عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-06-2017
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (03:26 PM)
آبدآعاتي » 3,247,766
الاعجابات المتلقاة » 7408
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
s36 المقاطعة تعزل قطر وتفقدها 82 % من وارداتها الخليجية!





يتوقع أن تفقد دولة قطر 82 % من وارداتها الخليجية بعد قرار قطع العلاقات الدبلوماسية والقنصلية الذي أعلنته أمس سبع دول هي:‏ السعودية والإمارات والبحرين ومصر واليمن وليبيا والمالديف.

وقدّرت بيانات وزارة التخطيط التنموي والإحصاء القطرية التبادل التجاري بين قطر ودول الخليج العربي خلال 2016 بنحو 84 % من إجمالي التبادل التجاري بين قطر والدول العربية، حيث بلغت قيمة التبادل التجاري بين الدول العربية وقطر في 2016 نحو 45 مليار ريال قطري، والتبادل التجاري بين دول الخليج وقطر 37.9 مليار ريال قطري.

وطبقًا لبيانات وزارة التخطيط التنموي والإحصاء القطرية فإن الإمارات والسعودية تُسهمان بنحو 82 %، من التبادل التجاري بين قطر والدول الخليجية، كما أن نحو 69 % من التبادل التجاري بين قطر والدول العربية من الإمارات والسعودية.

أما دولة الكويت فتأتي في المرتبة الثالثة، حيث تبلغ نسبة التبادل التجاري بينها وبين قطر من إجمالي التبادل التجاري بين قطر ودول الخليج نحو 7 %، ثم 5 %، لكل من البحرين وعمان على التوالي.

وبلغت قيمة التبادل التجاري بين قطر ودول العالم 324 مليار ريال قطري 14 %، منه من الدول العربية، و12 %، منه من دول الخليج.



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس