عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-15-2016
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (06:13 PM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11619
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أحمر الشفاه الجريء





أحمر الشفاه الجريء، من أبرز صيحات المكياج التي تعتمدها الكثير من دور الأزياء والتجميل العالمية بتدريجات جديدة ومتنوعة كل عام. وذلك لأنه يقوم بتحديد شفتيكِ وإبراز محيطها بأكمله، فتبدو أكثر إمتلاءًا وجاذبية. كما أنه يتناغم بسهولة مع كل ألوان البشرة. لذا نقدم لكِ اليوم خدع بسيطة ومميزة ستساعدك في اعتماد أحمر الشفاه الجريء بطريقة صحيحة، فتعرفي عليها واحصلي على إطلالة ساحرة...

1- تحديد لون البشرة:
لكي تحصلي على المظهر المثالي، يجب أن يتناسب أحمر الشفاه مع لون بشرتك. فإذا كنتي تمتلكين البشرة البيضاء، فتدريجات الوردي والأحمر الزاهي ستتناغم معها سريعًا. وإذا كانت خمرية، فأفضل ألوان تلائمك هى الأرجواني والبرتقالي والأحمر العنابي. أما إذا كانت بشرتك داكنة، فألوان الأحمر الداكن والوردي ستمنحك مظهرًا مثاليًا.

2- الشفاه الرقيقة:
إذا كانت شفتيكِ رقيقة وترغبين في اعتماد أحمر الشفاه الجريء، فيجب أن تختاري درجة داكنة جدًا منه. كما ينبغي عليكِ أن تطبقي المستحضر بعناية فائقة وأن تنتهي بالململع ليمنح شفاتك مظهرًا أكبر حجمًا وأكثر بروزًا.


3- إعداد الشفاه:
احرصي سيدتي على إعداد شفتيكِ أولًا قبل أن تضعي عليها أحمر الشفاه الجريء، وذلك من خلال تقشيرها وترطيبها بشكل صحيح وباستخدام منتجات طبيعية، ثم ضعي طبقة رقيقة من كريم الشفاه التمهيدي وبعدها إبدأي بتطبيق اللون الذي تفضلينه.


4- قلم تحديد الشفاه:
لا تتخطي حواء قلم تحديد الشفاه، لأنه مستحضر رائع جدًا سيقوم بتحديد محيط شفتيكِ ويمنع تلطخ بشرتك باللون. لذا طبقيه أولًا. وبعد الاتنهاء من وضع أحمر الشفاه الجريء، قومي باستخدام القليل من مخفي العيوب فوق خط الشفاه لتزداد بروزًا وجمال. هذا بالإضافة إلى وضع ورقة نشاف فوق أحمر الشفاه وانثري عليها القليل من البودرة ليستمر المستحضر فترة أطول.

5- توازن المكياج:
عندما يتعلق الأمر بالحصول على إطلالة أحمر الشفاه الجريء، فيجب عندها أن تحافظي على توازنه مع مكياج الجفون. فيجب أن تطبقي كريم الأساس أو مخفي العيوب، مع التركيز على الرموش باستخدام المشد وتطبيق الماسكارا. وبالنسبة لظلال الجفون فابتعدي عن تطبيقه أو اعتمدي تدريجات فاتحة جدًا منه.




 توقيع : إرتواء نبض



رد مع اقتباس