عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-16-2017
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (09:03 PM)
آبدآعاتي » 3,248,107
الاعجابات المتلقاة » 7424
الاعجابات المُرسلة » 3691
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
s36 تعليم الدوادمي" يعلن عن وظائف شاغرة "حارس مدرسة"





أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الدوادمي عن توفر وظائف على لائحة المستخدمين بالمرتبة 31، بمسمى حارس مدرسة في بعض أقسام ومدارس قطاع الدوادمي ومكاتب التعليم في السر والبجادية والجمش ونفي.
واشترطت الإدارة في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وأن لا يقل عمره عن 25 عاماً لمدارس البنين و35 عاماً لمدارس البنات، وأن يكون متزوجاً، وأن يكون لائقاً صحياً ومن سكان المكان الذي يقع به الاحتياج، مع إرفاق ما يثبت السكن بمقر الوظيفة، وأن يكون يجيد القراءة والكتابة.
واشترطت الإدارة في المتقدم أن لا يكون لديه تقاعد من مؤسسة التقاعد أو التأمينات الاجتماعية، ولا سوابق لدى الجهات الأمنية، أو حُكم عليه في قضية مخلة بالشرف، مع ضرورة تسجيله في قوائم ساعد للخدمة المدنية، وأن يجتاز المقابلة الشخصية التي ستجري من قبل اللجنة.
وأوضح مدير إدارة الموارد البشرية بالإدارة، مناور بن عبدالله الحمادي، أن التقديم على هذه الوظائف عبر موقع الإدارة يبدأ من اليوم الأحد وحتى يوم السبت الموافق 1438/10/28هـ، ولا يلزم مراجعة الإدارة.
وأضاف أن أسماء المرشحين سيتم الإعلان عنها على موقع الإدارة الرسمي، أو عن طريق إرسال رسائل نصية أو الاتصال على الأرقام التي سبق أن سجلها المتقدم في الموقع، لإجراء المقابلة الشخصية والتأكد من انطباق الشروط الواجب توفرها في المتقدم



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس