الموضوع
:
دمـــــــــــــــــــــوع عذراء رومانسية جريئة
عرض مشاركة واحدة
04-15-2017
#
5
♛
عضويتي
»
752
♛
جيت فيذا
»
Feb 2010
♛
آخر حضور
»
منذ 7 ساعات (04:04 PM)
♛
آبدآعاتي
»
3,303,392
♛
الاعجابات المتلقاة
»
7586
♛
الاعجابات المُرسلة
»
3787
♛
حاليآ في
»
» 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الترفيهي
♛
آلعمر
»
17سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
لا
أخشى عليك
..................من نسآء الكون
بــل أخشى عليك
من #
طفلة
تشبهني
مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ،
وتحبكَ
كثيراً كثيراً
♛
мч ммѕ
~
الجزء 34،،
وصلنا البيت تقريبا على الساعه 9 بالليل .. كنت مصصم ادور بالدوحه واخلي ابراهيم يشوف قطر بس ندى الله يهداها تحن الا نرد البيت .. دخلنا الصاله وكانت امي اول من يستقبلنا : هلا وغلا تو ما نور المكان حي الله الغاليه .. ترحيب امي الحار لندى طلع البنات كلهم وكل وحده تمسك فيها ساعه من بوس وحضن ودموع صج هنود اهلي .. محمد شبلاك عطني ابراهيم .. صوت امي رجعني لهم ورديت : أي ان شاء الله .. الله يهداكم اللي يقول ندى راجعه من معركه مو من الريان وانتوا عندها كل يوم .. صوت غريب تكلم او بالاصح من زمان ما سمعته : والله زوجتك عن الف وحده فينا واذا غابت حسينا بـ مكانها .. ردت صافيه وهي تقول: وانتي الصاجه يا موضي ندوووش حبيبه الجماهير .. هههههههههه ضحكنا على خبال البنات .. يالله انا طالع المجلس تامروني بشي .. كلهم قالوا لا .. الا ندى اللي قالت اي .. ههههههههههه ضحكنا من جديد وردت وضحى عليها وقالت : لاحقه عليه طول العمر معاج خليه يروح .. ردت عليها الجازي وهي تحضن ندى وتقول: ما عليج منها تدلعي عليه واطلبي كل اللي تبينه .. علقت صافيه وهي تضحك : أي خليه يودينا مباراه الريان يوم الخميس .. ههههههههههه ضحكنا من جديد وقالت ندى : اصلا انتوا ما تعرفون شي .. قالت هالكلام وهي ترفع راسها لي وتقول : أي ابي سلامتك ورضاك .. هدوء بالمكان ما في حتى نسمه هواء تعكر صفوه .. تنهدت وانا اقول لها : الله يسلمج يالغلا .. انا اترخص مع السلامه .. طلعت من عندهم وصوت الضحك رجع من جديد ..
كنا بالمطار اليوم راح يوصل عبدالعزيز ونسيبه وصديقهم .. الجو اللي حولنا كان فرح خلاص عرس فيصل باجر والكل مبسوط وفرحان .. يعقوب هذا عزيز تكلم فيصل وهو يمسك يدي .. رفعت راسي وانا اشوف ثلاث شباب واحد فيهم شايل بنت وعرفت عزيز من بينهم .. ركض فيصل مثل الياهل صوب اخوه واول ما وصل عنده حضنه بقوه وكان يصيح شوق .. الله يهدك يا فيصل تصيح وانت رجال وباجر عرسك .. عيل ايش خليت للعنود .. تكلم عزيز وهو يبتسم .. واللي قهرني يقول اسم العنود قدام العالم .. هده فيصل وهو يقول : كل منك ليش تاخرت كنت انطرك يعني لو ما كان عرسي ما كنت جيت .. فيصل اذكر ربك وخلنا نسلم على الشباب تكلمت وانا امد يدي لعزيز .. هلا والله بالنسيب شلونك عساك بخير ؟ رديت عليه : بخير ولله الحمد انت شلونك !! انا بخير رد علي وهو يقول: هذا سعد ومنصور .. سلمنا على الشباب واحنا ريحين صوب السيارة .. طبعا حلفت على عزيز والشباب ينامون عندي بالبيت خصوصا ان في مكان وغرف وخصوصا اني مخبر العنود ترتب غرفتين للفيصل وعزيز داخل البيت والمحلق الخارجي حق سعد ومنصور ..
محتاج أضمك وأترك الدمع ينساب
ويكتب على خدي بلاوي سنيني
بالحيل ميت من زمن مابه أصحاب
والكل منهم بالمصايب يجيني
ألا أنت وينك لاتعذر بالاسباب
ابيك تترك كل شي وتجيني
طرشت هالمسج لندى وانا ارتب الغرفه اللي بنام فيها ..غرفتي راح تكون لعزيز والثانيه لفيصل وغرفه سالم احذا غرفه يعقوب،، كنت قاعده على سرير يعقوب وانا اقول : اليوم راح اجتمع وياك بنفس الغرفه .. رن جوالي وكانت ندى المتصله ..
ندى: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شلونج العنود ؟
صوت الازعاج اللي عندها حسسني بالحزن اكثر رديت : وعليكم السلام .. انا بخير .. امممم انتي وين ؟!
ندى : وين بعد اليوم رديت بيتي والازعاج اللي عندي خوات محمد ومرت راشد .. انتي اللي شبلاج ليش هالرساله !
اااااااااااه تنهدت بكل قوة وانا اقول : ايش اقولج يا ندى .. سمعت كلامج وسويت اللي المفروض يصير بس للاسف ..
قطعت ندى كلامي وهي تقول: بنات هالله هالله في برهوم بروح اكلم العنود واجيكم .. بدء الازعاج يخف وسمعت صوت باب يتصكر ..الو انتي معاي ؟ كلمتني ندى وانا احط العطورات على الطاوله ..
العنود : أي يالغلا معاج ؟؟
ندى : طيب قولي اللي صار وانا اسمعج ..
خذت نفس قوي وقعدت على اقرب كرسي وقلت: تذكرين يوم طلعتي من عندي .. قررت ابتدى من نفس اليوم .. اممم رحت شفت الاغراض واخترت القميص المناسب حطيته على جنب .. وبعدها رحت لسلوم علشان انومه .. اممم ايش اقول .. ردت ندى علي تحاول تهديني لان صوتي بدء يتغير ..
ندى: يعني ما صار شي ومن ذاك اليوم لين اليوم ما صار شي .. انتي تعرفين ان مر شهر تقريبا .. انتي متزوجه من 5 شهور ومازالتي بنت ..
العنود: مو بيدي هو ما جاء وتاخر ويوم اتصلت فيه ما كان يرد وحتى بالرسايل ما عبرني كل اللي سوه ان جاء البيت على الساعه 2 الفجر وطرش رساله لي يقول فيها انه بالغرفه .. انتي متخيله الوضع ..
ندى : والا سالتيه وين كان يمكن كان معذور ليش تحكمين على طول وبعدين.. كوني صريحه مع يعقوب تره طيب ورجال صالح لو غيره كان انتي الحين في بيت اهلج .. تنهدت ندى وهي تكمل : اليوم تتعاملين معاه كزوجه مو شرط بالفراش بالتعامل والاهتمام والرعايه .. خلج قويه وصادقه .. تسمعين ..
رديت عليها وانا اسمع صوت يعقوب يناديني : ان شاء الله .. اممم ندى انا بصكر الحين يعقوب يناديني .. وبنتفاهم بعدين اووكي قلبي .. صكرت الجوال ولفيت ابي اطلع وانصدمت يوم شفت يعقوب يطالعني بنظرات غضب ..
كنت ارقب محمد وهو نايم رفعت راسي الجهه الثانيه اشوف النسخه الجديده لمحمد ضحكت وانا احاول اقوم بس يد محمد وقفت حركتي وسحبني جنبه وهو يقول: على وين !! طالعته بكل حب وقلت له : بروح الحمام "الله يعزك" خلاص شبعت نوم ! هههههه ضحك وهو مغمض عيونه ويقول: ذكرتيني باول يوم لنا يوم شردتي للحمام.. ابتسمت وانا ابوس راسه واقول : انت ما تستحي .. خلني اقوم .. بس محمد عاند اكثر وحضني بقوه وهو يقول: بس انا مشتاق لج .. فتح عيونه وكمل: ندى شهر يالظالمه وانتي مو بحضني والحين تبين تروحين .. سكت وانا اطالع عيونه مش عارفه ليش احب هالانسان عرفته من سنه بس وهو كل حياتي .. وعزيز اللي عشقته سنين ما له مكان الا انه اخ ولد خاله .. شفيج ليش تصحين كل هذا علشان تطلعين.. تكلم محمد وابتسمت على كلامه وحضنته وانا اقول: كنت افكر شلون كنت بدونك طول السنين اللي راحت .. حتى يوم عرفت منيرة ما عمري شفتك والا حتى سمعت صوتك الا يوم وفاتها بـ شهر تذكر .. ههههههههههههه ضحك وقال : اقولج سر قعد معاي عشر سنين !! رفعت راسي اشوفه وهو يقول: كنت احلم فيج بالاسبوع مرة بس الله يسامحج حتى بالاحلام تكونين قاسيه وتصديني .. هههههههههه ضحكنا واحنا نتكلم عن احلام محمد.. وقسوتي معاه!
الساعه 10 ونص الصبح طلعت وشفت فطوم تسوي لها ساندوج وامي تتقهوى .. السلام عليكم ورحمه الله شلون اصبحتم .. ردوا السلام وقالت امي : اصبحنا بالخير ولله الحمد .. عبدالله من بيروح للذبايح ؟ رديت عليها وانا اخذ القهوة من يد فطوم: انا ويعقوب بنروح لهم .. اما الصاله فـ عبدالعزيز وبدر هناك وسعد جزاه الله خير هو اللي راح يحط التجهزات بالصاله .. متى جاوا من الكويت ؟ تكلمت فطوم وهي توقف وتمسك العبايه ومفتاح السيارة .. امس بالليل وصلوا .. انتي وين رايحه ؟ كلمتها وهي تبوس راسي امي وتقول: حق العروس ندى وعقبها العروس العنود وعقبها العروس اسماء.. ههههههههههههههههه ضحكنا انا وامي على كلامها رديت عليها: ومتى بتصيرين عروس يا فطوم ؟ وقفت وطالعتني وهي مصدومه من الموضوع .. كلمتها امي : فاطمه ابي اموت وانتي في بيت ريلج فكري بس بالموضوع .. تنهدت فطوم وهي تقول: الله كريم بس ما يهون علي العشرة اللي راحت .. قعدت وقالت: اخاف والله يصير شي واخسر من جديد.. استغفرا الله ايش هالكلام الاعمار بيد رب العالمين .. تكلمت وانا اوقف واقول: انتي الحين روحي للبنات وبعدين نتفاهم .. استمتعي ورقصي وافرحي ترى اليوم عرس فيصل وهو يستاهل .. ضحكت لي وهي تقول: ربي يخليك لنا يالغالي ..!
المغرب الكل مبسوط ومشتط وانا معاهم كنت اراقب البنات اليوم بس عرفتهم لاني غبيه وحرمت نفسي اشوف لي خوات وصديقات.. كانت ندى لابسه فستان ناعم عنابي غامق وماسك جسمها بطريقه حلوة وشعرها على فوق ومكياجها ناعم مثلها .. اما فطوم كانت لابسه فستان ذهبي مخصر على جسمها وطالعه منه شرايط ذهبيه وشعرها على كتفها مدرج ومكياج هادي.. حتى بنات عمي كاشخين للعرس اللي يشوفهم يقولون اخوهم .. حبيت هالتجمع .. موضي شبلاج ما راح تنزلين .. صوت ندى ردني للواقع وللعرس وللصاله .. وقفت وانا اقول: احس اني بين اهلي .. ههههههههههه ضحكت ندى ومسكت يدي وقالت : حبيبتي انتي بين اهلج واللي يزعلج بس قولي من وانا امسحه من هالدنيا .. ابتسمت لها ووحطيت يدي على يدها وقلت : وين تبيني اروح قولي.. تعالي معاي تحت نشوف العالم وعقبها نقول للصاحبه الدي جي تجهز الزفه .. تكلمت وهي تسحبني وحتى قبل لا تسمع رايي ابتسمت وانا اقولها: ان شاء الله وهذاني وراج .. هههههههههههههه ضحكنا واحنا نزلين والبنات ينزلون ورانا علشان المعازيم وصلوا ..
...؟ طيب يا فادي انا راح اخبر الاستاذ .. والبضاعه تكون موجوده يوم السبت ..
...؟ خلاص عيل انا اصكر الحين واتفاهم معاك باجر الصبح .. مع السلامه ..
كنت ضايق من الخاطر ابي اطلع بس أيش اسوي عرس فيصل ولازم اكون هني .. وقفت برع صوب صاله الدوحه للاحتفالات كنت قريب من المطبخ الخارجي طلعت علبه الزقاير وفجاءة ...
...؟ انتي وين الحين .. ياااااااااا سلام يوم اقولج تعالي معانا قلتي ما اقدر .. طيب وين السيد يعقوب .. اهاا متاكده ,, لالالا لين الحين ما زفينا اسماء كم يبي لج .. خلاص عيل بقول لندى ..
اصلا لج الشرف فاطمه بنت .... الـ ... تمر عليج هذي اخر مرة يا ناكره للجميل .. يا الله مع السلامه ..
فاطمه بنت خاله عزيز لا وين مستحيل هذي فاطمه سبحان الله كنت افكر بعد ما شفتها تدخل الصاله وهي مو مركزة لوجودي .. يا ربي تغيرت وصارت حلوة قبل كانت ترفع الضغط .. ماشاء الله عليها .. سعد سعد .. شبلاك واقف هني ؟ لفيت صوب اللي ينادي ولقيته عبدالله رديت وانا خايف انه شافني : ابد سلامتك جاني اتصال من الشركه عكر مزاجي قلت ادخن .. لا حول الله والا قوة الا بالله العلي العظيم .. صحتك يا رجال شنو ادخن انسى الزقاير وتعال معانا عند الرجاجيل .. رد علي وهو يمسك العلبه ويرميها بـ اقرب زباله "الله يعزكم" هههههههههههه ضحكت وانا اقول : ان شاء الله وهذي الولاعه بعد .. ههههههههههه ضحكنا واحنا رايحين صوب الشباب وانا براسي صاحبه الفستان الذهبي ..!
من 10 دقايق وانا واقف عند باب الغرفه .. مش قادر احرك رجلي ابي ادخل اخذ الفلوس بس العنود داخل اكيد انا قلت لها ما تروح معاهم .. يالله يا يعقوب ايش صار يعني انت حتى ما سالت من اللي كانت تكلم .. اكيد مو شاب لانها كانت واثقه من نفسها بس شلون اعرف .. بدون تردد فتحت الباب وحاط نفسي طبيعي بس للاسف كانت العنود واقفه عند المنظرة وهي تسوالف بالجوال ومعطتني ظهرها وتضحك كنت راح اتهور بس يوم سمعت اسمع فطوم عرفت اني غبي .. صكرت التلفون ونزلت راسي تحت وانا رايح صوب الدرج اطلع الفلوس .. راح نطلع الحين تكلمت وانا اسمع لاني تاخرت وبعد شوي راح يزفون العروس .. طلعت الفلوس من الدرج ورفعت راسي لها طاحت الفلوس على الارض وانا اشوف العنود اللي كانت لابسه فستان احمر قصير لين الركبه ممسوك من الصدر بورده عليها شرايط وشعرها مسويتها تسريحه على فوق مع شرايط حمراء ومكياجها حلو وصندالها عالي تقريبا وصلتني بالطول .. كلمتني وهي تنزل تاخذ الفلوس وقفت ومدت يدها وهي تقول : شفيك ! فيني شي غلط .. او مو حلو لابسي مو عدل ؟! مديت يدي ومسكت يدها وانا اسحبها صوبي : يعقوب الله يخليك بعدين انا تاخرت .. كلمتني وهي شبه مرتبكه والمشكله اني مرتبك اكثر منها .. قربتها مني وانا اشم ريحه عطرها Miss Dior قريت اسمه يوم حطت اغراضها معاي بالغرفه .. سمعت اسمي وانا قريب من رقبتها كنت ابوسها وهي بحضني : يعقوب لاااااا وقف شوي .. ما يصير رااح نتااخر .. بابا عيب ؟ صوت سالم الغضب شوي خلاني استوعب الوضع .. وابعد عن العنود والنفس عندي شبه مقطوع ...؟
الساعه 9 ونص والعنود من نص ساعه تقولي راح تنزلين ولا صار شي ... اوووف خايفه خايفه .. دخلت ندى وهي تبتسم وتقول: هدي اعصابج ولا تخافين كلنا معاج .. ويالله قومي لانج راح تنزلين .. الحين انتي متاكده الحين .. رديت عليها وانا امسك يدها .. دخلت العنود وهي تقول : وين المسكه ليش مو بيدج .. يالله الاغنيه جاهزة وخلصنا كل شي ما بقى الا انتي .. طالعت ندى وهي تبتسم لي وعقبها طلعت معاهم نزلت من الدرج وانا اسمع اصوات البنات برع .. وقفت عند باب الصاله وانا انطر الاغنيه او الزفه ..
هاليله احلى ليالي العمر واجملها .. هالليله حلو بنور اللي تحليها
يا عيون سمي ما دامج تنظرين الها .. بسم الله سمي وبعين الله تحميها ..
سمي وصلي على خير البشر كله .. في كل لفه هدب يا عيون عديها ..
بدت الزفه بصوت الشاعر والموسيقى الهاديه كنت اطالع قدامي واشوف الناس اطالعني كنت خايفه وانا امشي وفجاءة طاحت عيوني بعيون ندى ارتحت وانا اجي صوبها كانت فوق بالكوشه تنطرني مع البنات اشكالهم حلوة ابتسمت ومشيت على نغمه الزفه لين وصلت وفقت عند الكرسي كانت المصورة تطلب مني اسوي حركات مرة يمين ومرة يسار .. والبنات يرقصون جاتني .. العنود وهي تضحك وتقول خلاص فشلتينا وانتي شاقه هالضحكه اسكتي شوي .. وعلى فكرة الشباب عند الصاله الحين بغطيج .. تجمدت ابتسامتي وانا اطلع نظرات الخبث بعيون العنود وهي تحط الغطى على راسي .. بعدها بدقايق سمعت :
عاشت قطرنا لنا ....في ديرة اهل الحميه... عاشت قطرنا لنا
دار ابو مشعل حمد ...صبوا لها الشاذليه ...دار ابو مشعل حمد
دار التميمي حمد ...صبوا لها الشاذليه ... دار ابو مشعل حمد
لي ثارت البندقيه ...ما نر تضي بالدخايل ... لي ثارت البندقيه
جده وابوه اللي بنوا ساس الوطن من عدام ...جده وابوه
اليوم عرضه نشوة السيف والخيل
والعز ومضة في حياة الرجاجيل
صكو على البيرق قروم النشاما
ذبوا غترهم ما على الهام هاما
رجل تدوس الذل ورجول قدام
العج وأصوات الرجاجيل وزحام
نز العرق بجباه حمر النواظر
كلن هتف يا ساعة المجد حاضر
وسيوفهم تمشي كما السيف هادر
يا موت ول والطير بالجو كاسر
ما كنت اسمع شي عقبها الا التباريك من الشباب لفيصل وقف جنبي بدر وعرفته من العكاز اللي بيده .. مبروك يالغلا سمعت صوته ودي اصيح بس ندى محذرتني من الصبح .. انشال الغطى من وجهي ونزلت راسي تحت .. ما شفته ومنحرجه اشوفه .. مبروك يالغلا كان صوت فيصل وهو يلبسني الخاتم بيدي اليسار .. ما رديت لاني خلاص ما اقدر ..!!
البنت اللي قدامي والا احلى والا اروع والا اجمل .. المشكله هي اللي شفتها بعرس ندى وحبيتها هي اللي خطبتها وعزيتها بس الحين هي غير غير .. مبروك يالغلا .. كلمتها بس ما ردت علي ابتسمت وانا اشوف ندى جايه صوبي وتقول: مبروك يا قلبي .. تستاهل اسوووم وتستاهل الخير .. رديت عليها واانا ابوس خدها : يبارك فيج وعقبال ابراهيم .. ضحكت العنود اللي تحضني وتقول: باااااااال تو الناس الولد ما عدا السنه اصبروا عليه .. ههههههههه ضحكنا على تعليقها .. قعدت جنب اسماء بس البنت ساكته .. رفعت راسي اشوف خواتي يرقصون لي ندى والعنود .. وخالتي ام عبدالله تحذف الفلوس على رؤؤسهم .. حسيت الوقت طويل مع انه عدى بس 15 دقيقه .. اشرت على ندى وقلت لها يالله انا تعبت .. قامت اسماء وقفت معاها ومشينا صوب الباب وهم يزفونا .. تغطت اسماء بالعبايه وركبت السيارة .. اصريت اني اسوق وما احد يكون معانا .. طلعنا من الصاله صوب الفندق عزيز ما قصر حجز لنا في انتر كونتنتال .. وصلنا ونزلت ورحت جهت اسماء اساعدها وعقبها اخذت المفتاح من الموظف وصعدنا فوق .. بالغرفه وبعد ما نزل الرجال الاغراض وطلع لفيت صوبها وانا اقول: لا يكون زعلانه من احد وتحطين الحرة فيني .. هههههههه ضحكتها مثلها هاديه .. لا .. بس في سؤال في راسي .. اممم ليش تبوس ندى ! هههههههههههههههه جاء دوري اضحك وانا اقول: انتي ما تدرين انها اختي من الرضاعه .. شفت الصدمه بعيونها وهي تقعد على اقرب كرسي : لا ما كنت ادري .. المهم انا يوعان حدي تبين شي والا مستحيه .. !
•
جنون قصايدليل في التصاميـم
•
لآ تسألونيے مـכּ أڪَوכּ •● هُنآ أنفَآسْ وξـشقـہآ כـتى الجنوכּ •●
فترة الأقامة :
5558 يوم
الإقامة :
فيً حضٌنٍ سًح‘ـآبة . . !
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
51294
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
594.32 يوميا
جنــــون
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جنــــون
البحث عن كل مشاركات جنــــون