عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-22-2018
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 41 دقيقة (10:53 AM)
آبدآعاتي » 1,059,863
الاعجابات المتلقاة » 14024
الاعجابات المُرسلة » 8209
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أبل تستحوذ على احد أهم التطبيقات في عالم الموسيقى!



أكدت شركة أبل Appleأنها اشترت شزام shazam ، وهو التطبيق الموسيقي الذي يمكنه أن يتعرّف على أي أغنية بمجرّد سماع مقتطف منها.

واللافت أن هذه الخطوة ستعزز مكانة أبل Apple في عالم الموسيقى، كما يمكن أن تطوّر جهودها في ما يخص الذكاء الاصطناعي.

وتدعي شزام، التي تمّ إطلاقها في عام 1999، أن ما لا يقل عن مليار شخص قد قاموا بتحميل التطبيق واستخدامه لتحديد الأغاني لأكثر من 30 مليار مرة. وكانت خدمة هذا التطبيق هي واحدة من أول منتجات الذكاء الاصطناعي التي تمّ استخدامها من قبل جمهور واسع.

وفي الوقت الذي تتنافس فيه أبل مع شركات تكنولوجية عملاقة أخرى، يقول المحللون إن شزام shazam يمكنها إضافة قيمة كبيرة ليس فقط من خلال خدمتها الخاصة، بل أيضاً من خلال جعل منتجات أبل Apple الخاصة بالذكاء الاصطناعي، وهي سيري Siri، أكثر ذكاء حول الموسيقى.

وقد أصدرت أبل بياناً يوم الاثنين كشفت من خلاله عن أنها سعيدة بأن شزام وفريق العمل الخاص بها سينضمون الى الشركة. كما أكدت شزام امكانية استمرار خدمتها بعد هذا التغيير.

إشارة الى أن شركة أبل لم تنشر مزيداً من التفاصيل حول الاتفاق، إلا أن موقع TechCrunch ذكر أن قيمة الصفقة هي 400 مليون دولار أميركي، وأن سناب وسبوتيفي كانتا أيضاً من المشترين المحتملين.



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس