عرض مشاركة واحدة
قديم 03-26-2016   #4


الصورة الرمزية عذوبة

 عضويتي » 28889
 جيت فيذا » Mar 2016
 آخر حضور » 09-01-2018 (01:40 AM)
آبدآعاتي » 252
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » عذوبة has a reputation beyond reputeعذوبة has a reputation beyond reputeعذوبة has a reputation beyond reputeعذوبة has a reputation beyond reputeعذوبة has a reputation beyond reputeعذوبة has a reputation beyond reputeعذوبة has a reputation beyond reputeعذوبة has a reputation beyond reputeعذوبة has a reputation beyond reputeعذوبة has a reputation beyond reputeعذوبة has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
the love is always there it will never die
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



خسارة موجعة للبنان في الوقت القاتل أمام كوريا الجنوبية


عاد منتخب لبنان لكرة القدم بخفي حنين من كوريا الجنوبية، بخسارته امام العملاق الكوري بصعوبة 0 – 1 على ملعب آنسان في التصفيات الآسيوية المزدوجة، وجاء الهدف في الدقيقة 93.

وبات لبنان ينتظر فوزه في المباراة الأخيرة في تصفيات كأسي العالم 2018 وأمم آسيا 2019، على ميانمار، ليضمن التأهل الى النهائيات الآسيوية، ليرفع رصيده الى 13 نقطة متقدماً على الكويت التي لاتزال تحتفظ بمركز الوصيف بـ10 نقاط بالتساوي مع لبنان ومتفوقة عليه بالمواجهات.

غاب عن لبنان ظهيره الأيمن علي حمام ومهاجمه محمد حيدر بسبب الاصابة، واعتمد لبنان اسلوب الدفاع والهجمات المرتدة، وهاجم أصحاب الارض من كل الاتجاهات، لكنه قابل دفاعاً صلباً ومتماسكاً.

وكانت افضل فرصة كورية في الشوط الاول لهوانغ يوجول (34) حين سدد الكرة هوائية من داخل المنطقة تلقاها من زميله جانغ هينسوون وتعملق الحارس مهدي خليل بتحويلها ركنية عن يمينه، ثم قطع الحارس خليل (39) كرة عرضية اخرى خطرة ارسلها جانغ هينسوون.

وحاصرالكوريون ضيوفهم اللبنانيين داخل المنطقة ولم يجد لاعبو لبنان سبيلاً سوى التخلص من الكرة بإبعادها، الى ان اعلن الحكم انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وسار الفريقان على المنوال نفسه في الشوط الثاني، هجمات كورية وتألق دفاع من لبنان، وأنقذ الحارس خليل (55) فرصة خطرة برأسية لكيم كيهي مبعداً الكرة عن الزاوية اليسرى.


واهدر محمد زين طحان (58) اغلى فرصة في المباراة حين انفرد وأرسل الكرة من داخل المنطقة الى خارج المرمى اثر امامية من حسن معتوق، وكانت فرصة خطرة لهوانغ يوجو (64)، حين ارسل الكرة من داخل الصندوق ارضية لامست القائم الايسر، وكان اول تبديل للبنان في الدقيقة 73.

وأشرك المدرب رضا عنتر مكان عباس عطوي، ولكن الضغط الكوري استمر حتى الدقيقة 93 حين سجل اللاعب البديل لي جيونج هدف الفوز في الوقت الاضافي، وذلك بكرة ارضية خاطفة من مشارف الصندوق الى الزاوية اليسرى البعيدة وسط 4 مدافعين بعدما تلقى عرضية من كي سانغيونغ 1 – 0.





رد مع اقتباس