عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-06-2017
    Female
لوني المفضل Blanchedalmond
 عضويتي » 25451
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 07-29-2021 (09:26 PM)
آبدآعاتي » 479,673
الاعجابات المتلقاة » 22
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » في وريده
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » هدوء has a reputation beyond reputeهدوء has a reputation beyond reputeهدوء has a reputation beyond reputeهدوء has a reputation beyond reputeهدوء has a reputation beyond reputeهدوء has a reputation beyond reputeهدوء has a reputation beyond reputeهدوء has a reputation beyond reputeهدوء has a reputation beyond reputeهدوء has a reputation beyond reputeهدوء has a reputation beyond repute
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بي إم دبليو الفئة الثالثة جران توريزمو 2017 تلبية المتطلبا





السيارات- تسعى الفئة الثالثة من بي إم دبليو لتقدم المزيد من الشخصيات وتلبي المزيد من الاحتياجات، دون أن تفقد هويتها الأصلية وتاريخها الرياضي الكبير الذي لا يمكن أن ينكره أي من محبي التجربة البافارية الفريدة.
فجران توريزمو تقدم تجربة قيادة متميزة مع خطوط رياضية حادة والمزيد من العملية والرحابة.
التصميم الخارجي


كونها واحدة من عائلة الفئة الثالثة، تأتي جران توريزمو بالخطوط الحادة التي اعتدناها من تلك الفئة.
فغطاء المحرك يقدم خطوط حادة وبارزة تعبر عن المحركات القوية التي تتوفر بها السيارة، وتنساب منها الخطوط نحو شبكة التهوية الأيقونية من BMW الثنائية، والتي أصبحت محاطة بإطار من الكروم الفضي اللامع الذي يضيف بعد فخم للسيارة، إضافة إلى المصابيح العاملة بالـ LED ذات الدوائر المضيئة المميزة للعلامة البافارية والخطوط الحادة.

كذلك يأتي المصد الامامي بخطوط رياضية بارزة، مع تطعيمات من الكروم الفضي على الجانبين وشبكة تهوية في المنتصف، وكذلك مصابيح ضباب دائرية على الجانبين.

على الجانبين تنطلق الخطوط بداية من أقواس العجلات المنتفخة مرورا بمقابض الأبواب وحتى الوصول للمصابيح الخلفية، كذلك تأتي العجلات المعدنية بالكثير من الخيارات الرياضية المميزة، والتطعيمات الكرومية خلف العجلات الأمامية التي تميز جران توريزمو.

الواجهة الخلفية للفئة الثالثة جران توريزمو تقدم باب تحميل كبير يوفر لك إمكانية وضع الأمتعة الضخمة داخل السيارة بسهولة، إضافة إلى المصابيح الخلفية العاملة بالـ LED التي يغلب عليها اللون الأحمر، مع المصد الخلفي البارز وحافة التحميل المنخفضة، وكذلك الجناح الخلفي الصغيرة وفتحات طرد العادم الثنائية المطلية بالكروم.
المقصورة والتجهيزات


داخل المقصورة يمكنك ملاحظة مستوى العملية الإضافي الذي تتمتع به الفئة الثالثة جرانتوريزمو.

فالسيارة لازالت محتفظة بالشخصية الأصلية للفئة الثالثة التي تتضمن عجلة قيادة رياضية ثلاثية الأذرع، إضافة إلى العدادات ذات الطابع الرياضي التي تمدك بكافة المعلومات بسهولة خلال القيادة، وكذلك لوحة القيادة ذات التصميم الجذاب التي تضم تطعيمات خشبية ولونين مع كسوة جلدية.

كذلك تتميز جراند توريزمو بمساحة تخزين كبيرة في الخلف تتسع لـ 520 لتر من الأمتعة، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لتزيد هذه المساحة إلى 1600 لتر، وهو ما يعد مساحة عملية كبيرة.
المحرك والأداء


على الرغم من كونها عملية وعائلية، إلا أن الفئة الثالثة جران توريزمو لم تتخلى عن محركاتها وأدائها الرياضي.

حيث تتوفر السيارة بطراز 335i الذي يعمل بمحرك من ست اسطوانات في خط واحد سعة 3 لترات، وتصل قوة المحرك إلى 306 حصان وعزم 400 نيوتن.متر، وهو ما يوفر للسيارة تسارع من الثبات لسرعة 100 كم/س خلال 5.7 ثانية، مع الوصول لسرعة قصوى محددة الكترونيا عند 250 كم/س.

وعلى الرغم من الأداء المتقدم، إلا أن السيارة تحقق معدل استهلاك للوقود يصل إلى 8.1 لتر لكل 100 كم.



 توقيع : هدوء


رد مع اقتباس