عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2009   #5


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (07:48 PM)
آبدآعاتي » 776,881
الاعجابات المتلقاة » 2224
الاعجابات المُرسلة » 4165
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





(طلال مو مصدق انه كلم هنوف وكان صوت هنوف حلو وناعم حيل ورد عليها)



طلال: شخبارك؟؟



هنوف: الحمدلله بخير



طلال: وش عندك يالغلآ؟؟



هنوف: ماكو شي قاعده اشوف التلفزيون



طلال: آهآآ



هنوف: أنت اللي وش تسوي؟؟



طلال: ماكو قاعد ما عندي شي وقلت خلني أدق عليك واسمع صوتك



هنوف: امممم



(طلال حب صوتها ودارت السوالف بينهم بس ماطولوا وأول ما سكر طلال منها راح على طول سريره وانسدح وقال: آآآآآآآه ياحلو صوتها أشهد انها تعذب الواحد)



وبعدها تطورت العلاقه بينهم وطلال كان مرتاح معاها وعلى سوالفها وكلامها الحلو اللي يطيب القلب ويريح البال وهنوف اعرفت شلون تسيطر على طلال وطلال يوم ورا يوم يزداد حبه لها ومن كلامها العسل خلته يفكر فيها..



وفي مره كان طلال يكلم هنوف وهنوف كانت بتروح البحر مع أهلها وقالت حق طلال انها بتروح البحر وطلال سألها اي بحر وقالت له (وما تدري ان طلال كان يبي يشوفها ويبي يسوي لها مفاجأه) وطلال كشخ ونسف الغتره وذاك العطر الحلو ودق على تركي خويه



طلال: ألو تروك



تركي: هلا طلول



طلال: هلابك اسمع اليوم أبيك تجي معي أبي أشوف هنوو



تركي: أحلف؟! وين بتشوفها؟؟



طلال: وربي بالبحر- بسويلها مفاجأه وماراح أعلمها،، يعني خاوني



تركي: تتوقع تعجبها المفاجأه؟



طلال: ماهمني تعجبها أو لأ!!



تركي: بعدين تعال ما أتوقع تشوفها عن قرب!! ولا راح تجيك دامها مع أهلها وأكيد راح تكون عندهم و ماراح يخلونها تبتعد عنهم



طلال: مالي شغل بأهلها المهم اني أشوفها وأشوف زولها وراح اشوف ملامح وجها لاني ماشفتها وبقرب منها



تركي: مجنون انت تقرب منها ولآ عند أهلها!!



طلال: مجنون فيها والله



تركي: لا تصير خبل وتفضحها عند أهلها وتصير مشكله بسبتك



طلال: اجل شلون راح أشوفها؟



تركي: انا اقولك وشلون راح تشوفها؟



طلال: قول اخلص وشلون؟؟



تركي: أنت خلنا نروح البحر واذا شفتك أقولك وش نسوي



طلال: يلله اذلف خلني أكشخ



تركي: هالله هالله بالكشخه وانا اخوك هههههاااااي



طلال: يلله عاد انقلع



تركي: يلله تلايط عني باااي



وبعدها بكم ساعه راح طلال وتركي البحر (مسبقين العالم)



وطلال وتركي كانوا يسولفون مع بعض وفجأه شاف طلال زول هنوف وتنح وتركي يكلمه ولا يرد عليه وتركي عصب



تركي: شفيك ماترد ها؟؟



طلال: هنوو (متنح حده)



تركي: وشفيها؟؟



طلال: هنوو _ هنوو وصلت



تركي: أنا أشوفك منت معي!! وينها؟؟



طلال: هذيك اللي زولها حلو (حده متنح)



تركي: اي وحده أخلص ورني اياها؟؟



(طلال أشر عليها) : يازين الزول بروح أشوفها من قريب وبشوف وجها



تركي: أنت هييي مجنون توهم جايين انطر شوي ما يمديهم يقعدون بسم الله الرحمن الرحيم



طلال: ياحول ياليتني ماأخذتك،، أنا خبل أخذتك



تركي: من زمااااان وأنت خبل _ انطر عندي خطه



طلال: جب ماني خبل_ وش هي خطتك يابو الخطط ؟



تركي: اشرايك انت تروح عند المكان اللي هم فيه وتمشي بالبطيء وانا راح أناديك ونشوف شنو ردة فعل هنوف... ها واشرايك؟؟



طلال: ها... خلاص انا بروح



(وراح طلال صوب هنوف يمشي بالبطيء يعني رايح من وراه البحر ووصل عندها)



تركي من بعيد: طلاااااااااااااااال



طلال لف على تركي



تركي: طلاااااال أنطرني بجيك



طلال: أخلص علي



هنوف لفت عليه وانصدمت فيه واعرفت طلال من صوته وأرتبكت حيل ونزلت راسها- وطلال استغل وقفته وكان يناظرها وبخاطره يشوف ملامحها وشاف ملامحها وكانت ملامح هنوف حلوه (وجها مدور بيضه شوي عيونها خطيره وخدودها حمر) وقال في باله يااااااااحلاتك ويازينك،، وخرب عليه تركي



تركي: أف تعبت وانا أركض (كان يستعبط على طلال)



طلال بصوت واطي حيل: ليش ما طولت يا حمار



تركي عانده وعلا صوته: يلله طلال أمش أدري ماتعبت وأنت تنطرني ولا بعد مستانس وعاجبك الوضع (قصده تركي يسمع هنوف)



وبعدها راحوا صوب البحر وقعدوا يسولفون وطلال باله مو معاه وكان كل دقيقه يطالع هنوفته وما راحوا من البحر الا لما شافوا هنوف وأهلها قاموا وأخذوا أغراضهم



طلال: يلله خلنا نمشي



تركي: وين؟؟



طلال: البيت



تركي: أي بيت؟



طلال: اقصد انا بروح البيت وأنت دورلك مكان تروحله



تركي: شبعت من شوفت هنوف ومليت مني؟



طلال: لا والله ما شبعت منها بس أهلها الله يهديهم مستعجلين



تركي: الحمدلله والشكر الناس وراهم نوم



طلال: يلله عاد خلنا نروح



تركي: خو جايبني معاك بس منظر ها؟؟ ويوم خلصت مني قلت نروح



طلال: ياحول لاتتحوب انا بروح بيتنا



تركي: روح روح الله معك ولا تنسى بكرا تجينا



طلال: طيب طيب فمان الله



و رد طلال البيت دز مسج لهنوف وقال



طلال: فديييييييتك وربي انك مزيونه وحلوه آآآه



هنوف: تسلم_ عيونك الحلوه



طلال: بس مافي أحلى منك يا هنوو



هنوف ماردت الضاهر استحت



طلال: وش رايك هنوو بالمفاجأه؟؟



هنوف: حلوه بس ماتوقعتها منك



طلال: عشان شوفتك توقعي مني اي شي



(ودارت السوالف مع هنوف وطلال ماقصر طلال قعد يمدحها وكان يتكلم من قلبه)



ومره كان طلال قاعد مع ربعه بالديوانية فهد وفيها "فهد وراكان وطلال وتركي" وطلال قعد يتمصخر على راكان كالعاده



طلال: يالبطه!!



راكان: شتبي



طلال: ههههااااي يا حليلك عرفت نفسك



راكان: جب



طلال: يجبك يا البطه



(راكان على وجهه ابتسامه عريضه مع نظره خبيثه ورافع حواجبه): الليله عرسك



(فهد وتركي يضحكون عليهم ويطالعونه،، يدرون ان طلال يتغشمر على راكان كل ماشافه)



طلال: الله بروح أخذ عروستي هنوو فديتها



راكان: امحق عروس من زينها



(طلال عصب وما يرضى على هنوو) وقال



طلال: اكل خرا لا تغلط عليها



راكان: ههههاااي ما ترضى عليها ولا تخاف منها ههههااااي



طلال: وأنت شكو أرضى ولا ما أرضى ،، ما يخصك يالبطه وبعدين أنا ما أخاف إلا من ربي



راكان: لآ تعرف تدافع عنها بعد اقصاها بنت مثل البنات وبعدين البنات واجد



طلال تنرفز: انت يالبطه مالك شغل فيها ولا تغلط أحسن لك



(فهد وتركي حسوا ان من صدقه طلال يتكلم وما يتغشمر)



راكان: أقول أسكت أسكت



طلال: شنو أسكت أصغر اعيالك انا



راكان: اكل تبن



طلال: لا تقعد تسب



راكان: أقول اسكت انت ما تعرف تحب نفسي انا وهند كانت تسوي لي كل شي تحبني بجنون وقالت لي احبك



(طلال انحرج ما يدري شلون يرقع لان صدق مايدري هنوف تحبه ولا لأ وانقهر)



راكان: أصلا هند كانت تقولي لبيه وكنت اضمها واشوف عيونها وامسك ايدها واقعد معاها متى ما ابي



طلال: أسكت بس لوعت كبدي من سوالفك الشينه



راكان: سوالفي شينه ؟ ولا لان كلامي صدق لان هنوف ما تدري عنك



(طلال عصب حده وما قدر يمسك أعصابه لان ماسوا شي من اللي قاله راكان مع هنوف اللي حبها) وقام وقال



طلال: أنطم وأسكت اصلا انا اذا أبسوي سواتك بتطلع سواتك نفس وجهك المروح يالمعفن



(تدخل تركي وفهد)



تركي: أذكر الله وأقعد يا طلال



فهد: تعوذوا من أبليس ولا تتهاوشون بسبب بنات ترا أنتم رياجيل مو حريم



راكان: اسأل اللي واقف هذا وحاط دوبه دوبي الظاهر هنوف حبيبته اليوم مزعلته ولا متهاوشين



طلال: أنطم ياحمار ولاتجيب اسم هنوف بلسانك تفهم



(تركي قام ومسك يد طلال) وقال



تركي: يا طلال أذكر الله وأقعد ولا اتعصب ترا هنوف ما تشوفك ولا راح تدافع عنك تخاف من الهوشات وبتنحش (تركي يبي يضحك طلال)



راكان: قول انك مشتهي تتهاوش وتسوي سالفه يعنني



طلال: اكل خرا اذا ابي اتهاوش معك قمت وكفختك وما خفت منك



راكان: جرب اذا فيك خير وشوف شنو بسويلك



(طلال ماقدر يمسك نفسه وراح يبي يتهاوش معاه) تركي مسك طلال وقام فهد يمسك طلال لان تركي ما يقدر عليه بروحه



طلال: فيني خير ونص يالبطه وخروا عني والله ماأخليك يالبطه



فهد وتركي طلعوا طلال برا الديوانيه وطلال عصب وشال ايدين فهد وتركي وقالهم طلال: وخروا ايدنكم ماني بزر و الشرهه علي اني قاعد معاكم ومع البطه المعفن



عند تركي...







وبعد ايام تتطورت العلاقه تركي : اشواق اطلب منك طلب ممكن



اشواق : شنو امر



تركي : مايامر عليك عدو بس انتي من متي تعرفيني



اشواق : ليش



تركي : انتي جاوبي



اشواق : صار لنا تقرببا اكثر من 8 شهور ليش تسأل



تركي : ابي اطلبك بس وعد ماتزعلين مني اذا ماتبين خلاص مو لازم بس لا تزعلين ماشي



اشواق : خرعتني وش فيك وشنو الطلب



تركي : بدون مقدمات ابي اشوفك



اشواق: هااا



تركي : من قال ها سمع



اشواق : بس ...........



تركي : خلاص خلاص ماتبين تشوفيني فهمت



اشواق : لا بس وين



تركي : صدق راح اشوفك ماعليك انا اقول لك



اشواق : شلون



تركي : بالممشا انتي مو تجين بروحك مع اختك اشوفك هناك او بالبحر شقلتي



اشواق : خلاص اشوف وارد لك خبر بس اشوف فرح



تركي :حاولي فيها فديتك



اشواق : خلاص اجل اخليك لاني بروح وارد عليك



تركي : انطرك ماشي ربي يحفظك



وراح تركي عند ربعه وقعد يسولف معاهم وكلن يسولف عن حبه وجاله مسج



اشواق : خلاص بطلع انا واختي فرح باجر المغرب



تركي : صدق تتكلمين



اشواق : اي اكذب عليك



تركي : وين



اشواق : بالبحر



تركي : خلاص يعني بشوف حبيبتي



اشواق : بس خلاص استحي



تركي : فديت اللي يستحي



المهم كلن ينطر اليوم ولما شافوا بعض



تركي كان كل شوي يقرب خطوه... اشواق تبعد خطوه..تركي يقرب واشواق تبعد لحد ما مل منها..



تركي: الحين انا اقرب شوي وانتي تبعدين اكثر..



اشواق ضحكت:هههههههههههههه



تركي في نفسه"يا قلبي اللي بيموت من هالضحكه":اشواق كيفك وش اخبارك؟؟



اشواق:انا.؟؟..............بخير..



تركي: ليه فيه غيرك<<الرومانسيه على جنب.



اشواق:يا خي انت اسلوبك دفش دايم..



تركي: اسلوبي هذا يطيرون عليه البنات..



اشواق بغيره:ليه انت تعرف بنات.



تركي: كنت اعرف... بس من يوم دخلت وحده بحياتي تركتهم كلهم...



اشواق تبي تعرف من هي:ومن هالوحده هذي..



تركي يبي يرفع ضغطها: لو تشوفينها يااشواق تموتين عليها .. فيها من الجمال كله ومن الزين كله والملح كله..



اشواق منقهره:بس بس كثرت عليها..



تركي:والله لو اقعد اوصفها من هنا لما بكره ما وفيتها حقها..



اشواق: خلاص عرفنا انها حلوه....طيب لهدرجه تحبها ...



تركي:.... والبنت اللي اقولك عنها مو احبها الا اموت على الارض اللي تمشي عليها..



اشواق: ايه ما شا الله ..الله يهنيكم"اشواق في نفسها"حرام فقدت الامل فيه حسافه عليها كل هالجمال وتلاقي اللي يحبها اشين خلق الله"



تركي:وش فيك سكتي ما ودك تعرفين من هي؟؟



اشواق"بعد يبغاني اعرف من هي عشان اموت بحسرتي":لااااا



تركي:خليني اقولك عشان تكوني واسطه بينا..



اشواق: غصب اعرفها ما ابي يا اخي..



تركي:لا بقولك غصب ...اللي احبها ......ما بيني وبينها الا خطوتين..شوفي...."تقدم
خطوه".....هذي وحده..."وتقدم خطوه ثانيه"...وهذي اثنين والزين واقف قدامي..

اشواق استحت وتحس انها خلاص بيغمى عليها من الخوف وتحس ان الضغط عندها يرتفع وينخفض وحرارة جسمها نار الله الموقده وصارت ايدها بارده من الخوف والحيا...



تركي قرب منها ..خلاص ما كان بينهم الا مسافة شعره وحده...ومسك ايدها...اشواق تناظر يده بيدها ويده كانت دافيه وايدها بااارده..



تركي: ليش ايدك بارده..؟؟



اشواق سحبت ايدها ومشت وخلته..



تركي يصارخ: اشواااق .... اشواق.. تعالي الله يخليك..




اشواق استحت وراحت البيت وتركي كانت الارض مو شايلته وكان بينهم مسجات واتصالات ومرات يطلعون مع بعض وكانوا عايشين بحلم محد يقدر يوصفه لهم وكل من حولهم يتمنى لهم الخير ومع مرور الايام جاء اليوم اللي كل بنت ماتحب تسمعه وخاصتة انها ملك لحبها وعايشه معاه باحلام ورومنسيه وخيال



تركي وهو يكلم اشواق: شواقتي وشرايج تجين المطعم



اشواق: أي مطعم.؟



تركي قعد يوصف لها المطعم: ها بطتي تجين



اشواق: تروك انا مو بطه



تركي: ههههه طيب بتجين؟



اشواق: طيب ساعه 7 بجي



وقعد تركي ينطرها من ساعه 6 وحجز لها كبينه خاصه



دخلت اشواق: تروك ماراح اطول



تركي: الناس اول تسلم توه نور المطعم



اشواق: هههههه ادري وجت اقعدت وجا تركي عندها قرب منها وباسها على خدها وقالها اعشقك



اشواق: ترووك بطل هالحركات ترى بروح وقامت اشواق راح تركي حط ايده على خصرها وسحبها لعنده لين انفاسهم تقاربت



اشواق : وجع تركي اخر مره اجي اذا تزوجنا سو الي تبي



تركي انتبه لنفسه: طيب



اشواق قربت من عند خد تركي وباسته : يوووه عديتني يالمجنون



تركي: يا فديت ضحكتك ههههههه



وراحت اشواق وعدت على خير



بعد مرور ايام ..........



راح تركي عند بيت اشواق وهو يكلمها: تحديني انزل الحين عند بيتكم واصعد اخذك وننحاش



اشواق: أي اتحداك



تركي:هههههههههههه لا تتحدين



اشواق:امممممممممممممــ بتحدى



تركي وصل لعند باب البيت :يلا افتحي الباب ولا اقولك بدخل من الدريشه



اشواق:لالالالالالالالالالا خلاص يامجـــنون رد سيارتك



تركي:سووووووووري انتي تحديتي حياتي دقايق وانا عندك



اشواااق:لااااااااااااااا تروكي حبيبي بليييييييييز ارجع لسيارتكـ.......؟؟



تركي:نووووووووووو سوووووووووووري



اشواق:تركــــــــــــــــــي



تركي:عـــــــــــــــيونه



اشواق:ارجع لسيارتك حبيبي بليييييييييييز



تركي:حاضر من عيوني بــس بشرط ..................؟؟



اشواق:امــــــر.......؟



تركي:ابي بوسه



اشواق:اممممممممم اركب السياره اول بعدين بعطيك اياها



تركي ركب سياره:يلا عطينياهااا



اشواق:روح بيتكم اووول.........



تركي:هيييييي انقلعي شايفتني بزر اخلصي عطيني بوسه يلااااااااااااا



اشواق:طيب طيب لا تاكلني وباست اشواق الجوال



تركي:همممممممممممممممممم



اشواق:شفييييييييييييييييك............؟؟؟



تركي:آكلك



اشواق:ههههههههههههههههاههههههههههههاي ياحبك للعناد الحين انا قلت لا تاكلني تقووووم تاكلني



تركي:شفتي شلوووون يحووووووووووول هذا ركووون يتصل اشوف شفيه دقايق حياتي



اشواق:اخذ راحتك



تركي:هلا ها شتبي



راكان حاط على السبيكر وربعه ((طلال وراكان وفهد)) بالدوانيه عند راكان



طلال:ههههههههههههههههههههههاي يكلم الحبايب



راكان:ياخي كل ما دقيت عليك انتظار ودي مره ادق ماالقى انتظار



فهد:حراااااااااااام عليكم الاخ عاااااااااااااااشق ارحمووووووه ياويل حالي بس



تركي:اكلووووا تبن داقيييين عشان تتمصخرون علي....؟؟



راكان:يخـــــسى من يتمصخر على تروك



تركي:اخلصوووووا وش تبووون.........؟؟



راكان:ويييينك........؟؟



تركي:عند بيت شواقتي



راكان & فهد & طلال ::يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤؤ



طلال:شتسووووي ببيتهاااا......؟؟



فهد:لا تتهور وانا اخوك لما تتزوج سو الي تبيه العقل زييييين



راكان:انتبه لا يشوفك احد وربي ماتطلع منها سالم



تركي:هههههههههههاههههههههههههههههههههههههههههههههه هههاي



طلال:يؤيؤيؤ شكله دااااايخ



فهد:يااااااااااااااويلنا الولد دخل عالعميـــــــــــق



راكان: تركــــــــــــــــــــــــــــي تعال قبل لا نجيك ونآخذك



تركي ميت من الضحك على ربعــــه:ههههههههههههههههههه.... هلاوغلا



راكان:ووجع شموديك بيت البنت



تركي:اسير اصل الرحم هههههههههههههههه



فهد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ياعيني بس



راكان: ككككككك أنت من صدقك تراني أشك فيك



طلال:هههههههههههههاي أي والله الا منت جاي الديوانيه



تركي:الا كاني جايكم بالطريق



راكان:يلا ننطرك



تركي: مع انه ماوراكم سوالف سنعه بس بجيكم



طلال: تعااااااااااااااااااال انت بــــس واحسابك عســــير



فهد: الحين حنا ماورانا سوالف سنعه طيب ياترووووك تعااال



تركي: لالالالا خلاص ماني جايكم مابي اموووت الصراحه



الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي



راكان: شوف ترا بنطرك عند باب الديوانيه



تركي: وربي تسويها يا ركين



راكان: بسويلك استقبال



تركي: ههههههه وربي انت الخبل



راكان: أخلص يلله فمان الله



راكان:يلله فمان الله



وصـــــــــــــل تركي



طلال:وصل العاشق الولهــــــــــان ههههههههههه



فهد:ما اتحمل انا ياعيني



تركي:انقلعووووووووووا اه ياحلووووها



راكان قفل باب الديوانيه: اهلاااااااااااااااااااااااا



فهد وطلال وقفووووا



راكان:احنا ما ورانا سوالف سنعه يااااااانذل



تركي:هههههههههههههههههههههههههاي خلاص السمووووحه



فهد:مفيييييييييش مفر



راكان: هذا وجهي ان طلعت من الديوانيه وانت تمشي على رجلينك



طلال: راكان اتركه عنك انا بذبحه



فهد: لا لا خلوه علي



راكان: أقول لا لك ولا لك هجوم جماعي



مسكووووه وطقوه طق هووووووووووووواش بالمخاد وقعدوا يتكافخووون كلهم



تركي وشعره مبهذل:اااااااااااااااااااخ حسبي الله عليكم تكسرت



طبعااا الشباب متسدحيييين من التعب بعد الهوشه:::



بعد مرور ايام دخل تركي على امه::



تركي:صباح الخيير الغاليه وشلونك........؟؟



ام تركي: بخيرر دامي وياك ياقلب امك انت



تركــي:تسلمـــين الا يما بغيت اكلمك بموضوع...؟



ام تركي:قوووول ياتركي وش عندك



تركي وهو منزل راسه منحـــرج:يما انا قررت انا.......يما ابي اتزوج



ام تركي :ههههههه يويلي تركي الغالي بيتزوج هذي الساعه المباركه أي والله



تركي:تسلمييين



ام تركي:الله يسلمك من بكره ادورلك بنت الحلال الي تسرك



تركي: لالا يما انا مختار وخالص



ام تركي:يوييييلي ياتركي هذي سواتك صرت نفس بدر المجنون



تركي:افأأ يا يما تركي ولد رجال مايسوي هالسواة



ام تركي:وانا يايما اعرفك بس من هي الي تبيها....؟؟



تركي:اشواق بنت ناس واصل



وقعد تركي يشرح حق امه شلوون تعرف على اشواق





عند طلال..



وراح طلال على طول البحر "لان اذا تضايق او صارله شي كان يروح البحر" وقعد فيه أكثر من ساعة وبعدها دق على هنوف وقال



طلال: قوه هنوو



هنوف: هلاوالله



طلال: شخبارك؟؟



هنوف: الحمدلله_ شفيك؟



طلال: لا مافيني شي



هنوف: زين شفيه صوتك متغير؟ وانت وين؟



طلال: ماكو شي انا بالبحر بروحي تجين!!



هنوف: لو بكيفي جيت_ زين شفيك؟



طلال: بس تهاوشت مع ربعي وطلعت منهم



هنوف: ليش؟ وعلى شنو تهاوشتوا؟



طلال: كنت اتغشمر مع راكان وبعدها جاب طاريك وتهاوشت



هنوف: طاريي!! وانا شكو بالموضوع؟!



(طلال قالها السالفه كلها) وهنوف كلمته وطمنته وقالتله هنوف: أنتم ربع والمفروض ماتتهاوشون بسبت بنات وماتخربون علاقتكم وأنت لازم تروحلهم وتتأسف منهم



طلال: يغلط عليك وتبيني اسكت



هنوف: هو صح غلط بس انت الي بديت وياه



طلال: خليه يولي الحمار



هنوف: طلال حياتي ترا هو صاحبك وقريب منك مهما يغلط المفروض ماتهاوشه



طلال: اشوفك تدافعين عنه؟ وهو سبك



هنوف: ماأدافع عنه ياطلال شفيك!! انا ابيكم تردون مثل أول وبعدين مو انت قايلي ان تركي وفهد وراكان اقرب اشخاص لك ويعرفون كل شي عنك



طلال: مافيني شي_ اي صح قلتلك



هنوف: زين خلاص رد لهم وتأسف منهم كلهم لانك عصبت عليهم



طلال: ماراح اروحلهم ولا راح اتأسف لهم



وهنوف تكلمه وتفهمه وطلال كان مقهور من كلام راكان و هنوف أخيرا اقنعت طلال وطلال راحلهم وتأسف لكل واحد ومايقدر يستغنى عن ربعه ولا عن هنوف وقعد معاهم سوالف وغشمره ونكت ولعب وردت علاقتهم مع بعض ولا كأن شي صار بينهم..



وبعد فتره طلال راح عند الشباب بالديوانيه وكان فيها فهد وراكان وتركي ربع طلال وناصر ولد خال هنوف وغيرهم من الشباب ودخل طلال و سلم عليهم كلهم وقعدوا سوالف وضحك وغشمره (تعرفون الشباب وسوالفهم) المهم طلال كان يسولف على ناصر (للعلم ان ناصر مع طلال يعرفون بعض من قبل) وناصر زل ألسانه وقال لطلال



ناصر: آآآآآآه أشهدنه الحب بلوى



طلال: هههههههااااااااي (ضحك بصوت عالي والشباب لفوا عليه وقالوا شفيك ياطلال تضحك ضحكنا معك)



طلال مستمر بالضحك: هههههااااااي



وبعدها قال طلال وهو يضحك: البزر ناصر يحب أسمعوا ياربع


 توقيع : عـــودالليل


مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس