عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-13-2017
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Darkgray
 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (06:37 PM)
آبدآعاتي » 274,176
الاعجابات المتلقاة » 2183
الاعجابات المُرسلة » 5728
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الهلال في مواجة الاهلي في نهائي كأس الملك



فاز الهلال علي التعاون 4/3 في المباراة التي اقيمت مساء يوم السبت علي ستاد الأمير فيصل بن فهد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من …عبد الله المعيوف، محمد البريك، محمد جحفي، عبد الله الحافظ، عبد الله الزوري، عبد الله عطيف، عبد المجيد الرويلي، محمد الشلهوب، كارلوس ادواردو، سالم الدوسري، عمر خربيين.



بينما دخل التعاون المباراة بتشكيل مكون من …سلطان الغامدي – محمود معاذ – عبدالله كنو – – ريكارد ماتشادو – – عبدالرحمن البركة – مدالله العليان – سعيد الدوسري – نايف موسي – جهاد الحسين – الحسن ندياي.
وجاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و تقدم التعاون بالهدف الاول عن طريق الحسن ندياي في الدقيقة 5 و لكن تعادل الهلال سريعاً عن طريق عمر خربيين في الدقيقة 17 .
ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني تقدم الهلال عن طريق عمر خربين عندما سجل الهدف الثاني له و لفريقه برأسية رائعه في الدقيقة 46 .

و مع استمرار سيطرة الهلال نجح سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثالث من تسديدة قوية تسكن شباك التعاون 63 ؛ و اضاف عمر خربيين الرباع في د 81 ؛ و قلص التعاون الفارق عن طريق مد الله العليان في الدقيقة 67 و ندياي في الدقيقة 94.

و بهذه النتيجة تأهل الهلال لمواجهة الاهلي في نهائي كأس الملك .



 توقيع : نجم الجدي




رد مع اقتباس