عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-13-2010
:(حزين رغم ضحكاتي:(
لوني المفضل #Cadetblue
 عضويتي » 310
 جيت فيذا » May 2009
 آخر حضور » 01-12-2012 (04:27 PM)
آبدآعاتي » 2,994
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » روح عــــودالليل
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » وائل العدواني is on a distinguished road
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
حملة نسائية سعودية لمقاطعة شراء الملابس النسائية من الباعة الذكور



تنطلق اليوم فعاليات دورة جديدة لحملة " الملابس النسائية الداخلية للنساء فقط " في جميع مناطق المملكة وذلك لمقاطعة جميع محلات الملابس النسائية الداخلية التي يبيع بها الرجال داخل أو خارج المجمعات التجارية .

يشار إلى أن الحملة بدأت منذ عام 2008م ، والآن تجدد الحملة دورتها وتصر على مقاطعة تلك المحلات ابتداء من غد وتستمر لمدة أسبوعين حتى تاريخ 27 فبراير ، وفي جميع مناطق المملكة .

وأبلغت " الرياض " ريم أسعد إحدى المسؤولات والداعمات للحملة في جدة ، أن هدف الحملة يتمثل في حق للسيدات في استبدال من يبيع من الرجال في المحلات الداخلية النسائية بسيدات وذلك للحفاظ على خصوصية المرأة وتطبيقاً للقرار الذي ينص على ذلك ، والذي لو طبق في جميع مناطق المملكة لسد حاجات من بطالة النساء في توظيفهن من خلال تلك المحلات .

وتدعو ريم جميع السيدات خلال هذه الفترة بمقاطعة تلك المحلات وعدم الاستهانة بهذه الدورة ، والشراء من محلات معينة للملابس الداخلية تبيع السيدات من خلالها .

من جانبٍ آخر أشارت سارة يحيى مندوبة مبيعات ، على ضرورة تجاوب السيدات مع الحملة التي تخص بالدرجة الأولى المرأة والتجاوب معها من خلال المقاطعة وتنوه على أن هناك جانبا كبيرا يخص هذا الأمر في موقع " الفيس بوك" الذي لقي من خلاله صدى كبير في تجاوب السيدات مع الحملة ، ومتمنية تحقيق حلم الكثير من السيدات بعد انتهاء مدة المقاطعة .



 توقيع : وائل العدواني


رد مع اقتباس