عرض مشاركة واحدة
قديم 11-07-2016   #106


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (08:09 PM)
آبدآعاتي » 3,303,482
الاعجابات المتلقاة » 7593
الاعجابات المُرسلة » 3794
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مشت مرام على الشاطئ بفستانها الأبيض واهي تضحك بدون تصديق !!
اتأملها خالد واهو مبتسم وقال : عجبك المكان ؟؟؟
مرام : رووووعة ياخالد .. أحس اني بفلم مو بواقع ..
خالد : ولأني داري شكثر متأثرة بحركات الأفلام حققتها لك ..

طالعته مرام بامتنان واهي تبتسم بحبور ..
مشى خالد ووقف قبالها ولم خصرها بذراعينه وباسها بخفة وهمس : وحشتييييني ..
مرام بنفس الهمس : حياتي وأنا أكثر ..
باسها خالد ثاني واهي ذااااابت بحضنه ..
هبت نسمات الهوى تطير خصل شعرها ومد خالد ايده ورجع خصلها ورى اذنها وقال : امشي ندخل .. عندنا اسبوع كامل نقضيه بهالمكان ..
مرام بفرحة : جد ؟؟
خالد بغمزة : وقابل للتمديد ..
مرام : ههههههههه أحلى شي سويته ..
شالها خالد يدخلها زي ماشالها وطلعها .. ومشى فيها واهي شابكة ايدينها حول رقبته .. قربت فمها لاذنه : أحبــك !
وماكان ناقص خالد شي يولعه فيها أكثر ما اهو متولع !

::

في بيت أبو فيصل بعد مارجع الكل للبيت واستقروا بغرفهم ..
قعدت منى على السرير واتحجرت الدموع بعيونها واهي الي استوعبت أخيرا ان مرام اتزوجت وطلعت من البيت !
مرت صورها مع مرام بلحظة قدامها من صغرهم لكبرهم .. وسالت دموعها غصب عنها !
غطت فمها بإيدها تبي تمنع نفسها من البكي .. وماكان لها غير تدعيلها بالسعادة طول العمر ..
سمعت رنين جوالها واستغربت مين بيدق هالوقت !! ماخطر على بالها ولا أحد لأن الكل كان معها اليوم !!
طلعت الجوال من شنطتها ويوم طالعت لقت أنس المتصل !!!!
شخص بصرها باستغراب !! ومزيج من الفرح والحزن بخاطرها .. !

ردت ببرود : هلا
أنس بمرح : هلااااااا والله وغلا .. شلونك منى ؟؟
منى : بخير الحمدلله ..
أنس : مبرووووك ماسويتوا لمرام ..
منى : الله يبارك بعمرك ..
أنس : قولي عقبالنا !!
منى بضحكة باهتة : عقبالنا ..
أنس : شدعوة تقولينها بدون نفس .. شفيك ؟؟
منى : مافيني شي ..
أنس : الا فيك شي صوتك مو عاجبني ..
منى : لاتشيل هم أنس مافيني شي ..
أنس : احلفي ..!!
منى : لا مو حالفة ..
أنس : شفتي ان فيك شي .. قوليلي منى شفيك !
منى : اوكي أنس بقولك وماتزعل ؟؟؟
أنس باستغراب : أزعل ؟؟
منى : ايه لأنه شي يتعلق فيك.. !
أنس ومبين انه مو فاهم شي وقال : فيني أنا ؟؟ شسالفة منى !
بلعت منى ريقها وقالت : بصراحة يا أنس انا زعلانة منك .. دايم أرسلك ودايم أكلمك والحين قعدت اسبوع لا أرسل ولا أكلم بشوف انت شتسوي .. وآخرتها تطنشني كل هالوقت !!

انصدم أنس من كلامها ولا اتوقع انه اهو السبب بالضيق الواضح بصوتها !! سكت شوي يحاول يضبط أعصابه وبعدها قال : الحين أنا أدق عليك وانتي نفسك شينة علي ؟؟؟
انبهتت منى واهي الي ماتوقعت هذا رده .. وقالت : أنا مو نفسي شينة عليك أنا أبيك تحس .....
قاطعها واهو يقول بصرامة : شوفي هي كلمة ابيك تعرفينها زين .. اذا انتي من النوع الي تتأثرين بالي حولك وتتغيرين .. ترا أنا ما أتغير !!
منى : انت على أي أساس تقول اني اتغيرت .. هذي انا وهذا تفكيري لاتحسب ان أحد مأثر علي !
أنس : اوكي يامنى .. اذا ان شاء الله انطحنت حبتك وغيرتي تفكيرك تعالي كلميني .. يالله سلام !
وسكر منها واهي طالعت الجوال بصدمة !!!

هذا شفيه ؟؟؟ زعل وسكر بوجهي عشاني عاتبته ؟؟؟
وجع ان شاء الله .......... !!
استغفر الله انا بعد أدعي عليه أستغفر الله ..بس والله يقهـــر يقهـــــر ... !!

اتأففت بضيق وقامت وطلعت من غرفتها وراحت لغرفة حنان .. ماعندي غير حنان يمكن تفهم هالنوع من الشخصيات العجيبة !!
دقت الباب ونادتها حنان ودخلت ..
ومن قبل ماتسألها شي قعدت منى وقالت : شفتي السخيف !!
حنان : وهـ يامنى لاتقولين تقصدين أنس !!
منى : إلا ومافي سخيف غيره ..
حنان : منـــــى !!!! عيب عليك هذا زوجك لو وش ماصار بينكم ماتقولين عنه كذا ..
منى بانفعال : لانه يقهر ماتدرين وش سوا ..
حنان : شسوا بسم الله أمداكم؟؟
حكتها منى الي صار لين قالت : والله ان كان سوا معاي كذا الحين أجل الله يستر بعد الزواج
حنان : شوفي هو شي يقهر صح .. بس ترا انس يتعامل بطبييييييييعته .. ماعنده حركات دلع قبل الزواج وعين حمرا بعد الزواج !! لا هذا هو وهذا اسلوبه وبالعكس حلو انك تعرفينه وتعرفين شلون تتعاملين معاه ..
منى : وعاد من زين التعامل هذا ان كان بيعاملني كذا دايم
حنان : انتي لاتحدين نفسك لهالتعامل طيب !
منى : وانا شسويت الحين .. عاتبته ليه مجافيني ومايكلمني يروح يزعل ويسكر السماعة !!
حنان : لأنه دق متحمس ومشتاق يبي يكلمك .. ولقاك مكشرة ومتضايقة منه .. يمكن يامنى اهو من النوع الي مايحب أحد يعاتبه على شي مايستاهل .. ولا ماحب اسلوب عتابك وانه يكلمك واهو مستانس وانتي تردين عليه بهالجمود !! ترا بعض الرجال مايحبون هالاسلوب !! لو انك عاتبتيه بحب ولا بدلع كان يمكن اتقبل منك !
اتنهدت منى وقالت : والله شكل التعامل معاه صعب .. !
وقامت وطلعت من الغرفة .. واهي تقول : تصبحين على خير ..
حنان : وانتي من أهله ..
راحت منى لغرفتها وحست انها بتنفجر من الضيقة .. آخر شي اتمنته انه يصير بينها وبين أنس كذا .. مسكت جوالها وترددت تدق عليه !! لا بس اهي زعلانة زي ماهو زعلان ..
أدق .. ؟؟ ما أدق .. ؟؟
يووووووووه شهالحالة ياربي .. خلاص باتوكل على ربي وأدق .. لازم يفهم انا شقصدي وشالي زعلني ..
دقت ورفعت الجوال لاذنها وسمعت الرنين .. واستمر الرنين ليييين انقطع الخط ! ولا رد !!
والله هذا من جده زعل !!! شوف بالله ؟؟
اوكي يا انس برااااااحتك .. ان كاني غلطت فانت بعد غلطت .. !
ورمت الجوال على السرير بكل قهــــــر

من جهة ثانية أنس كان معصب ! مايحب أحد ينقلب عليه ويكلمه بهالشكل على شي تافه بنظره !! لايكون كانت تنتظر مني أعتذر وأوعدها تشوف الي يرضيها وانا ماغلطت بشي ؟؟
اي مو معتذر ولا أبيها تفكر يوم تزعل وتقلب على امور زي هذي .. وانا الي اقول وينهااااا لها فترة لا أرسلت ولا كلمت .. اشتقنالها .. آخرتها تطلع متعمدة الحركة وشاينة نفسها علي!!
اتأفف وقام وأخذ جواله الي رماه باهمال على الكنب .. واهو يقول خلني اكلم سيد هيمان أباركله بأخوه ..
دق عليه وبعد شوي جاه الرد : هلااااااا
أنس : هلا سيد هيمان شلونك؟
سعود بضحكة : بخير ياسيد صارم .. شخبارك ؟؟
أنس : هههههههه انا صارم أجل .. مبروووك على أخوك ..
سعود : الله يبارك فيك يارب وعقبالك
أنس : بحياتك ان شاء الله عقبالنا سوا
سعود : ادعي لعمرك حبيبي وماعليك مني ..
أنس : سعود قول آمين !
سعود : آمين !!
أنس : أجعلك تااخذ بدال الوحدة مو ثنتين الا أربع ياااارب ..
سعود : مالت عليك انت ودعاويك وانا على بالي بتدعي ربي يسعدني ويوفقني انقلع انت وهالصوت ..
أنس : ههههههههههههههههههههه مع السلامة حبيبي
وسكر منه واهو يضحك .. بلحظة اتلاشي كل غضبه الي كان قبل شوي .. " هذي طبيعة الرجل العصبي " يعصب بسرعه وعلى أتفه شي ومسرع مايهدى ويرضى ..
مسك جواله واهو يضحك وشاف رقمها يتصل .. ياعمري أنبها ضميرها ومو قادرة تنام ! بس معليه حياتي مو راد عليك عشان تتوبين تزفيني مره ثانية .. ! ورمى الجوال ومشى !

نزل سعود من السيارة بعد ماسكر من أنس ومشى للبيت ودخل ..
سكر الباب واهو ياخذ نفس ويعبي صدره من الريحة العطرة الي مالية البيت .. والي هي من لمسات وعد ..
رمى جاكيته الا سمع صوت وعد تكلم بالجوال وتضحك .. كان كلامها عربي واهي ماتتكلم عربي بالجوال الا مع شهد .. وشهد مسافرة هالايام أجل مين تكلم ؟؟
مشى لين دخل الغرفة وشافها تدور وتكلم ويوم شافته أشرتله بإيدها يجي ..
استغرب ومشى وماكان فيه حيل يوقف .. مسك ايدها وسحبها وقعد على الكنب وقعدها بحضنه .. غمزتله وعد وانسندت على صدره واهي تقول : اوكي حبيبتي عقبالك .. ايوا يالله خذيه معاك ..
ابتسم سعود يوم درا انها فتون وأخذ الجوال بإيد وإيده الثانية ضام فيها وعد وقال : هلاااااا والله وغلااااااا بعمري أنا فتون شلونك ؟؟
فتون : ايه ايه اضحك علي بهالكلام الحلووو ..
سعود : هههههههه وليه أضحك عليك ؟؟
فتون : شوف كم مره دقيت عليك اليوم وأنت انواع الطنااااش
سعود : لاياعمري والله مو طناش .. جوالي كان بالسيارة وكنت مشغول مره .. ويوم شفت اتصالك تو لقيت الوقت اتأخر وخفت اتصل تكونين نايمة ..
فتون : لا مابعد نمت وانت ماشاء الله عليك أخلاق مو انا الي دقيت على وعد ماعلي منكم نايمين ولا صاحين ..
سعود : ياعمري خذي راحتك بأي وقت وحكيني شلون كان العرس وكيف خالد ؟؟
فتون : ههههه والله خالد فلة ياسعود .. (( وحكته عن الي صار وترتيبات الزواج ومين الي دخل بعد الزفة وماتركت صغيرة ولا كبيرة الا حكتها وسعود يضحك عليهم ..
وبالآخر قال سعود : أوكي ياعمري سلميلي عليهم وانا بدق بكرا ان شاء الله أبارك للجميع ..
فتون : ان شاء الله .. يالله تصبح على خير ..
سعود : وانت من أهله قلبي .. سلام ..

وسكر منها وعطى وعد الجوال واهو يقول : وأخبار حياتي ؟؟
أبعدت وعد شوي وسندت ذراعها على كتفه واهي تقول بابتسامة : مشتاقيييييين ..
سعود : ياعمري أدري هاليومين منشغل عنك بس هذا التسييب الي تسيبته قبل طلع من عيوني الحين ..
وعد : اسم الله على عيووونك .. هممم شقالت فتون ؟؟
سعود : تمدح الزواج والله ..شكل الدنيا كانت على قدم وساق عندهم .. ههههه والله وأعرست ياخلّود !
وعد : هههه الله يسعدهم
سعود : آمين ويسعدنا معاهم ..
وعد : سعود تتوقع حيجي يوم يفرحون فينا أهلك زي خالد ؟
سعود : مافي شي بعيد على ربي .. خلي أملك بالله كبير ..
وعد : بالعكس مرات أقول مابغى أأمل وأشطح بآمالي وبالآخر تنهار كلها لما يصير عكس الي تمنيناه ..
سعود بضيق : لاتقولين كذا ياوعد تفائلوا بالخير تجدووه .. (( وضمها لصدره واهو يقول : وانتي ياعمري لاتأملين كثير وبنفس الوقت .. لا تيأسين .. !
اتنهدت وعد واهي ساندة راسها على صدره ..
واتمنت لو تظل على صدره من هاللحظة وطول العمر .. لأنها حاسة انها بتفقد هالصدر الحنون وبيضيع منها سنين طويلة !
لمت نفسها بحضنه عند هالخاطر واهي تحاول تطرد من بالها هالفكرة الذباحة .. !
*******

صبــــاح الغد

صباحية مباركة ياعرسان ^ _ *

طلعت مرام من الحمام واهي لابسة بانطلون فوشي لحد الركبة وبلوزا وردي كت مطلعة شكلها طفولي وكيووووت ..
مشت للسرير واهي تطالع خالد نايم على ظهره وماد ذراعه على الجمب وغااااطس بالنوم ..
رفعت ذراعه وقعدت مكانها وحطتها بحضنها واهي تناديه : خالد حبيبي قوووم .. بيروح الصبح علينا وانا باطلع البحر ..
خالد واهو مسكر عيونه : نامي حياتي نامي ولاحقين على البحر ..
مرام واهي تشد ايده : هذي ثالث مره تقولي هالكلام قوووووم ولا ترا باطلع وأخليك
فتح خالد عين وحده وطالعها وقال : صباحك ورد ..
مرام بابتسامة : صباحك سكر ..
خالد : أحلى سكر على هالصباح ..
مرام بغنج : ايه باين وبيروح الصبح وانت ماحليت بهالسكر !
ضحك خالد وقال : مرامي انتبهي لكلامك والا عاجبك الي صار البارح !
فزت مرام من مكانها ووقفت وقالت : ياويلك لو فكرت مجرد تفكير تسوي الي سويته البارح!!
خالد :هههههههههه اجل انتبهي لكل كلمة تقولينها تراني ولهان حدددددي ..
ضحكت مرام ونطت من السرير وقالت : اوكي سيد ولهان ممكن تقوم الحين ؟؟
خالد : انت شمصحيك بالله شبعتي نووم ؟؟
مرام : لا بس شعور اني نايمة جمب البحر مخليني مو قادرة انام .. كل شوي أحلم فيه وأنتبه وأتمنى أطلعله ..
خالد بغيــرة : يؤ يؤ يؤ !! الحين الغزل هذا كله بالبحر وانا الي نايم جمبك شكووون ؟؟؟
مرام : ههههههههههههههههههههه انت شي ثاااني انت ..
خالد : يالله بس رووووحي روووحي لحبيبك واتركيني انام .. (( وغطا وجهه بالغطا وانقلب على جمبه ..
مرام : ههههههههههه ياربي على هالغيووور .. حتى البحر غار منه !! ((ومشت وفتحت غطاه وقربت من خده وباسته وهمست باذنه : أستناك !
ومشت مبتعدة الا ناديها : اقول تعالي ..
التفتت مرام وشافته يطالعها بخبث .. ضحكت وقالت : انا طالعة البحر ( وبدلع : الي عايزني يقيني أنا مابروحش لحد ..
قعد خالد واهو يقول : أحسنلك تعالي .. !
ضحكت مرام واهي ترجع بخطواتها على ورى .. وقف خالد ونزل من السرير الا هي دارت بسرعه وركضت للصالة وفتحت باب البيت وطلعت ..
ضحك خالد عليها .. وراح الحمام غسل ولبس على عجلة شورت أسود وبلوزا كت سودا ..
طلع وشافها تلعب بالموية برجولها .. مشى واهو يقول من بعيد : شوي شوي بس لاتذوبين بأحضانه ..
ضحكت مرام بدون ماتلفتف عليه ..
وصلها وضمها من الخلف وباس رقبتها من ورى ..
التفتت مرام وطالعت فيه بنظرة سحرته .. قرب باسها وقال : لاتطالعيني كذا عشان لا أرجعك داخل !
مرام بضحكة: وليه داخل ؟؟ حلوو على الشاطي ..
خالد انهوس وقال بهيام : بتخبليني انتي .. كنت احسب اني بانخبل بفراقك لا والله بيخبلني قربك يامجنـ ـ ـونة !!
دارت مرام عليه ولفت ذراعينها حول رقبته وقالت بهمس : اذا اهو جنون حبك فأنا أكبـر مجنونة بهالكون .. !
خالد : لا أنا أكبر مجنون وانتي بعدي على طول ..
مرام : ههههههههههههههههه والله مجانين جد احنا ..

باسها خالد وشالها ومشى فيها داخل البحر ..

وهـ بس وهـ

::



في ببيت أبو سعود كانت الاستعداد على أوجها .. واهم مسوين حفلة الصبحـة ..
كانت عبير عندهم من العصر مع ان ماكان فيه ذاك الشغل يسوونه لأن كل شي مستعديله من برا حتى الصبابات جايبينهم لأن المعازيم أكثـر من العادة ..

مر الوقت بسرعه لين جا الليل وكانت أم فيصل وبناتها أول الحضور ..
سلموا عليها وقعدوا سوى بس فيصل دخل مجلس الرجال مع أبو سعود ..
أم سعود : كلمتوا مرام أكدتوا عليهم ؟؟
منى : كسرت جوالاتهم اهي وخالد محد يرد علينا !!
ام سعود : لا ياشيخة لايفشلونا الحين ولايجوون
فتون : كل شي جاااايز مع المخبول أخوي
أم فيصل : ولا ما أخبل منه الا عروسته بس دقدقوا عليهم كلكم لين يردون ..
اتحمسوا البنات ومسكوا جوالاتهم .. عبير وفتون استلموا جوال خــالد بالدور .. أول ماتفصل عبير تدق فتون وأول ماتفصل فتون تدق عبير وعلى هالحال ..
ومنى وحنان استلموا مرام أول ماتفصل منى تدق حنان وأول ماتفصل حنان تدق منى واستمروا على هالحال نص ســاعه .. واهم يضحكون ومستانسين على الازعاج الي مسببينه لهم ويوم ملو من الاتصال بدوا بالمسجات كلهم يرسلون ..
ويييييييييينكم
ردووووووا
يكفي يكفي خلاص عندكم الليل بطوله
تعااااااااالوا
ومن هالكلام الي رجوهم فيه
وبعدها رجعوا يتصلون بنفس الطريقة

وفجأة ومنى ماسكة الجوال باذنها تدق على مرام وتضحـك سمعت الخط ينشبك وانتبهت الا سمعت صرخة خـالد : خيـــــــــــــــــر ان شـــــــاء الله !!!!!!
منى :هههههههههههههههههههههههههه .. (( ورمت الجوال على عبير واهي تضحك وتقول : أخوك أخوك الي رد ..
أخذت عبير الجوال واهي تضحك وتقول : ههههههههههههلااا خالد ..
خالد : هلا بعينك انتي وإهي .. شهالازعاج انتو ماعندكم شغلة غيرنا !!
عبير : مشتاااااقينلكم حبيبي نبيكم تجون بسرعه وينكم ؟؟
خالد : أبووووك يالشوق الي مقطعكم مالت عليكم ..
فتون قربت من الجوال وقالت باستبهال : أقول ياعريس الغفلة تراك عايش الدور بقوة ..جيب عروستك المصون وتعالوا بس ماوصيك عاد ادخل وانت شايلها ..
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
خالد بضحكة : والله من الغيرة الي ذبحتكم قاعدين تتمسخرون .. كل وحده زوجها بصوب ولاهي محصلة الي عند مرامي ..
عبير : هههههههههههه لا حبيبي انا زوجي عندي ومدلعني أكثر من مرامك ..المهم خالد لاتتأخرون العزيمة عشانكم ..
خالد : انتوا اتركونا بحالنا وبنجي بس والله ان دقيتوا بنتأخر زيادة ..
عبير : لا خلاااااص مو داقين .. سلام
سكرت منه ونبهت البنات مايدقون بعد كل شي له حدود ..

وبدا وفد المعازيم يحضرون حريم ورجال .. وامتلا البيت بالناس والأطفال ..
وكان أروع شي الألعاب النارية الي جابها أبو سعود وطلب من السواقين يشعلونها طول الليل ..
كان كل من مر من هالبيت شهد انه يحتفل بأجمل مناسبة حصلت بحياتهم ..

وصل العريس أخيرا أهو وعروسته وانبسطوا على الألعاب النارية الي كانت ظاهرة من أول ال ..
دخلت بعد ماوصاها ألف وصية تكتم خبر مكانهم ولاتقول لأحد أهم وين ..
أول مادخلت الحوش شافهم ابو سعود من عند الباب وطلع لهم ورحب فيهم وسلم عليهم ..

دخلت مرام مجلس الضيوف واستقبلوها بالزغاريط .. وكانت طالعة روعة بفستانها الي بلون البنفسج الفاتح .. ومكياجها الي نفس اللون .. وماسملوها البنات من التعليقات والتريقة لين ولعت منهم وصارت تتوعد فيهم !

جت ساره ووقفت قدامها واهي تطالعها بحيا .. ضحكت مره ومشكتها وحضنتها واهي تقول : شفيك حياتي مستحية !
ساره بضحكة : عسانك ثرتي عروسة ..
مرام : ههههههههههههههه وانتي محسبتني عروسة لعبة يعني ؟؟؟
ساره : ههههههه ايه
مرام : ههههههه ياحبيلك .. سلمتي على خالد ؟؟
ساره بدلع : لا ..
مرام : روحي سلمي عليه وقوليله مبروووووك ..
ساره بمرح : طيب وركضت وعيون مرام تتبعها وتطالعها بكل حب ..

حطوا العشا ونادوهم يتفضلون عليه ..
وقاموا الحريم وظلوا البنات يسولفون .. وبهالوقت دق خالد على مرام واهو متضااايق ..
مرام : شفيك حبيبي ؟؟
خالد : اصبري خليني أطلع من عند هالقلق ..
مرام : هههههه طيب ..
طلع خالد للحوش وقال بتنهيدة : ايوا ..
مرام : شفيك زعلان ..
مرام : ابوي ياشيخة يوم شافني مسكت الجوال بدق عليك جاني وحلف علي ما أطلع الا آخر واحد !
مرام : ههههههههههههههههه ياحليل عمي شعنده ؟؟؟
خالد بقهر : مااااااااااادري ..
مرام : ههههههههههه حبيبي لاتعصب خلاص شوي ويروحون الناس ونروح بعدهم ..
خالد : لا والله مو شوي اعرفهم ذولا اذا اجتمعوا نسوا أنفسهم بهالسوالف ..
مرام : ممممم طيب وعمي شيبي ؟؟
خالد : أكيد يبي يحقق معاي وين نمت ووين بتروح وش بيصير عليكم ..
مرام : وانت مصر ان محد يعرف ..
خالد : ايه مااااااابي أحد يعرف أبي أرووووق بدون ازعاج ..
مرام : طيب وش بتقوووله ..
خالد : مو قايله شي وانتي لاتقولين لحد شي ونشوف وش آخرتها معاهم ..
مرام : خلاص أووووكي ..
خالد : اتعشيتي ؟؟
مرام : لا والله شبعاااانة ..
خالد : والله حتى انا هالمكسيكي للحين قاعد على بطني ..
مرام : بس طعمه يجنن ..
خالد : اي وفيه واحد ثاني ........................
واستمر يسولف وياها عن المطاعم والمحلات والتمشيات وعن حياتهم ومستقلبهم وماترك سالفة مافتحها واهي تضحك عليه واهو مو راضي يسكر ويدخل لهم مع ان الشباب طلعوله واتريقوا عليه بس ماعبر أحد ..
ومرام ماسكة الجول باذنها ومنحرجة من الي الضيوف الي يسلمون يجون يسلمون عليها قبل مايروحون وكل شوي تقوله لحظة وتسلم عليهم وترجعله وتحاول معاه يسكر ومايرضى ..
لين راحوا المعازيم كلهم وأخيرا قال : اوكي حياتي شوفيلي الطريق عندكم بادخل
مرام ضحكت عليه الي ماهمه الرجال ولا سلم على أحد وسكرت منه وشافتله الطريق ..
دخل خالد الصالة وكانت واقفة لحالها .. ويوم مشى ناحيتها انتبهت لأمها وخالتها وفتون والباقين جايين وأشرتله بعينها عليهم عشان لايتهور بحركاته ..
دار وشافهم وقال : هلا هلا هلا ..
ضحكوا عليه واهو باين انه اتورط يوم شافهم وسلم عليهم
وأم فيصل تبي تمشي وقالت : وين فيصل ؟؟
خالد : بالمجلس مع أبوي ..
طلعت عبير من المطبخ والجوال باذنها وتقول : ابوي وفيصل بيدخلون ..
ام فيصل : خلاص انا بنقعد بالمجلس لين يخلصون ونروح ..


 توقيع : جنــــون




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس