عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-10-2016
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 28440
 جيت فيذا » Jul 2015
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (02:41 AM)
آبدآعاتي » 379,217
الاعجابات المتلقاة » 2471
الاعجابات المُرسلة » 1007
 حاليآ في » الريــآآض ع ـــشقي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 29سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » كـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع shabab
مَزآجِي  »  سبحان الله
بيانات اضافيه [ + ]
785862 العبادي يدعو تركيا مجدداً لسحب قواتها من العراق












رئيس الحكومة العراقية، يقول إنه لا توجد قوات تقاتل على الأرض العراقية غير العراقيين، لا من إيران ولا التحالف الدولي.


بغداد- محمد كريم

جدد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، اليوم السبت، دعوته تركيا بسحب قواتها من الأراضي العراقية، نافياً في الوقت ذاته تواجد أي قوات قتالية أجنبية في البلاد.
وقال العبادي، في كلمة ألقاها في الذكرى الـ 94 لتأسيس الشرطة العراقية، إن “هناك أبواقاً تحاول الوقوف بوجه الانتصارات، التي حققها العراقيون”، مؤكداً أنه “في هذا العام سيقضى على داعش عسكرياً في العراق بجهود القوات العراقية”.
وحذر العبادي من مغبة الأزمات، قائلا إن “أي أزمة إقليمية تؤثر في الحرب عن الارهاب، وأدعو جميع الدول أن لا تصعد في العمليات الأخرى ولا تشوش على الحرب ضد الإرهاب”.
وأضاف، “لا نريد التصعيد مع الدول وخاصة تركيا، التي أرسلت قوة للعراق، نوجه دعوة مباشرة لها وقلناها للترك اسحبوا قواتكم من العراق، لأن وجودها دون موافقة العراق اعتداء على السيادة العراقية”.
وتابع العبادي، “نحن قادرون على مواجهة داعش ولا نحتاج قوات مقاتلة أجنبية على الأراضي العراقية”، مبينا أنه “لا توجد قوات تقاتل على الأرض العراقية غير العراقيين، لا من إيران ولا التحالف الدولي ولا غيرها، نعم هناك مستشارون ومدربون، وكل من دخل أرضنا بتأشيرة رسمية يدربون قواتنا”.



 توقيع : كـــآدي






القلب يميل لـ من يجتهد في احتضانـه
واستيعابـه ، واحتـواءه ، يميل لمن يصارع
العالـم لأجلـه ، من يشتاقه بلا سـبب
ويأتيـه بلا سـبب ، من يبقى بجواره للأبد

رد مع اقتباس