الموضوع: اقتباسآآت ..~ْ
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2016   #198


الصورة الرمزية مْلكَة زمْانــْے

 عضويتي » 27929
 جيت فيذا » Nov 2014
 آخر حضور » 03-27-2017 (12:59 AM)
آبدآعاتي » 84,465
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » ღ❤أـم ❤ ـألـدينـآ❤ღ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » مْلكَة زمْانــْے has a reputation beyond reputeمْلكَة زمْانــْے has a reputation beyond reputeمْلكَة زمْانــْے has a reputation beyond reputeمْلكَة زمْانــْے has a reputation beyond reputeمْلكَة زمْانــْے has a reputation beyond reputeمْلكَة زمْانــْے has a reputation beyond reputeمْلكَة زمْانــْے has a reputation beyond reputeمْلكَة زمْانــْے has a reputation beyond reputeمْلكَة زمْانــْے has a reputation beyond reputeمْلكَة زمْانــْے has a reputation beyond reputeمْلكَة زمْانــْے has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
لَم أفقِدْ أحداً ، أنا فقَدتُ نَفسِي !
واستَعدتُ أخري قَديمة ، تائِهة ، بَاردة ، لا مُباليه
تُحبُ العُزلة ، النَوم ، الإبتِعاد ، الشُرود ، كُل ما هُو مُتعِب
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



النيويوركيّون اخترعوا طريقة جديدة لرمي كلّ ما يريدون نسيانه، والتخلّص منه، من ذكريات العام الماضي. فقد وضعوا بمناسبة نهاية السنة مفرمة كبيرة في ساحة «تايمز سكوير» راحوا يلقون فيها، ببهجة احتفاليّة، كلّ ما لا يريدون أن يكون له مكان في حياتهم بعد الآن.
رجل يرمي صورة صديقته التي تخونه، وآخر يرمي ديونه، وامرأة تقذف هاتفها الخلوي، وأخرى هدايا من حبيب سابق، ونساء يخطبن ويقسمن على النسيان، ورجال يلعنون ويضحكون ويصفّقون.
بعد منتصف الليل، في الليلة الأخيرة من السنة، كانت الذكريات القبيحة قد انتهت في حاوية القمامة، وغادر الناس الساحة إلى بيوتهم مبتهجين، بعدما تخلّوا عن الذكريات التي تزعجهم.
لا تحتاجين إلى انتظار نهاية السنة لتلقي بما يزعجك إلى «مفرمة الذكريات». المناسبات لا تنقصك، كأن تكون ذكرى لقائك به لأوّل مرّة، أو مرور عام على صمته وانقطاعه عنك، أو ذكرى آخر لقاء جمعكما، أو ذكرى طَعْنَتِه لكِ وحِدادك عليه.

نسيان كم لاحلام المستغانمى


 توقيع : مْلكَة زمْانــْے

[



رد مع اقتباس