عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-08-2010
:(حزين رغم ضحكاتي:(
لوني المفضل #Cadetblue
 عضويتي » 310
 جيت فيذا » May 2009
 آخر حضور » 01-12-2012 (04:27 PM)
آبدآعاتي » 2,994
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » روح عــــودالليل
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » وائل العدواني is on a distinguished road
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
تقرير: إشادة كبيرة بـ (بيكهام) العائد معارا إلى ميلانو



أشاد ليوناردو مدرب ميلانو بالإصرار الذي أظهره لاعب الوسط الانجليزي ديفيد بيكام ليقود الفريق للفوز 5-2 على ضيفه جنوى في أول مباراة يخوضها بعد عودته معارا للمرة الثانية في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم أمس الأربعاء.


ومنحت إصابة البرازيلي باتو والهولندي سيدورف الفرصة لبيكام المعار من لوس انجليس جالاكسي الأمريكي للمشاركة من البداية وكلفه المدرب بواجبات هجومية اكبر من المعتاد في الناحية اليمنى لمساندة الخط الأمامي في تشكيلة ميلانو صاحب المركز الثاني.

وقال ليوناردو لمحطة سكاي التلفزيونية "قضى بيكام أسبوعا جربناه خلاله في جميع المراكز (خلال التدريبات).. يملك إصرارا غير محدود على تقديم المساعدة وقدرات وذكاء خططيا غير عاديين."


وعاد بيكام إلى ميلانو معارا للمرة الثانية من جالاكسي في محاولة للانضمام لتشكيلة منتخب انجلترا في نهائيات كأس العالم 2010 بعد انتهاء الموسم في الدوري الأمريكي.

وساهم بيكام ببعض التمريرات المتقنة واقترب من التسجيل بتسديدة قوية وبذل جهدا كبيرا في الدفاع تحت أنظار الايطالي فابيو كابيلو مدرب المنتخب الانجليزي.


كما رفض بيكام (34 عاما) عرضا من زميله البرازيلي رونالدينيو لتنفيذ ركلة جزاء والنتيجة تقدم الفريق 4-1 ليسددها الهولندي هنتيلار الذي يعاني في تسجيل الأهداف منذ انتقاله من ريال مدريد الاسباني في أغسطس الماضي.

وقال ادريانو جالياني المدير التنفيذي لميلانو "بيكام صفقة رائعة تماما مثلما كان في الموسم الماضي. إنه لاعب ممتاز وشخصية رائعة. لا يحصل منا على كثير من المال. لقد حضر إلى ميلانو لأسباب أخرى غير المال."



 توقيع : وائل العدواني


رد مع اقتباس