حالته حاله.. السفره على الجتف والشعر طويل ومخترب شويه وعيونه حمر..
راشد : عليكم السلام..[/b







<<<< يتبـــــــــــــــــــــــع

وفالليل....
الكل يالس يتعشى.. وديمه قالت ما تبا عشى ولا نزلت... وعقب العشى الكل يالس فالليوان الا بطلت قصتنا..
ام سعيد : زين جيه ما اتعشت..
ام محمد : شو انسويبها هاذي حالتها ويانا .. ما اطيع تاكل...
ام سعيد : ما يصير جيه.. عنبوه ابونها الا هيه مناك.. هوب من متنها..
ام محمد : وينها هي الحينه.. سلامي...
سلامي : فوق يالسه فالحجره..
ام محمد : شي فيها.. تعبانه ..
سلامي : لا..
ام محمد : عيل شو ميلسنها فوق.. مضيجه ولا شي
سلامي : لا عادي... بس اتقول راسها يعورها.. وتبا ترقد من وقت اليوم >>> وطالعت منصور بنظره
منصور طالعها وفي خاطره (( هاي شو اطالع بعد ويا نظراتها ))
وعالساعه 12:30ص ............ ساروا يرقدون... منصور يوم سار فوق كانت سلامي بس يالسه فالصاله اطالع فلم... والكل في حجرته..
منصور : حوووه انتي..
سلامي ما ردت عليه
منصور : حووووووووووه.. سلامي..
سلامي الحينه لفت ويها : حوووه انتي مالها اسم يعني.. ولا يونك ما اتعرفه
منصور ابتسم : انزين فكينا... وين حجره فاضيه..
سلامي : هذيج ....>>> اشرتله على الحجره اللي عدال حجرتها هي ودوم لانه فوق 4 حجر.... حجره فيها النيره واحمد.. والحجره اللي عدالهم على نفس السيد فيها فطامي وزاهره.. والحجره اللي عالطرف الثاني وعدال الدري فيها سلامي وودوم.. وحده ثانيه عدال حجرة قوم سلامي يعني باب قوم سلامي وباب الحجره عدال بعض.. لكنها مجابله للدري وللتوضيح اكثر... الحجرتين بابهن عند زاويه مربع البيت
انزين اما تحت حجرتين.. متجابلات عند المدخل.. وحده فيها ام محمد وام سعيد ومنصوري.. والثانيه فيها محمد.. ومحمد بغى تحت عشان النيره تاخذ راحتها فوووق.. كان منصور يروم يسير يرقد فيا محمد.. بس حركااات لو هب يبا يغايض جان عادي يرقد عند محمد.. اصلا محمد عزم عليه لكن المغايض يبا حد....
منصور : اقول منو فيهن هالحجر
خبرته سلامي منوه فيهن الحجر ويوم وصلت صوب حجرتها
منصور : وهاي الحجره اللي عدال حجرتيه
سلامي : حجرتيه انا وودوم....
منصور : لاااااااااااا حووووووووووول >> اونه عاااااااااااااد
سلامي :دخيييييييييلك.... تبا ترقد سر..
منصور : شو اطالعين...
سلامي : فلم رعب..
منصور : والله شو البطل
سلامي : طررررررررر


 توقيع : جنــــون




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس