11-14-2017
|
|
صدقيني غرورك ماراح يمنعني من حبك البارت الراابع عشر
البارت الراابع عشر
مر اسبوع .. وركان ووسن طلعوآآ من المستشفى
في بيت خولة
ركان : يممممه ليش تسوين كذا .
خولة : الله يهديك يا ولدي توك صارلك اسبوع
ركان : يممه انا بخير الحمدالله ومافيني شي تكفين كلمي ليان
خولة : وه غبرة .. امداكم حبيتوا بعض من ورانا
فيصل : هههههههههههه خليه يتزوج ويفكنا من حنته
خولة : لا تنسى امتحاناتها الاسبوع الجاي كيف اكلمها ؟
ركان : يممه تكفييين !!
خولة : بتكلم معاها بعدين .. تلاقي غانم على وصول الحين
انطق الجرس
خولة تصرخ : ولااااااااء فتحي الباااب
ولاء : ان شاء الله يمه
راحت ولاء تفتح الباب وهي اصلا مو عارفة من الي جاي .. فتحت الباب وانصدمت على استانست .. مشاعر غريبة اجتاحتها
ولاء : هلا غانم
غانم بابتسآمه : هلا والله .. اخبارك ولووية
ولاء انقهرت منه : بخيير بخيير ادخل
غانم وهو رافع حاجبه : ورا معصبة علينا
ولاء تركته وراحت عنه
ركان : هلا والله بغانم نورت .. تعال تفضل
خولة : هلا والله يمه حياك
غانم وهو يبوس راس خولة : اخبارك يا خالتي خطاك السوء
خولة : الحمدالله على حطة ايدك
غانم راح يبي يسلم على ركان : لالالالا خلك جالس خلك جالس
,,
في جناح ولاء وليان
دخلت وهي معصبة : شنوو ولوووية قهههرني
ليان تخرعت : وش فييك ؟
ولاء وهي معصبة : غاانم للحين يقوولي ولووية بزر انا ؟
ليان بدون مبالاة : اقول تركي عنك غانم ما غانم ودرسي احسن لك الامتحانات الاسبوع الجاي ولا اول مادة كيم وآآآع
ولاء : اففف انتي الثانية لا جابو طاري ركان فزيتي بس لما اتكلم انا تقولين درسي وراك امتحانات
ليان بغرور : والله هذا خطيبي مهوب غريب مثل بعض الناس
ولاء : اففف درسسي
,,
فادية : شنوووووو شنووووو
ثريا : اووص فضحتينا .. يقول ان يبيك ويبي يشوفك
فادية بغضب : لا تخسيين ما ابي خلييه يولي ويقطن اصلا انا حبيت اجرب بس مو لازم خله ينسى
ثريا : انتي تبين تفشلينا ؟؟؟ شووفيه ترا ما بسوي شي
فادية : وانا وش الي يضمني
ثريا : ما يخصني يالحب تصرفي ولا ما يصير لك خيير
فادية : اففف منك يا ثريا .. وين ومتى ؟؟
,,
ركان : حياك الله مو تقطع
غانم : ان شاء الله وسلم على وليووة
ركان : ههههههههههههههه ولووية بعينك صارت كبيرة وبتتخرج
غانم بصدمة : لا والله احلف
ركان : هههههههههههههههه والله بس باقي نزوجهآآ
غانم : شنووو؟
ركان بابتسآمه : عبالك غشيم انا ؟ عارف لك وعارف انك تحبها ..ولا يهمك تعال بعد شهرين اخطبها
غانم بصدمة : شنووو ؟
ركان : هههههههههههههه لا تصير مفهي .. خلاص تعال بعد شهرين وعرسي وعرسك بنفس الوقت
غانم : احلللللللف !
ركان : ههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا اذلف
,,
وسن : والله يحبك وقولي وسن ماقالت
رسن : افف لا تنرفزيني يا كلبة !
وسن : ههههههههههههههههه بتشوفين بعد كم يوم بيجي ويخطبك
رسن : اففف جب سكري على الموضوع امي جاية
امهم : ها يا وسونة شخبارك
وسن : بخيير ماما بس ابي عصير
امهم بحب : ان شاء الله حبيتي
راحت عنهم
وسن : والله يحبك
رسن بعصبية : افففففففففف
وسن : هههههههههههههههههههههههه
,,
في بيت العم جمعآآن
الجازي بملل : استغفر الله وش ذا المنهج
هزاع وهو منسدح : والله انا صارلي ساعة اقرأ بهالصفحه ولا فهمت شي مخي مقفل
الجازي ضربته على راسه : هههههههههههههههههه مثل الشي والله
شيماء وهي تشرب الشاهي : يلا بلا هذرة كل واحد يطالع بكتابه
الجازي وهزاع بحقد : انزيييييييين
شيماء : هههههههههههههههههههههههه
,,
بشقة صغيرة بعيييده كل البعد عن المناطق السكنية
فادية بخوف : والله خايفة يا ثريا
ثريا : جب ولا كلمة .. امشي خلينا ندخل
دخلوا داخل
ثريا : هآآآي
رد عليها : هايين يا هلا بالقمريين
ثريا بدلع ماصخ : فديييتك والله .. هذي فدووش بنت عمي
فادية بلعت ريقها : هلا تشرفنآآ.. خلينا نروح
ثريا : هوو .. وش فييك فادية خلينا نجلس مو هذا جراح الي عورتي راسنا عليه
,,
في بيت خولة
خولة : ها يمه ليان وش قلتي
ليان وهي منزلة راسها : انا من ناحيتي موافقة بس بعد النتايج نملك
خولة : كللللووووووووووش
ولاء حضنت ليان : وه فديييت مرت اخووي
,,
|