عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-04-2015
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 28440
 جيت فيذا » Jul 2015
 آخر حضور » منذ 5 يوم (02:41 AM)
آبدآعاتي » 379,217
الاعجابات المتلقاة » 2471
الاعجابات المُرسلة » 1007
 حاليآ في » الريــآآض ع ـــشقي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 29سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » كـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع shabab
مَزآجِي  »  سبحان الله
بيانات اضافيه [ + ]
s18 أخطار الأجهزة التكنولوجية على طفلك




أخطار الأجهزة التكنولوجية على طفلك




أثبتت الدراسات العلمية أن استخدام الأطفال للأجهزة التكنولوجية الحديثة كالهواتف الذكية والكومبيوتر يتسبب في تأثيرات صحية سلبية على الطفل.


تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة الأخطار الصحية لاستخدام الأطفال للأجهزة التكنولوجية الحديثة لتتمكني من إبعاد طفلك عن إدمان استخدام هذه الأجهزة.
الذاكرة

أثبتت الدراسات العلمية أن استخدام الأطفال للأجهزة اللوحية والاب توب يعمل على ضعف الذاكرة لدى الطفل.

الصداع النصفي

تعرض الأطفال للإضاء التي تصدرها الأجهزةالتكنولوجية الحديثة والإشارات المختلفة يعمل على إصابة الطفل بالصداع النصفي، لذلك احرصي على إبعاد طفلك عن هذه الأجهزة وقومي بتحديد مواعيد لاستخدام الطفل للأجهزة.
تشنج الرقبة

قضاء الأطفال الوقت الطويل أمام شاشات الأجهزة اللوحية يتسبب في إصابتهم بتشنجات الرقبة الناتجة عن الجلوس على نفس الوضعية لوقت طويل، لذلك احرصي على أن تنصحي طفلك بتجديد وضعيه جلوسه أثناء استخدامه للأجهزة اللوحية.

زيادة الوزن

يتسبب جلوس الأطفال أمام شاشات الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية لوقت طويل في إصابتهم بالسمنة وزيادة الوزن الغير مرغوب فيها والتي تؤذي صحة الطفل، لذلك احرصي على أن تجعلي طفلك يشارك إخوته في الألعاب التي تعتمد على النشاط الحركي ليتمكن جسم الطفل من حرق السعرات الحرارية التي يتناولها فيحافظ على وزنه وصحته.
التوحد

أثبتت الدراسات العلمية أن قضاء الأطفال الكثير من الوقت أمام شاشات الأجهزةالتكنولوجية الحديثة يساعد في زيادة التوحد والإصابة بالعزلة وعدم الرغبة في مشاركة الآخرين، لذلك قومي بتعزيز رغبة الطفل في المشاركة عن طريق إبعاده عن تلك الأجهزة.




 توقيع : كـــآدي






القلب يميل لـ من يجتهد في احتضانـه
واستيعابـه ، واحتـواءه ، يميل لمن يصارع
العالـم لأجلـه ، من يشتاقه بلا سـبب
ويأتيـه بلا سـبب ، من يبقى بجواره للأبد

رد مع اقتباس