عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-13-2018
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Pink
 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5766
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي طلبت الطلاق: جوزي جاب موز لونه أخضر



اتهمت النيابة العامة في رأس الخيمة في دولة الإمارات زوجًا بالاعتداء على زوجته وسبّها، إثر خلاف بينهما على لون الموز الذي اشتراه من السوق.
ونفى المتهم أمام القاضي سبه زوجته التى أقامت دعوي طلبت فيها الطلاق منه، وقال إنه توجه للسوق لشراء كمية من الموز، وإنه فور دخوله إلى المطبخ لوضع المشتريات، أبدت زوجته حزنها من اللون الأخضر للموز الذي اشتراه، وفق موقع "آراء الإخباري" الإماراتي.
وأضاف أن زوجته طلبت منه إرجاع الموز واستبداله بآخر لونه أصفر، مبينًا أن النقاش احتدم بينهما وتطور، نتيجة خلافات أسرية سابقة متراكمة، تتعلق بتربية أبنائهما، لافتًا إلى أن السبب الحقيقي وراء رفع زوجته الدعوى هو منعه لأبنائه من الخروج من المنزل، تجنبًا لاختلاطهم برفقاء السوء، وحفاظًا على سلامتهم وحياتهم.



 توقيع : لا أشبه احد ّ!




رد مع اقتباس