عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-05-2015
Egypt     Male
لوني المفضل Blue
 عضويتي » 27937
 جيت فيذا » Nov 2014
 آخر حضور » 01-06-2016 (04:04 AM)
آبدآعاتي » 6,071
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » مصر
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » عاشق بلا معجزات has a reputation beyond reputeعاشق بلا معجزات has a reputation beyond reputeعاشق بلا معجزات has a reputation beyond reputeعاشق بلا معجزات has a reputation beyond reputeعاشق بلا معجزات has a reputation beyond reputeعاشق بلا معجزات has a reputation beyond reputeعاشق بلا معجزات has a reputation beyond reputeعاشق بلا معجزات has a reputation beyond reputeعاشق بلا معجزات has a reputation beyond reputeعاشق بلا معجزات has a reputation beyond reputeعاشق بلا معجزات has a reputation beyond repute
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي احدث اخبار السيارات_ نفاذ أغلى طراز من ''بي.إم. دبليو'' قبل طرحه في الأسواق





ذكرت تقارير صحفية أن شركة "بي.إم.دبليو" الألمانية للسيارات الفارهة تلقت طلبات شراء شملت كل انتاجها من الطراز "إم 4 جي.تي.إس" الكوبيه المعدل والبالغ 700 سيارة قبل طرحه في الأسواق.

وقد تم بيع حصة هولندا من السيارة "إم 4 جي.تي.إس" بالكامل، حيث يأمل المشترون في الحصول على سيارة من هذه الفئة التي لم تظهر في أي دولة أوروبية أخرى أو في أي بقعة أخرى من العالم.

في الوقت نفسه، فإن الشركة الألمانية الكائن مقرها في مدينة ميونيخ الألمانية لم تؤكد أو تنف نفاد هذا الطراز بالكامل.

يبدأ سعر هذه السيارة من 142 ألف يورو (150 ألف دولار) وهي واحدة من أغلى سيارات بي.إم.دبليو، حيث يصل السعر إلى حوالي ضعف سعر بيع الفئة العادية من السيارة إم 4 الكوبيه.

في الوقت نفسه فإن أداء السيارة "إم 4 جي.تي.إس" يضعها ضمن فئة السيارات فائقة القوة. كما أنها أول طراز يستخدم نظام حقن المياه الجديد الذي طورته شركة بي.إم.دبليو لمحركها المزدوج ذي الشاحن التوربيني الذي يعمل بالبنزين ويضم 6 اسطوانات وسعته 3 لترات. هذا المحرك يجعل عملية الاحتراق أكثر كفاءة.



















 توقيع : عاشق بلا معجزات


رد مع اقتباس