عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-15-2015
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
أبكي عليها كثر ماشالتني..وكثر الحنين اللي أختلط بغناها..
أبكي عليها من القهر يادنيا..من لي أنا..من لي عقب فرقاها..
لوني المفضل Silver
 عضويتي » 27946
 جيت فيذا » Nov 2014
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (10:23 PM)
آبدآعاتي » 1,021,192
الاعجابات المتلقاة » 1484
الاعجابات المُرسلة » 385
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » عازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  ابكي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لدوري الإسباني: "الريال" يتجرع الخسارة.. وأتلتيكو يتقاسم الصدارة



الدوري الإسباني: "الريال" يتجرع الخسارة.. وأتلتيكو يتقاسم الصدارة

الدوري الإسباني: "الريال" يتجرع الخسارة.. وأتلتيكو يتقاسم الصدارة



سبق– متابعة: تعرَّض ريال مدريد إلى خسارته الثالثة في الليغا، وهذه المرة من أمام مضيفه فياريال بهدف دون مقابل، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "المارديغال"، ضمن الجولة الـ15 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين فريق الغواصات الصفراء بالفضل إلى مهاجمه الإسباني روبرتو سولدادو اللاعب السابق بالنادي الملكي، الذي سجل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة تجمَّد رصيد ريال مدريد عند 30 نقطة في المركز الثالث، بفارق خمس نقاط عن المتصدر ووصيفه، فيما رفع فياريال رصيده إلى 27 نقطة بالمركز الخامس.

وتقاسم أتلتيكو مدريد الصدارة مع برشلونة، إثر تغلبه على ضيفه أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف، وذلك باللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "فيسنتي كالديرون" بالعاصمة الإسبانية.

سجَّل أهداف اللقاء أولاً الفريق الباسكي عن طريق لاعبه أيمريك لابورت في الدقيقة الـ27، وعدل النتيجة للفريق المدريدي لاعبه رؤوال نييجيز في الوقت المحتسب بدلاً من من الضائع للشوط الأول، قبل أن يعزز الفرنسي أنطوان كريزمان بالهدف الثاني في الدقيقة الـ67 من عمر اللقاء.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 35 نقطة متساوياً مع برشلونة في عدد النقاط في الصدارة. أما أتلتيك بلباو فقد وقف عداده النقطي عند 21 نقطة بالمركز التاسع على جدول الترتيب.



 توقيع : عازفة القيثار




رد مع اقتباس