عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-15-2016
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (10:35 AM)
آبدآعاتي » 3,247,913
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
s17 فرنسا وسويسرا يبحثان عن فوز يؤهلهما لدور الـ١٦





تفتتح الجولة الثانية من بطولة كأس أوروبا "يورو ٢٠١٦" بثلاث مواجهات كالتالي:
روسيا x سلوفاكيا .. (الساعة ٤ عصراً)
تخوض روسيا مواجهة مع سلوفاكيا الأربعاء في ليل متسلحة بتعادلها المتأخر مع إنكلترا افتتاحاً، فيما تبحث سلوفاكيا عن تعويض سقوطها أمام ويلز.
لكن هدف فاسيلي بيريزوتسكي المتأخر في شباك إنكلترا خيّم عليه شبح أعمال العنف التي سبقت مواجهة إنكلترا-روسيا في شوارع مدينة مرسيليا الجنوبية، وأسفرت عن عشرات الجرحى أحدهم إنكليزي بحالة حرجة.
وبحال فوز روسيا على ملعب "بيار موروا" سيرتفع الضغط على المنتخب الإنكليزي المدعو لمواجهة جارته ويلز الخميس في لنس.
في الطرف المقابل، ستشكل الخسارة نهاية المشوار لسلوفاكيا المشاركة لأول مرة في تاريخها الحديث في المسابقة، وذلك بعد سقوطها افتتاحاً أمام ويلز 2-1.
رومانيا x سويسرا .. (الساعة ٧ مساءً)
ستكون سويسرا أمام فرصة حسم تأهلها إلى الدور الثاني للمرة الأولى في ثالث مشاركة لها، وذلك عندما تواجه رومانيا في مباراة ثأرية للأخيرة.
ويعود الفريقان بالذاكرة إلى مونديال 1994 حين حققت سويسرا فوزاً ساحقاً على رومانيا 4-1 في الدور الأول، لكن الأخيرة استعادت توازنها بقيادة مدربها الحالي انغيل يوردانيسكو، وتصدرت المجموعة وواصلت طريقها حتى الدور ربع النهائي.
وتبحث رومانيا بقيادة يوردانسكو عن الإبقاء على حظوظها بتحقيق فوزها الثاني فقط في مبارياتها الـ15 في البطولة القارية، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام منتخب سويسري صعب.
فرنسا x ألبانيا .. (الساعة ١٠ مساءً)
تبحث فرنسا المضيفة عن تأكيد بدايتها الجيدة وضمان مقعدها بالدور الثاني من يورو 2016 التي تحتضنها حتى العاشر من تموز/ يوليو 2016، وذلك عندما تواجه ألبانيا الأربعاء ضمن الجولة الثانية في المجموعة الأولى.
وكان فريق المدرب ديدييه ديشان استهل مشواره القاري بالفوز على رومانيا 2-1 بفضل ديميتري باييت لاعب وست هام الإنكليزي الذي منح بلاده النقاط الثلاث بهدف رائع سجله في الدقيقة 89 من اللقاء.
وفي حال فوزه على ألبانيا، التي خسرت اختبارها القاري الأول على الإطلاق على يد سويسرا (صفر-1)، ستضمن فرنسا بطاقتها إلى الدور الثاني، شرط عدم فوز رومانيا على سويسرا في المواجهة الثانية التي تقام الأربعاء أيضاً.
وستحاول ألبانيا تعكير الأجواء على فرنسا ومدربها ديشان وتعويض خسارتها في المباراة الأولى ضد سويسرا، لكن المهمة تبدو صعبة للغاية على رجال المدرب الإيطالي جاني دي بيازي الذي قال بعد الاختبار الأول لفريقه: "كنا بحاجة إلى أن نبدأ المباراة بشكل جيد، لكننا لم ننجح في ذلك، لقد استسلمنا للضغط في الدقائق العشرين الأولى".



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس