عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-2017   #16


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (01:31 AM)
آبدآعاتي » 1,103,518
الاعجابات المتلقاة » 14386
الاعجابات المُرسلة » 8498
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الرابع



بمزرعة بو بندر.........................
خالد: ياهلا والله بسلمان كيف الحال؟

سلمان: يا هلا بك يا الأمريكي
خالد: ههههههههه حرام عليك في ناس يجلسون بأمريكا 10 سنوات مو 5سنوات
سلمان : ومن قال لك إني أقول لك أمريكي بسبب إقامتك
خالد: وليه طيب لا يكون مفكرني متزوج أمريكية
سلمان: والله يجي من عينك خخخ لكن أنا أقولك بسبب شكلك
خالد: انقلع هذا اللبناني والتركيين والسوريين ووو.... الخ
سلمان: لا بس عيونك الخضراء وشعرك البني المائل للأحمر وتخطيط وجهك مثل الأجانب و رسمة جسمك مثلهم فأحب أناديك بالأمريكي خخخ
خالد: الحمد الله والشكر انقلع بس
سلمان: ههههه

بجهة ثانية...............
بندر يتصل بفيصل: الو ووجع
فيصل: أعصابك يا أخي
بندر : وينك يالدب
فيصل: والله تأخرت لأن أحمد ما راح يجي زهقت وأنا أقنع فيه
بندر: سحبه من شعره
فيصل: ههههههههه لا حرام ظل له وقت يربيه أروح أقطعه ههه
بندر: خخخ هذا أخوي رياض مسكين ظل مده يربي شعره أروح لمخدته وأحط فيها علكه
فيصل: ههههههههههههههههههه وربي مجرم
بندر: ما قصه راح للصالون وشالوا له العلكة
فيصل: عليك أجرام مو صاحي
بندر: أقول بسرعة متى بتجي وجيب ولد خالتك؟
فيصل : أنا وولد خالتي وراك بس المطلوب تقلب وجهك
بندر التفت ناظرهم ثنينهم
أحمد وفيصل: ههههههههههههههههههههههههه
بندر: ها ها ها بايخه
طلال من بعيد: بندروووووووووووووووووووووه
وناظر ببندر لقاه واقف مع فيصل ورياض
طلال راح لهم: يا سلام رض رض بندرووه
بندر: ههههههههههههههههههه
و أنا أقول من تشبه طلعت تشبه أخوي رياض
أحمد ناظر بطلال وغمز له: هذه المرة الثانية خخخ
طلال: لا تقول: إنك أحمد الراليه اللي بالمدينة
أحمد: بشحمه ولحمه
طلال: خخخ جد الدنيا صغيره
أحمد: جد ما توقعت أني بشوفك مرة ثانية
طلال: وربي حتى أنا بس رياض حاسه قلبه أنه بشوفك مرة ثانية
رياض جاء: كأني سمعت أسمي؟
طلال سحب أيد أحمد: مفاجئة
رياض: أحمد؟

بجهة ثانية
واحد من عصابة بو عراده: وينه هذا زهقت أنا
الثاني: هدي يا أخي لحظه كأنه هذا صح؟
الأول: من تقصد وينه؟
الثاني : اللي جالس في وشم على كتفه ما تبين الوشم إلا من تحت لأنه لابس تيشيرت برتقالي ؟ عرفته؟
الأول: إيه هذا خالد العالي وأخيرا ههه
الثاني: مهمتنا نراقبه لا غير صح؟
الأول: صح
الثاني: أسمع يوم لك ويوم لي
الأول: إيه بكره أنت تبدأ
الثاني: طيب بس تعال ليه نراقبه هو بالذات حنا هدفنا بو بندر ليه مو بندر أو طلال؟

الأول: لان هذا الخالد هو المفتاح الذهبي اللي يستخدمه بو بندر بشغله بالشغل بو بندر ما يعرف إلا خالد
الثاني: أها

