عرض مشاركة واحدة
قديم 03-13-2018   #2


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (01:43 PM)
آبدآعاتي » 3,247,809
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عبادي عطاه الملكيه والليسن وخلاف سار الريال واللي هو الرائد وبلغ الشرطه....
ابطوا يتريون ولا حد يى........ الرائد روح عنهم... عبادي ومنصور بغوا يلحقونه...... وكانت سياره توها يايه حولوا منها ثنينه قالولهم : وقفوا عندنا الملكيه والليسن.... منصور وعبادي وقفوا ونزلوا من السياره
المباحثيه : شو السالفه
عبادي : كنت ابا الف يسار وتمت تنتفض عليه السياره ورديت يمين ابا اوقف تم هو يعطيني فول ليت
وقفت له وروح عني... لحقته هنيه وتم يقولي ليش يالس تلعب فالشارع ويباغم عليه وقلت له اذا كنت غلطان سر بلغ عليه وانا مستعد اتحمل المسؤوليه >>> طبعا حرف شويه فالكلام اللي قالهه حق الرائد
المباحثي : انا ما اقدر اخالفكم لاني ما شفت شي ....برد عليك...) واتصل تليفون (
ويلسوا عبادي ومنصور يتريونه فالسياره..... ياهم وعطاهم الملكيه والليسن
المباحثي : الله الله في عماركم وحاسبوا
عبادي + منصور : مشكوور وطول عمرك.. وروحوا

قوم بو محمد ردوا بيتهم عقب ما اتغدوا في بيت يدهم محمد
فليل
ام محمد سارت بيت يرانهم فطامي وودوم ومنصور تموا فالبيت .. بو محمد فالعزبه سار ممع ابوه.. محمد وحمد وفلاح كل واحد منهم سار عند اربيعه...
سلامي اتصلت حق ودوم....
ودوم : انزين سلامي تعالي بيتنا
سلامي : ما فيه
ودوم : عن المصاخه كله انا ايكم... وبعدين محد فالبيت غيري انا وفطامي ومنصوري
سلامي : انزين حتى لو حد عادي بس متعايزه اتحرك
ودوم : اترياج.. يالله
سلامي : اوكييييه
وسارت بيتهم....وتمن يسولفن ويتمصخرن وطالعن فلم ورمسن فالمسنجر مع اربيعاتهن...
حمد توه ياي
حمد : السلام عليكم
ودوم + سلامي : عليكم السلام
ودوم : هاه حمد ييت
حمد : هيه.. وين امايه
ودوم : سارت عند قوم ام خلفان
حمد : هيه... انزين سيري خبري البشكاره اتزهب العشى الحينه بيون قوم عبادي
ودوم : عبادي بيي
حمد : بس اشعنه اتخبرين يالله سيري .... صدق شاري انا بعد من المطعم سيري شليه حطيته عالطاوله
ودوم : اوكيك.. وين بتعشون فالميلس
حمد : هيه.. مب اللي برى اللي هنيه
سلامي : انزين سلم
حمد : اوه حد هنيه
سلامي : خييييييبه كل هذا وما اتشووووف..
حمد : ههههههه السموووحه مستعيل بسير فوق
سلامي : انزين ما نبا منك شي بس السلام عليكم اشحالكم
حمد : عليكم السلام ونحن ابخير
سلامي : ههههههههه انزين يالله سر.. اقولك منصور بيي
حمد : هيه
ودوم : يالله سلامي بتين
سلامي : عيل بيلس اروحي
حمد : اباكن اترتبن كل شي
سلامي : وليش هالحشره الا منصور وعبادي
حمد : انزين يستاهلون عيال عميه
عبادي ومنصور يوا..... حمد فوق... وسلامي فالمطبخ ودوم توها ضاهره من الميلس مشغله الليتات
ولانه منصور وعبادي داخلين
عبادي : هووود هالبيت... السلام عليكم... حد هنيه
ودوم : هدا اقرب.. عليكم السلاام .... هيه عيل فاضي
عبادي : واشحالج بنت عميه
ودوم : يسرك حاليه ومن صوبك
عبادي : طيب طاب حالج...
منصور : واشحالج وديمه
ودوم : ابخير الحمدلله ومن صوبك
منصور : يسرج الحال
عبادي : جيه ما اتقولين لنا قربوا
ودوم : قربوا... تعال ما يحتاي انتوا من هل البيت وادلون كل زاويه فيه بعد ليش اقولكم
عبادي : اونج عاد استويتي حرمه...
ودوم : لا والله انا بنيه
عبادي : وامنوه مخلص الثانويه.. هاه... الحينه بنسميج البنت الجامعيه
ودوم : يوم بدخل ذيج الساعه قول.. يالله اقرب
منصور كان مطنش ودخل... طبعا دخلوا الميلس... حمد نزل وسار صوبهم وتموا يسولفون وخبروا حمد السالفه اللي استوت عليهم من شوي وخلاف ودوهم العشى
منصور خلص عشى وسار بيقوم
حمد : جيه قمت
منصور : بسيه يعلها نعمتن مديمه
عبادي : عنبوه ما كلت شي
منصور : ما عليه انته كل عني وعنك انا بطني ما فيه أي بقعه خليه
حمد : بالعافيه عليك
منصور : الله يعافيك
ودوم كانت ضاهره من حمام الميلس حاطه كلينكس لانه كان بس واحد الباقيات خلصن يى منصور يبا يدخل ولانه ودوم جدامه.. ودوم شافته (( الله يستر الحينه بيبدأ ادريبه.. افففففففففففففففففف ... بطنشه ))
منصور تم يترياها لين ما تظهر... وظهرت وسارت صوب سلامي.... ولا فتح ثمه بكلمه
وتمن يالسات فالصاله يسولفن وحاطات قناة نجوم وكانت أغنية ميحد اليديده قمـــــه

هيـــــمن على أرقـــــى الجمــــــــال ولمــــهـ
جمــــع ثقافــــات البشـــــــــر فـــي تـــــاجهـ
قــــــمه علـــى قمـــــــــــه وذوقــــه قمـــــهـ
ذوق وجمــــــــــــــال وغــــرت(ن) وهاجهـ
طــرف(ن) كحـــيل وفي رموشــــه سمــــهـ
والعـــــود يســـــبي داجـــــه وديــــــــــباجهـ
وخصر(ن) مثل كسـره ووراهـــــــا ضــمهـ
وفتحــه علــــــى حـــد السكــــون اتواجـــهـ

ودوم : عذااااااااااااااااااااااااااب هالاغنيييييييييية
سلامي : عذااااااااااب الا ... قولي طررررررررر
ودوم : اتعذبنيه
عبادي داخل : ههههههههه بلاكن محتشراااااات
حمد : عنبوكن قصرن على الصوووووت
ودوم طولت

أهتـــــــــم من همـــــــــــه وهمي همهـ
ومنهاج قلبي منهجه منهـــــــــــــــــاجهـ
دمه علــــــــى دمي ودمــــــــــــي دمهـ
اهوا الدوا وانــــــــــــــا طبيب علااجهـ
حمد : حوووووووووووه قصري
ودوم : عذاااااااااااااااااب والله
عبادي : انزين عذاب بس هدي
منصور : اوه سلامي هنيه
سلامي : هيه امره ما اتسلمون ما جنه ليه رب
منصور + عبادي : السلاااام عليكم واشحالج
سلامي : لوووووووووووووووووول
ودوم (( بلاااه منصور.. ليش جيه متغير... شو فيه ... يعني متغير من صوبي بس... لكن تصرفاته هي العاديه وخباله.. وعادي بس ما جنه يشوفني... شو بلاااااااااااااه مب طبعه.... يالله مب حلوووو جيههه ))
سلامي : ودووووووووووووووووووم
ودوم : هاه
عبادي : حليلها .. وين وصلتي
ودوم : وين
حمد : ههههههههه خلها.....
منصور : يالله انسير
عبادي : يالله
حمد : سكرن الباب..
ودوم : ان شاء الله
عالساعه 10 سلامي سارت بيتهم....ودوم سارت حجرتها وتمت اتفكر....
(( بلاه منصور.. مب حلووو جيه.. يعني لول استانس يوم اضارب وياااه احلى شي.. جيه اكشن وشرار.. ليش الحينه ما يسبنيه... هذا اللي اباه ... بس.. لااااا... ما ادري.... انزين هذي ثاني مره جيه يسوي...يمكن ما يستوي موقف... لا لا لا.. قبل يوم كنت اسير بيتهم... وهو ما يدريبي اني عندهم ويوم يسمع اسميه حتى لو مستعيل يرد عسب يتياحد ويايه.. يعني يعيبنيه الضرابه وياااه... اهوووووو شو بلاااااااااااه... المشكله يكرهني بالقوووووو... يالله الحينه انا ميته عليه.... اففففففففففف ... انا لييييش جيه افكر فيه... صراحه انا ما عرف من عقب سوالف هزاع احسه غير يعني كان يهزبنيه بالقوووو وهو مب جيه طبعه يعني ما يهمه... يالله حتى مب قادره افهم تفكيري وانا في شوه افكر... ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ..... ليكوووون... لا لالالا ))

عقب كمن يوم
هزاع واهله في بيت قوم ودوم
عقب ضهروا ودوم فوق يالسه على الاب توب اترمس اربيعاتها فالمسن
ام محمد سارت فوق عندها
ام محمد : هاه بنيتيه انتي هنيه
ودوم : هيه امايه.. فديت شي فخاطرج
ام محمد : هيه تعالي خلي الكمبيوتر عنج
ودوم : انزين اميه صبري بقولهم برب
ام محمد : بعد شو هذا
ودوم : لا ما عليج رمسي امايه يالله اسمعج
ام محمد : فديتج يالغاليه والله وكبرتي..
ودوم : ؟؟؟؟؟؟؟؟ بلاااج امايه
ام محمد : لا تستعيلين...اليوم يونا عرب
ودوم : انزين
ام محمد : هزاع وهله اتحيدينه اربيع أحمد
ودوم : امممممم هيه اللي سار فيانا يوم سافرنا
ام محمد : هيه...يوا عسب يخطبونج حق هزاع
ودوم فاجه عيونها منصدمه
ام محمد : هاه فديتج شو قلتي...نحن قلنا لهم امهلونا اسبوع بنشوف لبنيه وخلاف بنرد عليكم... فديتج لا تسرعين اتشاوري ويا عمرج وشوفي... خذي راحتج... يالله الحينه انا بسير عنج... فكري
وسارت عنها.... ودوم مب رايمه اتصدق....
(( هزااااع... ليش.... والله ما اعرف شو اسوي انا اصلا ما اريد اعرس.... يا الله..... انزين هزاااااع فنااااااااااااان ومحد مثله بس.... المشكله مغازلنيه .... اوووووهووووووو شو اسوي الحينه ))
عقب كمن يوم سلامي دلقه حق ودوم ... لانه الخبر انتشر بين العايله... خاصه عند ام سعيد لانها اخت ام محمد
سلامي : مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووك
ودوم : على شوه
سلامي : جب يالله الحينه يتستوين عروووووووس
ودوم : هيه الله يبارك فيج بس بعدنا ما ردينا عليهم
سلامي :انزين انتي مواقفه
ودوم : والله ما ادري
سلامي : يالله عرسي.. ابا اشوفج عرووس رغم انه متفقات انه انعرس مع بعض بس يالله سامحتج
ودوم : سلاااااامي.. بلاااااااج انتي.... هيدي....
وتمن يسولفن مع بعض...
يى الوقت اللي لازم ودوم اتقرر (( اتواقف او ترفض ))

في بيت قوم بو سعيد
ام سعيد – سلامي – أحمد يالسين فالصاله
منصور حادر
ام سعيد : هاه فديتك وين
منصور : مب بقعه بيلس عندكم...
سلامي : انزين امايه قوم ودوم ردوا على الريال
ام سعيد : ما ادريبهم اليوم قالت ختيه بيردون عليهم
أحمد : تستاهل ودوم......
منصور مستغر شو السالفه
سلامي : ما اتخيل ودوم عرووووس
منصور فج عيووووونه
ام سعيد : يالله بالمبارك عليها.. وعقبالكم ان شاء الله...
أحمد : اميييييييييييييين... يالله الوالده شدي حيلج ودوريلنا
ام سعيد : ترانيه ادور لك.......
منصور : شو المستوي
أحمد : بنت عمك ودوم خطبوها
منصور : شووووووو... صدق.... ومنوه خطبها
سلامي : واحد اسمه هزاع
منصور : ليكون اربيعك هذا اللي سار ويانا
أحمد :هيه
منصور ما عرف شو يسوي وسار فوق حجرته وتم يفكر
منصور (( معقوووووووله ودوم بتعرس وبمنوه هزاعوووووه...... لاااااااااااااااء مستحيييييييييييييل....
))
وما رقد الليل بطول يفكر..
الصبح متسبح ومتلبس وواقف جدام المنظره يتسفر...
(( معقووووله.. لا ما بخلييييه ما عليه ارااااويهم... والله ما ياخذها )) >> منصور قالها بدافع الكرهه وخاصه انه ما يبا هزاع يناسبهم..
وسار تحت صوب حجرت امه ودق الباب
ام سعيد : امنوه ادخل
منصور : السلام عليج اميه ..
ام سعيد : عليكم السلام ... فديتك تعال.....شو في خاطرك
منصور : اميه الحينه صدق بنت عميه انخطبت
ام سعيد : هيه
منصور : اماااايه انا مب موافق
ام سعيد : وايه انته اللي بتاخذها..... خلها
منصور : عيل والله ما خذها
ام سعيد : يابويه.. بلااك شو هالرمسه.. عنبوه بنقطع نصيبها
منصور : عادي... كم واحد خطبوها قبل... وانا قلت والله ما ياخذها هزاع
ام سعيد : بلاه هزاع....
منصور : ما يخصنيه... ما ياخذها يعني ما ياخذها
ام سعيد : نحن ما خصنا... يمكن ردوا عليهم الحينه
منصور : والله لو خذها لدعمه واحطه تحت التاير وانتي كيفج
ام سعيد : يا ويليه منك... الحينه بلااااك
منصور : اقوووووووووووولج ما ياخذها يعني ما ياخذها وخلااااااااااص
ام سعيد : منصور ابويه استهد بالله... بتخبرك انته تباها
منصور مستغرب: هاه ... لا لا ما اباها
ام سعيد : عيل ليش ما تباها تاخذ هزاع
منصور : بس...خلاص اميه انا حلفت وان ملج تراه بيصبح ميت وانتوا ابصركم انزييييييييييين
) وضهر من الحجره متغيض (
ام سعيد : الله يهديك ياالغالي بلاك جيه.... يا ربييييه شو بسوي
منصور فالرنج راكب (( انا بلانيه جيه... شو سويت... اشعنه ما اباها اتعرس.. ذلافن ذلفها... شو اباها ... لااااااا والله انه هزاع ما ياخذها يخسي الا هو... ما عليه انا اعرف شو بسوي... اراويج يا ودوم انتي وهزاع ))
وخبرت بو سعيد بالسالفه
ام سعيد : ما ادريبه بلاه الولد.. ما نباه يحطهم في ذمته
بو سعيد : ما عليج بسوي له وبخليه يرد البيت وبرمسه
وفليل رد منصور البيت
بو سعيد : منصور تعال اباك
منصور : عونك ابويه
بو سعيد : عانك ربك... اباك شويه
منصور : امرنيه الوالد
بو سعيد : ما يامر عليك عدو... صدق الحينه ما تبا الريال ياخذ وديمه
منصور : هيه
بو سعيد : وليش
منصور : بس جيه..
بو سعيد : حاط عينك عليها
منصور : منوه انا لاه
بو سعيد : عيل ليش ما تباها اتسير في نصيبها
منصور : ابويه انا قلت والله يا هزاع ما ياخذها
ام سعيد : انزين اشعنه
منصور : انا قلت والله ما ياا خذها وخلااااااااص
بو سعيد : انزين ما بتقولنا ليش... عوبد الله نبا انعرف .. الا منيه والدرب ما تباه ياخذها
منصور : اوكيه سيروا خطبوها ليه
ام سعيد : ويديه تراك اتقول ما تباها
بو سعيد : منصور ابويه العرس مب لعبه
منصور : ادري... انا اباها... يالله خطبوها وال انا بسير... اليووووم... امره
ام سعيد : يا بويه صك الدعنه بلاك جيه
منصور : والله لدعمه اذا ما خطبتوها.. خلاااااص ) خلاهم وضهر عنهم (
ام سعيد : بلاااه الصبي..
بو سعيد : الله يهديه.. ما ادري بلاه.. انتي لا اتقولين شي باجر بعدنا بنشوفه خليه يهدى
ام سعيد : هذا ولديه ادريبه والله ليسويها وويسير يدعمه ..عنيد
منصور كان ساير بيت قوم عمه سلطان.. ودوم كانت يالسه خاري
على الاب توب...
هزاع توه ضاهر من بيتهم.....
ودوم شافت سياره عرفت انها منصور.. عادي كملت .. منصور شاف وحده لانه كان بيوقف سيارته في بيتهم وبيركبون حمد ومنصور ويا واحد من ربعهم...وعرف انها ودوم وسار صوبها
ودوم حاطه اغنية حمد العامري.. الرمش اريشا

" بالعيون السود والرمش اريشــــا....ارسلك ربي الخفاق عــــــــــذاب
لا حشى ما لي بهوى غيرك حشــا.... الغدير العذب منتب الســـــــراب
في نشى ودك وبه قلبي انتــــــــشا.... دونكم ما بين غربه واغـــــتراب
ساقيني شوقي لكم سوق الرشــــــا.... او كما سوق الروايح للسحـــــاب "

منصور : يا حيج يالسه هنيه.. لا وطربانه بعد
ودوم اتروعت ورفعت راسها : بسم الله.. وقصرت على الاغنية
منصور : يا حيج
ودوم : انته ما اتعرف اتسلم ... شو هالاسلوب
منصور : ليش مب عايبنج
ودوم : لا مب عايبني
منصور : ما يهمني....
ودوم : وانته كيف تي هنيه وانته اتشوفنيه ابروحي..
منصور : كيفي
ودوم : لا مب كيفك استح على ويهك (( وفي خاطرها : الله رد مثل قبل هيه هذا منصور اللي اعرفه ))
منصور : هيه صح الحينه مب كيفي خاصه يوم هزاعوه خطبج
ودوم : لو سمحت خلااااااص... ما له داعي هالرمسات.. وانته مب ولي امريه
منصور : مب ولي امرج ومب ولي امرج.. شو رايج انج ما بتاخذين هزاع
ودوم : وليش ان شاء الله
منصور : اها يعني تبينه
ودوم : ما يخصك اباه ولا ما اباه
منصور : هاه ويهي ان خذتيه (( ومسح على لحيته )).. وبراويج يا ودوووم منصور منوه والله لراويج ما عليه خليني بس اسوي اللي في بالي وخلاف بعلمج الادب
خلاها وسار لانه شاف سيارة اربيعهم يت
ودوم (( بلاه هذا شو يراوينيه.. كيفه هو... يالله شكلي عطيته عين ورد مثل قبل.. يالله ))

شو تتوقعون يستوي.....
هزاع بياخذ ودوم.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منصور ...... بيخليهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بيسافرون ولا لاء........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس