عرض مشاركة واحدة
قديم 04-15-2017   #19


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ يوم مضى (11:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,686
الاعجابات المتلقاة » 7401
الاعجابات المُرسلة » 3678
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثامن عشر ،،


دخلت وانا عيني على الكوشه ابي اشوفها اشتقت لها صار لي اسبوع ما كلمتها والا شفتها لما سالتها ليش التعذيب ترد تقولي علشان تشتاق ! الحين راح اعلمج الشوق شلون يكون،، بس للاسف كانت متغطيه لان ابوي واخوي وعيال خالتها واخوها دخلوا معاي مشينا لين المنصه والشباب يرقصون الا عبدالعزيز اللي كان يطالعني ! وانا ابتسم لهم واخذنا كم صورة وعقبها رحت وقفت جنبها بس ما زال الغطى عليها رفعت راسي وشفت فيصل ما زال يسلم على عمتي ! وبعدها مشى اول ما اختفى وجهت نظري لها كانت اختها ترفع الغطى! لحظه ما شاء الله ايش هذا حلوة وجميله عيونها مرسومه ومكياجها احمر مع الورد اللي بيدها ابتسمت لي وانا حبيت راسها قعدنا شوي وانا ماسك نفسي ،، مالت صوبي وقالت : محمد ليش خايف احس انك العروس .. ابتسمت من تعليقها وانا اميل لها : اكيد مو انا رجال بين بنات يعني ويش تبين اسوي! طالعتني وتوها بتكلم الا اختي وضحى تقول يالله راح تطلعون ! طبعا بالطلب مني ! اني ما اطول بالقاعه واطلع منها بسرعه!



ما تحسين ان العجوز اللي احذا محمد ما تستاهله ! لفيت وجهي صوبها وانا ارد : بالعكس احسهم متقاربين وبعدين شدخل العمر ندى تجنن راح تعرفينها بعدين ! صدت موضي وجهها الجهه الثانيه وهي تقول : اسفه انا ما اتعرف على هالاشكال ؟! استغربت منها وقمت من عندها وانا رايحه صوب اخوي وزوجته! قمت وانا ضايقه من كلام موضي على شنو شايفه نفسها! قربت من الكوشه وانا اقول: مبروك يا حلوين ,, رد محمد: الله يبارك فيج عقبالج يالجازي! رديت وانا اطالع ندى: مبروك يا قمر عقبال ما اشوفج ام ! تغير وجهه ندى وصار احمر مع ان البودره كانت فاتحه عليها! ضحكنا انا ومحمد وطلعوا وانا قعدت على الكوشه اتصور!




كنت متضايقه وقلبي يضرب بقوة ,, اوووف ابي اروح افسخ الفستان،، لفيت وراء وانا اطلع من الشنطه جوالي خلاص مادام ندى راحت انا ليش اقعد كنت اكلم نفسي بس بصوت عالي ! انصدمت من العيون اللي قدامي ابيييييييييه من هذا ! روح ما علي راسي شي كلمته علشان يتحرك ! حسيت انه مصدوم من الموقف ! غمض عيونه وانا اسمع احد ينادي يا فيصل فيصل! لف على طول وهو يقول نعم انا هنا ! قلبي بدء يرقص وما قعد من الخوف فيصل من هذا ! استغفرا الله شافني وانا عريانه ! رن الجوال وعلى طول رديت بدر يالله تعال زفوا رفيجتي انا انطرك برع !



في الفندق وفطوم تساعدني علشان افسخ الفستان ضحكت : انتي اللي لبستيني وانتي اللي فسختيني اياه! ابتسمت فطووم وردت : ايش اسوي مجبورة ! ضربتها على كتفها: يعني شنو ما استاهل ؟ ردت علي وهي تبتسم :لا ما تستاهلين بس امي وصتني عليج! روحي برع انا ما اكلمج طلعت فطوم بعد ما لبست قميص النوم اللي كان يكشف اكثر ما يستر ! يالله مع السلامه والا تخافين ترى عادي ،، رديت وانا مطنشتها : ادري ! صكرت الباب وانا اسمع محمد يسلم عليها فجاءة كان الهدوء هو السايد في المكان! رحت عن المنظرة وانا اشوف لبسي : ياربي يفشل ليش شرت لي اسووم هذا ! بالعكس حلو واللي معطيه الحلا جسمج! نطيت من مكاني وانا اشوفه وهو مستند على الباب وعينه بعيني! قرب صوبي وهو يقول: تبين اشتاق هاااا .. محمد همست لاني ما قدرت اقولها بقوة صرت ارتجف من الموقف واحس ان جسمي بدء يضعف وخصوصا اني جوعانه ومو ماكله شي ! مسك يدي وقرب مني وحط شفايفه قريب اذاني وقال: اذا انتي مو جوعانه فانا ميت من الجوع!



ما قدرت انام قعدت اتقلب على السرير ! اوووف هي معاه وبنفس الغرفه يمكن لمسها اكيد هي زوجته ،، لا لا ندى لي لي ! قعدت وانا اصرخ بهالكلمه! حسيت بيد على كتفي ،، اااخ نسيت وجود لينا! لفيت راسي وطالعتها وهي تقول: انسى البنت اللي اليوم ليلتها،، لو تبيك ما خذت غيرك! رديت عليها وانا اقوم من السرير : انتي السبب،، لو اعرف شلون اقنعتي ابوي اني اخذج ! مع انه يدري ان روحي في بنت خالتي ! بس مع الايام بعرف! وقعدت على السرير وهي تمد يدها تمسك يدي: حبيبي انا احبك اكيد ابوك حس فيني! وبعدين انا احلى منها واجمل ايش تبي فيها قربت مني اكثر وهي تحط شفايفها على شفايفي وتبوسني بكل نعومه ،، بس لا ما اقدر ابعدتها عني وتركت يدها وطلعت وانا اسمعها تناديني!



في فندق الريتز وفي الجناح الخاص بالعروسين كل واحد ياكل بهدوء رفعت عيني ابي اشوفه لقيت عينه عندي نزلت راسي بسرعه وانا اسمعه يقول : الحمدالله ! قام قمت معاه: وين رايح ! سالته لاني خايفه يخليني ويروح مكان! الغرفه بروح انام تبين تجين! كلمني وهو يطالع عيوني ! غريب هالولد .. اسوم قالت لي سوالف واللي اشوفه شي عادي !! أي والله وانا بعد ابي انام ,, ما نمت من امس !كنت اقوله هالكلام وانا اجي صوبه مشى قبلي وانا وراءه دخل ونطرني ادخل .. اول ما حسيت انا الباب تصكر ما شفت نفسي الا انا بحضنه وهو يبوس رقبتي ويرفع شعري عنها!! حسيت بجسمي يوقف والا قدرت اتحرك وبدت ضربات قلبي ترتفع! احبج احبج .. كلماته هاديه وهو يقولها بهمس لفني صوبه وانا مو قادره ارفع راسي .. باس راسي وعقبها نزل لعيوني وخدودي وخشمي وانفاسه تحرق باقي خلايا جسمي !! وصل عند شفايفي وقف ثواني .. وهو يطالعهم وعقبها باسها وبقوه كانه يحاول يروي ضم سنين ! انشليت وانا احس باحساس غريب .. احساس حسيته بس لشخص غير !


فتحت عيني وانا احس بالم غريب ولفيت على طول جهه ندى بس مو موجوده تضايقت ! اوووف يا ندى وحشتيني رفعت راسي ابي اشوف الساعه كم 9 ونص اوووف يالله يا العنود قومي واكشخي ومرة واحده اكلم يعقوب! قمت ودخلت الحمام " عزكم الله " وانا تحت الماي الدافئ احس براحه وخصوصا اني عند ندى وبغرفتها ياربي ليش سويت فيها جذي هي طيبه ،، خلصت شور وانا ما زالت افكر فيها انتبهت على الجوال ينبه لي بااتصال رحت اركض ورديت قبل لا اشوف من متصل: ندى حياتي وحشتيني! ما في رد وقبل لا ابعد الجوال : السلام عليكم ورحمه الله .. شلونج العنود!
يعقوب رديت وانا شبه مصدومه ومنحرجه! .. هلا هلا ،، بخير والحمدالله وانت اخبارك؟
يعقوب: انا بخير اذا انتي بخير .. اتصلت علشان اقومج للصلاة!
العنود: أي صلاة الظهر ما اذان لين الحين ؟! وانا مستغربه من هدوءه ,,
يعقوب: صلاة الضحى .. قبل الظهر تعرفينها!احسه يستعبط معاي ؟؟
العنود:يعقوب انا مو كافرة بس ما اصلي الا الفروض .. اعرف ان في صلوات ثانيه بس ما كنت اصليها! ومشكور على الاتصال والحين بروح اصلي! مع السلامه .. قبل لا اصكر الجوال سمعته يناديني ،، العنود ..
يعقوب: اسمعي انا ما قلت انج كافرة بس ابيج تكونين قريبه من رب العالمين .. واعتذر اذا بدر مني أي خطاء،،
ابتسمت وانا اسمع اعتذاره : يا ابن الحلال لا تعتذر وانا اسفه لاني تسرعت بحكمي على كلامك.. امممممم واوعدك ثانيه مرة اسال ايش تقصد قبل اتفقنا!!
رد يعقوب بعد ما ضحك : اكيد اتفقنا يالله روحي قبل لا تجي بنت خالتج! مع السلامه وهالله هالله بعمرج!رديت عليه وانا اقول : وانت بعد هالله هالله بعمرك واذا شفت فيصل خله يرد على اتصالي ! رد وهو يقول فيصل نايم عندي بالبيت مو مشكله يقوم واخبره مع السلامه... صكر وانا رحت اكمل لبس واتعدل ومن بعدها فرشت السجاده وصليت ركعتين لله!


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس