عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2016   #18


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (09:35 PM)
آبدآعاتي » 3,247,706
الاعجابات المتلقاة » 7407
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البــارت الــ 14 •• انا خبالي ماهو خبال انا خبالي من نوع رآآقي •• الجزء الأول

مرت شهرين على أبطال الروايه
كانت الشهرين مرره سريعه
إنشغول فيها بالمذاكره للإختبارات والتجهيز لملكة تولين
اللي راح تكون بعد اسبوع في الإجازه
و غزل للحين ما حددت الملكه
اليوم آآخر يوم بالإختبارات النهائيه
------------------------------------------------
على العصر
تولين بفرحه دخلت الصاله و قالت وهي ترقص بحماس : إجاااااااااااااااااااااااااااا اااازه لبى كل الاجآآزات خلاص بنسافر وااااااااااااااااااااااااو
ام تركي بحده : تولين علامك إنهبلتي
تركي ضحك : لها فتره موب صاحيه
تاره بضحكه : تتحدون أهجدها " طالعت تولين بنظرات خبيثه " تولينوه ان ماعقلتي بروح أعلم سفااانووووه عشان تقول لفصوول عن حركاتك
تولين و جهها على طوول قلب أحمر : هاه آآآآآآآآ " وجلست على الكرسي وهي منحرجه من نظراتهم "
تركي إنفجر ضحك : الله يعينك يا أختي عاد الحين تاره عرفت نقطت ضعفك
تاره التفتت على أمها : يمه ما خلص فستان تولينوه
ام تركي تذكرت : مدري تصدقين نسيت أتصل على المصممه
تولين طلعت من الصاله
تركي ضحك
تاره ضحكت و قالت بأبتسامه : خلاص ملكة تولين ما بقالها شي وانتي للحين ما شفتي إذا الفستان خلص ولا لا
ابتسمت ام تركي وهي تروح تدور على الرقم حق المصممه
تركي التفت على تاره وهو طفشااان فـ حب يفتح معاها موضوع عن أي شي: وانتي كيف فستانك
تاره بضحكه : لبى فستاااني طالع خوقااااقي
تركي طالعها بنص عين
تاره تكمل بتريقه : قصصصصصصصير فوق الركبه بكثير وضيق و الظهر كله مفتوح
تركي فتح عيونه على وسعهم وقال بصدمه : نعم
تاره ابتسمت وقالت تحااارشه: نعامه ترفسك
تركي بحده ونبره معصبه : أقول وربي لو كان فستانك زي كيذا تحلمين تعتبين الباب
ضحكت تاره وهي تقوم : وش قالولك عني ألبس زي كيذا خبله انا
تركي بهمس : من ناحية خبله ايه وبقوووه بعد
تاره التفتت عليه : كلمتني
تركي ابتسم : لاسلامتك أكلم نفسي

-------------------------------------------------------------------------------
بيت الجده
غرفة سلافه
سلافه كانت جالسه على الاب توب
بعدها سحبت جوالها ودقت على
لـــورا
لورا بهدوء : الوو
سلافه بمرح : يااااااهلا والله كيفك
لورا ميلت فمها بشبه إبتسامه : بخير انتي كيفك
سلافه تنهدت : والله ماشي الحال بس تدرين مشغولين بملكة فيصل و التجهيزات
لورا بدون نفس : اها
سلافه ابتسمت : شرايك تجين عندنا اليوم يمكن البنات يجون
لورا بضيقه وكذبه: لا اليوم مقدر ياسر عندنا و أمي أكيد ما راح توافق
سلافه ابتسمت : اووكي " إندق باب الغرفه ابتسمت" : لحظه أشوف مين عند الباب
لورا : اووكي
سلافه بصراخ : ميييييييييييييييييين
دخل فيصل
فيصل مستعجل : شفتي جوالي
سلافه بدلاخه : لا و وين رااايح
فيصل بعجله : بروح أقابل الشباب ويعني متأكده ماشفتيه
سلافه إبتسمت : لا ما شفته شرايك أدق عليه
فيصل وهو يعدل الشماغ : دقي
سلافه رجعت للجوال :الووو
لورا بلهفه : وين رحتي مين عندك
سلافه بسرعه : لوير فصوول مضيع جواله وبدق عليه دقايق وأرجع أدق عليك اووكي
لورا : اووكي باي
سلافه ابتسمت : باايو
قفلت من لورا
ودقت على جوال فيصل
رن ..و.. رن ..و.. رن ..و.. رن
جاها رد من الطرف الثاني
سفانه : الووو
سلافه بصراااخ : وجع انتي سارقه الجوال
فيصل مستعجل : خير مين اللي رد
سلافه : سفاانوه اللي راده
سارقه الجوال ولها عين ترد عليه
فيصل طلع من الغرفه
و سلافه رجعت تدق على لورا
فيصل وهو نااازل من الدرج شاف سفانه طالعه
فيصل : وين جوالي
سفانه ناولته الجوال : كنت ناسيه بغرفة جدتي
فيصل ما عبرها وطلع
لانه تأخر مرره
----------------------------------------------------------------------
بيت ام نواف

نواف نزل للصاله ركض
نواف : غزززززززززززززززززززززززززل
غزل إلتفتت عليه :نعم
نواف جلس على الكنبه : ابوي جالس بالمكتب ومن أول ينادي عليك
غزل وقفت وطلعت فوق
النوري بملل : نواااااااااااااف
نواف مشغول بـ البلاك بيري : هاه
النوري تجلس جنبه قالت بمررح : شراااايك تطلعني من البيت
نواف وقف طالعها بسخريه : أقول إنثبري في البيت " وبنذاله " انا طالع الحين ومو فاضيلك باااايو " وراح "
النوري طفشت سحبت السماعه ودقت على رموو تسولف معها شوي
في مكتب ابو نواف
كان جالس ينتظر غزل
عشان يكلمها بموضوع..
دقت الباب
ابو نواف بصوت جهوري : إدخلي
فتحت الباب
ودخلت
غزل بأبتسامه : هلا يبه ناديتني
ابو نواف يأشر على الكرسي اللي قباله : ايه إجلسي ابغاك في موضوع
غزل جلست و طالعت ابوها بمعنى تكلم
ابو نواف إبتسم لها بحنيه : ابو سليمان كلمني اليوم
غزل بلعت ريقها
ابو نواف يكمل بنفس الإبتسامه : إسمعيني يابنتي انتي رفضتي الشوفه الشرعيه ومحد قال شي
بس الحين لازم تحددين متى الملكه
غزل بسرعه : مو الحين
ابو نواف بحزم حنون : أجل متى لازم تعطيني موعد
سكتت غزل وعم صمت بالغرفه
تنهد ابو نواف وقال بإبتسامه حنونه : متى ؟
غزل طالعت ابوها بصمت بعدها قالت بشبه إبتسامه :اللي تشوفه يبه
ابو نواف إبتسم بحب : شرايك نهاية الإجازه
غزل تنهدت و وقفت : اللي يريحك " ابتسمت بتصنع " وطلعت من الغرفه
ابتسم ابو نواف و أخذ جواله ودق على ابو سليمان بقوله على موعد الملكه
--------------------------------------------------------------------------------- بيت أبو محمد
****************************** ************
فهد .... بدر ... " طالعين مع محمد"
ابو محمد .. بالشركه
ام محمد .. عند جارتها
دلال مع ريموه
جالسين بالصاله
*************
ريموه وهي تآكل شيبس ليز بالملح والخل : بتروحين معنا بيت جده شيخه
دلال بإبتسامه : مدري
ريموه وهي مستمتعه بالشيبس : امممممممم " مدت الكيس لـ دلال "
دلال بعدت على طول وحطت يدها على فمها : ابعديييييه اوووووف ريحته تجيب الغثياان
ريموه بأستغراب بعدت الشيبس عنها : وش فيك مو انتي تموتين بالليز
دلال على طول قامت وركضت على الحمام "الله يكركمـ"
ريموه متربعه وسط الصاله وحاطه الشيبس في حظنها و تطالع باب الحمام بأستغراب
بعد عشر دقايق طلعت دلال
ريموه و كأن جتها فكره نقزت نقزه غريبه وطاح الشيبس على الأرض
ريموه بصراخ وحمااااس : حـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــامـــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ل
دلال طالعتها بأستغراب : مين اللي حامل
ريموه بفرح وصراخ وهي تناقز و تأشر على دلال : انتي حااامل " تصفق بعبط " يااااااي بصير عمه
دلال جلست على الكنبه وقالت بأستغراب : ومين قال اني حامل
ريموه موب معبرتها من الفرحه وجلست تناقز
إنفتح باب الفيلا وسمعوا أصوات العيال
ريموه ركضضضضضت وطلعت من الصاله شافتهم بوجهها
ريموه وهي تناقز قالت بصراااخ : حااااااااااااامل
بدر بتناحه : هاه
ريموه وهي مستمره بالصراخ : حااامل .. حاااامل
بدر سحبها من شعرها على خفيف وقال بضحكه : ريموووه شكل آخر الفيوزات اللي كانت بمخك خربت
فهد بعده عن ريموه وقال بضحكه : ريموووه ممكن تقولين مين اللي حامل وبلا إزعاج
ريموه بحماااس : دلالالالالالالالالالالالالالال الالال حااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااامل
محمد بغت تجيه سكته قال بفهاوه : هاه
ريموه موب معبره أحد و تمت تناقز : بصيييييييييير عمه
ونآآآآآآآآآآآآآآآآآآسه عمه ريم
محمد بدلاخه : زوجتي انا حامل
فهد و بدر ضحكوا على صدمة محمد
و ريموه فرحاانه لابعد درجه
بدر طالعها بنص عين : ريموه لايكون هذا مقلب سخيف من مقالبك
محمد طالع ريموه وقال بحده : والله لو إنه مقلب يا ويلك مني
ريموه وقفت : هاه مقلب لا موب مقلب " وجلست تقوله على نظريتها و ليز الخل بالملح خخخخخخ "
بعد ماشرحتلهم
بدر وفهد ما أعطوا للموضوع أي أهميه لانهم موب متأكدين
اما محمد دخل الصاله يقنع دلال تروح تسوي تحليل
وريموه كالعاده قاطه معه وجالسه تقنع دلال
وافقت دلال
وبعدها طلعوا راحوا لبيتهم
وريموه راحت تنشر الخبر عند البنات << خخخخخ ماعندها وقت
---------------------------------------------------------------------------------
بيت أم سليمان
ام سليمان جالسه مع البندري بالصاله
اللي فوق و يسولفووون
دخل سليمان وهو لابس شورت رياضي أسود وتيشيرت رمادري ويتثاااوب
البندري بعبط : صباااحو قصدي مساء الخيرااات
سليمان طالعها بدون نفس
ورما نفسه على الكنبه بإرهاق
ام سليمان بإبتساامه : أبوك كلم ابو نواف اليوم
سليمان بقق عيون وطار النوم قال بسرعه : وش قالهم
ام سليمان بفرحه و إبتسامه حنونه : هو إتصل على أساس يحددون موعد للملكه
وقبل شوي ابو نواف داق على ابوك يقوله على نهاية الإجاازه
سليمان بفرحه : صـــــــــدق
البندري بتريقه وهمس : لا كذب " ابتسمت وقالت تحارشه " بس لايطق فيك عرق من الحماااس
بندر دخل وهو كاااشخ
لابس بنطلون جينز غامق وتيشيرت أسود فيه كتابات بالأبيض وحزام ابيض عريض
----------------------------------------------------------------------
بيت ام نواف

نواف نزل للصاله ركض
نواف : غزززززززززززززززززززززززززل
غزل إلتفتت عليه :نعم
نواف جلس على الكنبه : ابوي جالس بالمكتب ومن أول ينادي عليك
غزل وقفت وطلعت فوق
النوري بملل : نواااااااااااااف
نواف مشغول بـ البلاك بيري : هاه
النوري تجلس جنبه قالت بمررح : شراااايك تطلعني من البيت
نواف وقف طالعها بسخريه : أقول إنثبري في البيت " وبنذاله " انا طالع الحين ومو فاضيلك باااايو " وراح "
النوري طفشت سحبت السماعه ودقت على رموو تسولف معها شوي
في مكتب ابو نواف
كان جالس ينتظر غزل
عشان يكلمها بموضوع..
دقت الباب
ابو نواف بصوت جهوري : إدخلي
فتحت الباب
ودخلت
غزل بأبتسامه : هلا يبه ناديتني
ابو نواف يأشر على الكرسي اللي قباله : ايه إجلسي ابغاك في موضوع
غزل جلست و طالعت ابوها بمعنى تكلم
ابو نواف إبتسم لها بحنيه : ابو سليمان كلمني اليوم
غزل بلعت ريقها
ابو نواف يكمل بنفس الإبتسامه : إسمعيني يابنتي انتي رفضتي الشوفه الشرعيه ومحد قال شي
بس الحين لازم تحددين متى الملكه
غزل بسرعه : مو الحين
ابو نواف بحزم حنون : أجل متى لازم تعطيني موعد
سكتت غزل وعم صمت بالغرفه
تنهد ابو نواف وقال بإبتسامه حنونه : متى ؟
غزل طالعت ابوها بصمت بعدها قالت بشبه إبتسامه :اللي تشوفه يبه
ابو نواف إبتسم بحب : شرايك نهاية الإجازه
غزل تنهدت و وقفت : اللي يريحك " ابتسمت بتصنع " وطلعت من الغرفه
ابتسم ابو نواف و أخذ جواله ودق على ابو سليمان بقوله على موعد الملكه
--------------------------------------------------------------------------------- بيت أبو محمد
****************************** ************
فهد .... بدر ... " طالعين مع محمد"
ابو محمد .. بالشركه
ام محمد .. عند جارتها
دلال مع ريموه
جالسين بالصاله
*************
ريموه وهي تآكل شيبس ليز بالملح والخل : بتروحين معنا بيت جده شيخه
دلال بإبتسامه : مدري
ريموه وهي مستمتعه بالشيبس : امممممممم " مدت الكيس لـ دلال "
دلال بعدت على طول وحطت يدها على فمها : ابعديييييه اوووووف ريحته تجيب الغثياان
ريموه بأستغراب بعدت الشيبس عنها : وش فيك مو انتي تموتين بالليز
دلال على طول قامت وركضت على الحمام "الله يكركمـ"
ريموه متربعه وسط الصاله وحاطه الشيبس في حظنها و تطالع باب الحمام بأستغراب
بعد عشر دقايق طلعت دلال
ريموه و كأن جتها فكره نقزت نقزه غريبه وطاح الشيبس على الأرض
ريموه بصراخ وحمااااس : حـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــامـــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ل
دلال طالعتها بأستغراب : مين اللي حامل
ريموه بفرح وصراخ وهي تناقز و تأشر على دلال : انتي حااامل " تصفق بعبط " يااااااي بصير عمه
دلال جلست على الكنبه وقالت بأستغراب : ومين قال اني حامل
ريموه موب معبرتها من الفرحه وجلست تناقز
إنفتح باب الفيلا وسمعوا أصوات العيال
ريموه ركضضضضضت وطلعت من الصاله شافتهم بوجهها
ريموه وهي تناقز قالت بصراااخ : حااااااااااااامل
بدر بتناحه : هاه
ريموه وهي مستمره بالصراخ : حااامل .. حاااامل
بدر سحبها من شعرها على خفيف وقال بضحكه : ريموووه شكل آخر الفيوزات اللي كانت بمخك خربت
فهد بعده عن ريموه وقال بضحكه : ريموووه ممكن تقولين مين اللي حامل وبلا إزعاج
ريموه بحماااس : دلالالالالالالالالالالالالالال الالال حااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااامل
محمد بغت تجيه سكته قال بفهاوه : هاه
ريموه موب معبره أحد و تمت تناقز : بصيييييييييير عمه
ونآآآآآآآآآآآآآآآآآآسه عمه ريم
محمد بدلاخه : زوجتي انا حامل
فهد و بدر ضحكوا على صدمة محمد
و ريموه فرحاانه لابعد درجه
بدر طالعها بنص عين : ريموه لايكون هذا مقلب سخيف من مقالبك
محمد طالع ريموه وقال بحده : والله لو إنه مقلب يا ويلك مني
ريموه وقفت : هاه مقلب لا موب مقلب " وجلست تقوله على نظريتها و ليز الخل بالملح خخخخخخ "
بعد ماشرحتلهم
بدر وفهد ما أعطوا للموضوع أي أهميه لانهم موب متأكدين
اما محمد دخل الصاله يقنع دلال تروح تسوي تحليل
وريموه كالعاده قاطه معه وجالسه تقنع دلال
وافقت دلال
وبعدها طلعوا راحوا لبيتهم
وريموه راحت تنشر الخبر عند البنات << خخخخخ ماعندها وقت
---------------------------------------------------------------------------------
بيت أم سليمان
ام سليمان جالسه مع البندري بالصاله
اللي فوق و يسولفووون
رواية ...(((مخ عربجي)))...رواية هبل واستهبال..
دخل سليمان وهو لابس شورت رياضي أسود وتيشيرت رمادري ويتثاااوب
البندري بعبط : صباااحو قصدي مساء الخيرااات
سليمان طالعها بدون نفس
ورما نفسه على الكنبه بإرهاق
ام سليمان بإبتساامه : أبوك كلم ابو نواف اليوم
سليمان بقق عيون وطار النوم قال بسرعه : وش قالهم
ام سليمان بفرحه و إبتسامه حنونه : هو إتصل على أساس يحددون موعد للملكه
وقبل شوي ابو نواف داق على ابوك يقوله على نهاية الإجاازه
سليمان بفرحه : صـــــــــدق
البندري بتريقه وهمس : لا كذب " ابتسمت وقالت تحارشه " بس لايطق فيك عرق من الحماااس
بندر دخل وهو كاااشخ
لابس بنطلون جينز غامق وتيشيرت أسود فيه كتابات بالأبيض وحزام ابيض عريض


****************************** ************
إنتهى البارت واتمنى يكون عجبكم
و أقدر أقول من الحين راح تبدء ألأحداث تصير أكشن
وتآآخذ مجرى رومنسي

****************************** ****

تتابعون في البارت الــ 15 من رواية " مخ عربجي"
••انا خبالي ماهو خبال انا خبالي من نوع رآآقي•• الجزء الثاني و الأخير

ضحكت من قلب وجلست تغني : ياسر وينوا في الإسترااحه.....


*:::*:::*:::**:::*:::*:::**::: *:::*:::*



حطت يدها على عيونها وهي تقول بصراااخ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخزيآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآه هذا وش لابس



*:::*:::*:::**:::*:::*:::**::: *:::*:::*



قالت بضحكه : مين اللي إنفجرت

*:::*:::*:::**:::*:::*:::**::: *:::*:::*

طالعها بصمت بعدها قال بهيام و بدون مقدمات : أحـــــــــــبـــــــــك ...


*:::*:::*:::**:::*:::*:::**::: *:::*:::*


كانت طالعه من غرفتها سمعت صراخ شدتها كلمة " انـــتي طآآآآآآآآآآآآآآلق " شهقت بقووه ......




مع تحياتي غرامها ساحر


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس