عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-07-2010
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
لوني المفضل White
 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
أول إعلامية سعودية بزيّ عسكري في جبهة قتال المتسللين










سجلت المذيعة سميرة المدني من التلفزيون السعودي حضور أول إعلامية بالزي العسكري بالقرب من الحدود اليمنية لتغطية الأحداث العسكرية واعتداءات المتسللين على الحدود منذ أكثر من شهرين تقريباً.

وبحسب صحيفة "الرياض" فإن المدني أكدت أن "المواقف التي عاشتها في الجبهة صعبة، لكن إيمانها العميق وحبها لوطنها جعلاها في مثل هذه المواقف تتناسى كل الصعاب كما هم أبطال الحدود الذين يسجلون مع كل صباح لوحة بطولة في جبين وطنهم العزيز".

وقالت إن "طلقات المدافع وهدير الطائرات أصوات محفزة يتجاوب معها رجالنا الابطال لكبح جماح كل متسلل يحاول الاعتداء على حدود وطننا المنيعة، مؤكدة أنها في دخولها لهذا الموقع سجلت مواقف لن تنساها ستضل عالقة في ذاكرة الشرف الوطني، سواء بدخولها هذا الميدان او تلك الروح الوطنية المتقدة بعزة الوطن وشجاعة أبنائه".

وقامت الإعلامية سميرة المدني بتغطية الأحداث من الأسبوع الماضي ولقاء أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز الذي تحدث عن المنطقة بشكل وافٍ. كما التقت بعدد من الجنود على خط النار.

ووصفت صحيفة "الرياض" تغطية سميرة للحدث بـ"المتكاملة" من خلال "رصدها لشجاعة الابطال وغيرتهم على تراب وطنهم والذود عن حدوده"، وفقاً لتعبيرها.



 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك

رد مع اقتباس