عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-30-2016
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 28440
 جيت فيذا » Jul 2015
 آخر حضور » منذ 5 يوم (02:41 AM)
آبدآعاتي » 379,217
الاعجابات المتلقاة » 2471
الاعجابات المُرسلة » 1007
 حاليآ في » الريــآآض ع ـــشقي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 29سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » كـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع shabab
مَزآجِي  »  سبحان الله
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بالصور…تتطور علاقة الحب بين الاستراليين وسياراتهم



بالصور…تتطور علاقة الحب بين الاستراليين وسياراتهم




أستراليا (صدى): يهتم المواطنين بإستراليا بتصميم السيارات وصناعتها مما ادى الي ازدهارها وتستخدم هذه السيارات في سباقات السرعة والمناورات الخطيرة، وغيرها من المنافسات ،وجعلت المصوّر سايمون ديفدسون يقضي 14 عاماً في التقاط جمالية هذه العلاقة بالتفصيل.
ويرجع فضل انتشار هذه الثقافة في استراليا إلى قوّة قطاع الصناعة في البلاد، ومساحات البلاد الشاسعة التي تتيح ممارسة السباقات. ونتيجة لهذا، تطوّرت علاقة الحب بين الأستراليين وسياراتهم.
وعلق ديفدسون إتجاهه لتصوير سباقات السيارت بعد أن كان مصور محترف للأزياء. قائلا: “جذبني شغف الناس الأعمى، ما يجعلهم يمضون الكثير من الوقت لصناعة سيارة واعتمادها كهواية.”
ويشتهر ديفدسون بصوره التي توّثق مختلف سباقات السيارات، حيث يتم تثبيت السيارة وترك العجلات تدور بسرعة، حتى تبلغ درجة سخونة معينة وتطلق الدخان. ورغم أن هذا السباق يستمر لدقيقة أو 90 ثانية، إلا أن إطارات السيارات ومحركاتها قد تُتلف بالكامل.
ويؤكد ديفدسون أن تصميم السيارة يتطلب الكثير من الجهد والتخطيط. ويضيف أن “الأمر يشبه محاولة التوصل إلى الأغنية أو النغمة الأمثل.”
يزدهر في أستراليا قطاع صناعة السيارات حسب الطلب. وتستخدم هذه السيارات في سباقات السرعة والمناورات الخطيرة وغيرها من المنافسات.
ولتوثيق ثقافة السيارات في البلاد والعلاقة التي تجمع بين الأستراليين وسياراتهم، قضى المصوّر سايمون ديفدسون 14 عاماً في التقاط جمالية هذه العلاقة بالتفصيل.
ويعود فضل انتشار هذه الثقافة في استراليا إلى قوّة قطاع الصناعة في البلاد، ومساحات البلاد الشاسعة حيث يمكن ممارسة السباقات.
وقد يسغرب البعض تصوير ديفدسون لسباقات السيارت بعد أن كان يصور عروض لأزياء، ولكنه يعتبر أن السيارات والجموع التي تتحلق من حولها تخلق مجتمعاً لا يقل جمالية.
ويضيف: “جذبني شغف الناس الأعمى، الذي يجعلهم يقضون الكثير من الوقت لصناعة سيارة واعتمادها كهواية.”
ويؤكد ديفدسون أن الناس تبذل الكثير من الجهد والتخطيط للتوصل إلى التصميم الأفضل للسيارة.
ويشتهر ديفدسون بصوره التي توّثق مختلف مناورات السيارات، حيث يتم تثبيت السيارة وترك العجلات لتدور بسرعة وصولاً إلى درجة السخونة وإطلاق الدخان.










رد مع اقتباس