أم حسن تبكي بدورة المياه دم ايش هذا الزمن تروح للي سرقة بنتها وأعطتها ولدها برجولها من غير ما حد ما يجبرها جد الدنيا صغيره
مسحت دموعها وغسلت وجها
وطلعت ولا كأن شي صاير طلعت وشافت صورة مكبره بقووه
كبيره مرره كان واضح أن الأب بكرسي
وأولاده حواليه الولدين الكبار باليمين والصغار باليسار
كان اللي باليسار طبق الأصل من أحمد نفس الأنف ونفس الجسم ونفس العيون العسلية كانت أوضح من الجوال بكثير طاحت دمعتها بألم دمعه وتجرها دموع أم بندر بخلفها: لو سمحتي؟
مسحت أم حسن دموعها بسرعة : هلا
أم بندر : مممم أنتي اللي جايه مع ألماس؟
أم حسن: ايوه دخلتني الشغالة هنا لأني بروح لدورة المياه
أم بندر: حياك الله
ابتسمت أم حسن: نفس الصوت اللي بالغرفة**بدأ الزمن يضحك عليك بدأ أم حسن مثل ما ضحكتي عليه**
مشاعل لابتهال: واي يجنن قصرهم يخبل
ابتهال: هذا أحلى قصر بالحي كله ههه بعد قصر بوخالد طبعا؟
مشاعل بحماس: تقصدين أبو هذاك الوسيم
ابتهال: اللي يسمعك يقول شايفته
مشاعل: أنتي تقولين؟
ابتهال: خخخ طال عمرك هذا هو أحلى تصميم للقصر روعه قصرهم
مشاعل: ليه أنتي دخلتيه؟
ابتهال: فكورس لأني رحت مع نواره عيد ميلاد بنت خالها هناك
مشاعل: إيه هذيك نواره اللي تكلميني عنها؟
ابتهال: يس داخله معي الجامعة بعد بقسم e
مشاعل: وع ما عندكم سالفة تدرسون وع
ابتهال: مالك شغل ياي جات لمياء شوفيها
اتجهت لمياء لهم : هاي
مشاعل: هايات
ابتهال: ايش اللقافه
مشاعل: خخخ
لمياء جلست: ما عرفتونا
&&نبذة عن أسرة لمياء&&**لا أب توفي قبل 12 سنه لا أخ عدد خواتها 3 وهي 4
نواره الكبيرة مع لمياء: توأم #كبر ابتهال 18 سنه أي كبر مشاعل كمان"ثنائي رائع بمعنى الكلمة
واللي بعدهم ريم عمرها 17 إدمان على الروايات بشكل مو طبيعي فتاة هاديه تأخذ حقها بنفسها لأنه إذا سكتت ما عندها ولي يأخذ حقها وبعدها رنيم عمرها 16 سنة تعش النت بشكل جنوني **
ابتهال: خخخ : أصحاب الكهف أوه قصدي: بنت خالتي مشاعل
أم فيصل: احترمي بنت خالتك ولا تقولن لها كذا أشوف حسنوه طلع لها هذا اللقب الكل قام يقوله جد أنكم خراخيش
لمياء: ههههه
مشاعل مدة أيدها تسلم عليها
لمياء: لحظه لحظه: كأني شفتك؟
مشاعل و لمياء مع بعض: بالحرم
الكل: ههه
ابتهال: شفتوا بعض بالحرم؟
مشاعل: ههه تعالي لا يكون التوأم حقك أسمها نواره
لمياء: خخخ يس
ابتهال: خخخ وناسه شايفين بعض بس كيف ومتى؟
قالوا لها القصة
جات أم حسن: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام والرحمة
جات أم بندر تقدم كرت محل وصوتها أم فيصل تجيبه
: هلا والله بألماس وأختها
ألماس((أم فيصل)):الله يحيك
جلست أم بندر حي الله ابتهال وبنت خالتها : افسخوا عبياياتكم ولو هذا بيتكم
أفسخت مشاعل عبأتها مع ابتهال وبان شعرها الخيال
أم حسن تناظر بوجه أم بندر بعد ما شافت مشاعل
أم بندر بحماس: ما شاء الله تبارك الرحمن
مشاعل أحمر وجها: تسلمي خالتي
أم حسن طاحت دمعتها للمرة الألف حرمة البنت من أمها وصارت بدل
لا تقول يمه تقول خالتي من باب الاحترام
أم بندر: ايش أسمك؟
مشاعل بنعومة: مشاعل
أم بندر حست بدقات قلبها لهذه البنت حبتها من قلب إلا من صميم القلب
: وربي حبيتك يا مشاعل
مشاعل أحمر وجها بقوه: تسلمي يا خالتي وربي حتى أنا حبيتك بعد
ابتهال و لمياء: يا هوووووووووووه
لمياء: على فكرة : ترى مرة خالي عمرها ما قالت لأحد أحبك و حبيتك وتغمز لها
مشاعل بإحراج: أكيد أنا غير خخخ
ابتهال: ما جاءت بنت عمكم اللي عينها زرق
الكل: هههههههه
نواره تدق على ندى: تأخر توا يا لدبب

بالمزرعة.....................
طلال يصارخ بالضيوف: يا ضيوفنا الكرام أقنعوا خالد يعمل لنا حركات بالخيول
الكل بأصوات مختلفة
يلا خالد
....... خالد لا تكون عنيد......خالد يلا عاد وربي مشتهي أشوفك على الخيل....... يلا خالد من زمان عن الخيل
خالد أنحرج بقوه: أوكي
الشباب: الحين
طلال: تستاهل ما يجيك أقولك تسابق مع بندر مو راضي
الكل: ههههههههه
خالد لطلال: جد وقح ههههه
الكل: خخخخخ
اتجه خالد لمكان الخيل كان بعيد شوي عن ألفله اللي بوسط المزرعة
خالد ركب خيلته الموجودة بمزرعة عمه كان لونها أسود
طبعا هذه الخيلة ما تتفاهم همها الوحيد تطيح اللي راكب عليها إلا شخص واحد وهو صاحبها &خالد العالي&
طلال:يلا خالد صصصصصصصصصص<<<يصفر
خالد: شاف الجماهير خلف السياج كان كثار مره
: يلا طلال
طلال: خير؟
خالد بصدمه: لحالي؟
طلال: فكورس
خالد: اه يالنذل
طلال: ههههههه لا يكون تخاف
خالد أبتسم له قدرات خالد بركب الخيل ما تنشك
وبدأ العرض بالخيل كان يسرع سرعه جنونية .......
الكل يشجع بحماس مبالغ فيه
خلف السياج أحمد لولد خالته فيصل: ما شاء الله عليه ما ينلام بغروره كل شي يعرفه
فيصل: هههه عاد هذا الخالد معجزه لعمه بو بندر لولا الله ثم هو كان ما وصل بو بندر لهذه المواصيل علشان كذا ذراع بوبندر العالي خالد ولد أخوه
أحمد: أف شوفه تحس أن الحسد من كل الجهات عليه جد فنان هذا أسطوره بالخيل
فيصل بحماس: ههههه ما شاء الله عليه أقول ناظر وأنت ساكت
أحمد: ههههه

بجهة ثانية نجلاء تدق على بندر وأخيرا رد
نجلاء: خوفتني عليك بندر؟
بندر خلاص زهق منها أصلا كل شي غلط: نجلاء
نجلاء بدلع: عيونها وقلبها
بندر كسرت خاطره بس لازم يعلمها أن الحياة ما تمشي على أحلامها
: نجلاء أنا عمري ما أحب غير نواره بنت عمتي
نجلاء بصدمة: كييييف؟
بندر: أنا أسوي كذا رد على حق رياض وربي رياض ما قالي العب عليها وأنا جد احبك مثل أختي اللي ماجاتها أمي وأبوي
نجلاء بصدمة : واطي
بندر: لا رد
سكرت نجلاء بوجهه
ندى: يلا تأخرنا على بيت عمي ؟
نجلاء بدموعها: طلععععععععععععي بررررررره
ندى بخوف: شفيك نجو قلبي
نجلاء: بررررررررررررره




أم بندر لأم فيصل: بنت أختك خيال ههه
أم فيصل تمدح زيادة بمشاعل : ايوه ما شاء الله عليها تطبخ وتنظف وعندها ذوق ما شاء الله يا ليت كل البنات مثلها
أم بندر تشجعت تعمل اللي ببالها: ههه الله يخليها لأمها يلا أخليك أخذي راحتك البوفيه بوفيك
أم فيصل: كلك ذوق يا أم بندر
أم بندر : شدعوه ههه
وراحت تشوف ضيوفها لاحظت الكل حاط عينه عليها بسبب شعرها الطويل والفحم من السواد كان روعه

بعد مرور أسبوعين .......
أم فيصل بالتلفون: ها ما رديتي صار يومين وبالله عليك طلال العالي ولد بو بندر العالي ترفضونه أحمدي ربك أن حد مثل طلال بتزوج بنتك ؟
أم حسن وكاتمه الدمعة: قلت لك لا يعني لا ما أوج بنتي إلا لعلي ولد عمها
**فهموني يا ناس شلون تزوج أخوها**
أم فيصل: شاورتي زوجك؟
أم حسن لا رد
أم فيصل قررت تقول لأبو حسن: يلا مع السلامة
أم حسن: قولي لها أن مشاعل مخطوبه
أم فيصل: طيب يلا مع السلامة
أم حسن هم وأنزاح: الله يسلمك
أتصل أم فيصل على زوج أختها : السلام عليكم بو حسن
بوحسن: ألماس معي؟
ألماس((أم فيصل)): ايوه بس حبيت أقولك عن خطيب جاء لمشاعل ولد بو بندر العالي؟ أكيد أختي قالت لك؟
بوحسن أنصعق شباب العالي أخطبوا بنت المدرس مستحيل لا وزوجته ما قال له: متى هذا الكلام؟
أم فيصل: من 3 أيام وللحين ما حصلنا خبر؟
بوحسن بكره الرد
أم فيصل**مالت هذا بدل لا يقول موافقين من غير تفكير: أجل يلا مع السلامة
بو حسن كان بالمجلس صعد للدور الثاني
: الجوهرة يا الجوهرة
الجوهرة: أمر بوحسن أحط لك الغداء؟
بو حسن بعصبيه: ليه ما قلتي لي عن خطيب مشاعل
بهذا الوقت مشاعل كانت بتطلع من الغرفة
وسمعت عن خطيب؟؟؟؟؟؟
أم حسن: لأني رفضته ما يناسبنا و.
قاطعها بو حسن: لا اللي يناسبنا علي ولد أختك
أم حسن: ولد أختي مثل ما أهو ولد أخوك
بو حسن: مشاعل مشاعل
مشاعل: هلا يبه
بو حسن جلسها
بعد مقدمه أن كل بنت لازم تروح بيت زوجها وأن أهلها مو دايمين لها......الخ: جاء لنا خطيب من أولاد بو بندر العالي ايش رأيك؟
مشاعل وتشقتت من الو ناسه ما يهمها رأي أمها أبدا: على رأيك يبه واللي تشوفه
أم حسن أغمي عليها
طلع أحمد من غرفته: ايش فيه؟
مشاعل: ألحق أمي وراحت جابت عباءة لأمها وودها المستشفى

طلال بطفش وماله خلق الموضوع لكن وصف أمه شجعه قال لأمه: ها ردوا؟

أم بندر: لا للحين توني مسكره من أم فيصل
طلال بغرور: يكفي أسم عيلتي بس تسمعه تسجد سجدة الشكر لأني خطبتها
أم بندر وبندر ورياض: ههههههههههههههههههههههه
رياض: أعشق الثقة يا أخي بالله ههههههه
بندر: يمه نواره ردة
أم بندر: شرايك يعني وبحزن أسفه يا بندر رفضتك
بندر خاف تكون نجلاء يدها بالموضوع: لا رد
أم بندر: ههههههههه أمزح معك وافقت أكيد أصلا هي مجنونه فيك
الكل: ههههه
بندر: خخخ وربي طيحتي قلبي
طلال: وأنا متى راح ترد عروس الغفلة
الكل: ههههه
أم بندر: مالت
أنت شوفها بيغمي عليك من جمالها
بندر: نواره أحلى صوح
أم بندر بحماس: لا وين
طلال: ههههاي
أم بندر: تصدق يا طلال نفس عيونك بالضبط نسخه طبق الأصل
طلال: أجل هي حلوة
الكل: ههههههههههههه


نجلاء لرنيم صديقتها المفضلة: قهرني جد قهرني الله يسامحه
رنيم: هذا حق فاطمة ال.......... لأنك كذبتي على أخوك بأنها سبة العيلة
وهي ما سوت لك شي وفصلتموها من المدرسة بدون ذنب وحق رياض اللي عايرتيه بالمرض وحق هاجر اللي وزعتي كرت أبوها التاكسي بالمدرسة علشان مره قالت لك ليه أنتي تنفردين خليك اجتماعيه وحق المعلمة حقت الدين اللي خليتي خالد يكلم زوجها تقولين له أوصافها وايش لابسه وهو يقول لزوجها أنها تخونك وخليتيه يطلقها
وحق ال....
قاطعتها نجلاء : خلاص تكفين خلاص وبكت
رنيم : بذمتك ما تستاهلين؟
نجلاء: لا رد بس دموعها على خدها وانقهرت على عمايلها ببنات الناس
**والله يوم حبيت بندر تركت كل هذا** وكملت بكاءها
رنيم: أصلا هو كبير عليك عمره 27 وأنتي 16
على الأقل نواره 18 وبتكمل 19 قريب
نجلاء: الله يهنيهم ببعض وأنا أستاهل والمفروض أشكر بندر لأنه صحاني كنت أقوله بفخر على عمايلي ونصحني ودلاني على الطريق الصح وجزاه الله خير
رنيم أكتفت بابتسامة

بالدمام ببيت بو حسن..................
أم حسن برجاء: الله يخليك تكفى بو حسن لا توافق
بو حسن بقسوة مارا عها توها طالعه من المستشفى: لا يعني لا أنا ما أدري ليه رافضته ويلا أتصلي على أختك تقول لهم موافقين
أم حسن بدموعها : لا الله يخليك
حسن وياسر: صلوا على النبي
مشاعل بغرفتها والكل عند أمهم وأبوهم بغرفة الضيوف
محمد: يبه : اهدأ يمه ايش السبب اللي يخليك ترفضينه غي أن علي يبي مشاعل؟
أم حسن بدموع: ما يصير و خلاص
وخلتهم ونزلت لحلالة المشاكل أم علي اللي ما تدري أنها حاقدة عليها من يوم يروحون المدينة وتنتظر لحظة الانتقام
جاءت أم حسن بدموع تكسر الخاطر بقووه
فضه**جعل دموعك دوم** : شبلاك أنتي يا أم دمعة
أم حسن حكت لها أن أخو مشاعل خاطبها......الخ

في اليوم التالي.............
أم علي قالت لزوجها كل الحكاية من طأطأ لسلام عليكم <<<على مقيلة المصريون
بو علي بحماس راح لاخوه بو حسن اللي دايم يهدده بأن إذا ما ترك شغلات المخدرات راح يخبر الشرطة:بو حسن
بو حسن جالس كالعاه بالمجلس: هلا هلا بو علي
بو علي : مممم جاي أكلمك بموضوع
بو حسن: تفضل
بو علي خبره بالسالفة كمان
بو حسن انصب عليه مويه باردة من الصدمة
: كذاب مشاعل بنتي
بو علي: هه أي بنت إذا مشاعل بنتك فهي بالرضاعة مو بنتك من رحم زوجتك
بو حسن: لا رد
بو علي بحقد: إذا مو مصدق روح أعمل تحليل dna
على أساس أنها تحاليل الزواج
بوحسن راح لبيته فوق
: مشاعل
كانوا مشاعل وحسن يتهاوشون كالعادة
مشاعل: وربي أنك غشاش
حسن يقهرها: هاهي أنتي اللي ما تعرفي تلعبي مثل الناس
مشاعل: كأن أبوي يناديني ولا؟
حسن: ايوه روحي شفيه
مشاعل: انتظرني مو تغش
مشاعل: هلا يبه
بو حسن: يلا أنا بالسيارة والحين ألبسي عباتك
مشاعل: ليه؟
بو حسن بصراخ: لا تناقشي بسرعة
راحوا المستشفى
بو حسن: متى النتيجة
الموظف اللي بالاستقبال: بكره إن شاء الله
بو حسن طلع 200 ريال : الحين طلعها
الموظف: أوكي دقايق
راح وبعد 10 دقايق
مشاعل: أف
بو حسن على أحر من الجمر: أنطمي
مشاعل انصدمت: يبه شفيك؟
بو حسن راح للموظف: وسحب الورقة
أغمي عليه
مشاعل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعد ساعات......................
بو حسن لمشاعل بالسيارة: أسمعي لا تطلعي من غرفتك اليوم مهما صار
مشاعل: ليه؟
بو حسن بعد ما عرف أنها مو بنته بصراخ: انقلعي وأنزلي ما أبي أشوف وجهك
مشاعل ما اهتمت: طيب أعصابك
ونزلت ولغرفتها على طول
أم حسن بعد ما شافت زوجها : بو حسن رديت عليهم
بو حسن : ياسر محمد حسن أحمد
الكل طلع من غرفته
حسن: نعم يبه؟
الكل جلس بغرفة الضيوف
بو حسن : الكل يجلس<<<<<هو واقف
بعد ما جلس الكل
بو حسن يصفق بحرارة : برافو يا شاطره يا ذكية يا شاطره قدرتي تخدعي الكل
مشاعل بغرفتها
أف شصاير طلعت من الغرفة وجالسه تسمع من ورى الباب
بو حسن يكمل: وقدرتي تخلطي بالأنساب يا حيوانه
حسن :؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: يبه ليه تقول ح....
بو حسن يقاطعه: أمك يالحلو سرقة بنات الناس وباعت ولدها للغريب
ياسر: ما فهمت يبه
أحمد: يبه أي ولد ومن بنات الناس؟
بو حسن: مشاعل مو أختكم مشاعل بنت بو بندر العالي و علشان كذا أمكم رافضه
كيف الأخ يتزوج أخته؟
أقول الحكاية لأولادك أقول لهم أنك بدلتي بين ولدك وبين هذه المشاعل
محمد يناظر أمه: يمه أبوي ينكت ولا شسالفه
حسن: ههههههههه يبه أنت صاحي ولا مجنون يبه أنت ايش تقول
ياسر : لا رد
أحمد عرف سر التشابع بينه وبين رياض العالي
رياض أخوه

مشاعل:

انتهى الجزء الرابع


 توقيع : ضامية الشوق





مشكوره قلبي ضوى الليل على تصميم مميز ربي يسعدك يارب



رد مع اقتباس