عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2009   #8


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (02:56 PM)
آبدآعاتي » 750,160
الاعجابات المتلقاة » 1985
الاعجابات المُرسلة » 3994
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وقبل لايسكر فهد طبعا جلس يعطيها التعليمات في السفر
فهد:طبعا مو محتاج اقولك لسك كيف يكون بدبي لأنك تعرفي انا ايش اللي ابيه
ندى:اتطمن فهودي رح البس العباية احسن لي وبحط الطرحة كمان خلاص قررت اتحجب
فهد:تصدقي احسن شي اتساويه كذا بتسافري وانا متطمن
ندى:اهم شي راحتك ياقلبي وعيوني مارح ترح يمين وشمال لأن عيوني اصلا ماتشوف غيرك ياحبيبي
فهد:خلاص بيبي انا بسكر الحين عشان تنامي وترتاحي وراكي سفر بكرا وقبل لاتمشي اتصلي وكلميني ويااااااااااويلك لو ما اتصلتي
ندى:طيب واذا كنت نايم ومارديت علي؟؟
فهد:ماعليكي انتي اتصلي لين ما ارد عليكي حتى لو كنت نايم صحيني
ندى:طيب بيبي تصبح على الف خير اتغطى زين
فهد:وانتي من اهله حبيبي
ونامو وكل واحد يفكر بالثاني وقبل لاتسافر ندى كلمت فهد وسلمت عليه
وسافرت ندى دبي مع اهلها ووصلو بالسلامة واول ماوصلت ارسلت مسج لفهد اتطمنه
وكل يوم ندى ترسل لفهد وتخبره انه وحشها ومن هالكلام وفهد كان يتصل دايما على ندى واحيان تكون بسابع نومة بس تقوم من نومها عشان تسمع صوت فهد
ندى:حبيبي وحشتني مووووووووووت
فهد:وانتي كمان وحشتيني طمنيني عنك مبسوطة؟؟
ندى:ايه حبيبي بس ناقصني وجودك معي
فهد:طيب متى بترجعي الرياض
ندى:اسبوع كمان وبكون عندك وبجلس على قلبك
فهد:مو محتاج تجلسين على قلبي لانك موجودة فيه
ندى:تسلملي ياحياتي وروحي انت بس فهودي حبيبي ايش فيه صوتك تعبان؟؟
فهد:ايه والله مزكم وتعبان ليه يومين
ندى:سلامتك حبيبي ليتني انا اللي تعبانة ولا انت بس ليكون بعدي عنك هو اللي تعبك
فهد:ايه عشان كذا جالس اسألك متى بترجعي اخاف اموت
ندى:بعيييييد الشر عنك ياقلبي لاتقول هالكلام مرة ثانية والله ازعل منك
فهد:لا خلاص ما رح اقولك هالكلام

وبعد اسبوع رجعت ندى من دبي وأول ماوصلت كلمت فهد بس كان نايم ومارد آخر شي قررت تنام لأنها واصلة من السفر وتعبانة وبس قامت اصلت ورد فهد وجلست تتكلم عن سفرها وعن كل شي

ومرت الأيام وسجلت ندى بالجامعة اللي تدرس فيها منى اخت فهد وكان تخصصها ادارة اعمال ونزلت جدولها وكل شي تمام وفهد انبسط لأن يبي ندى تتقرب من اخواته لانه متاكد انهم رح يحبوها بس يجلسو معاها وتاخذ عليهم
وأول يوم دوام بالجامعة راحت ندى وداومت وقررت تتصل على اخت فهد عشان تشوفها بالجامعة وبالفعل اتصلت واتقابلو بالجامعة وسلمو على بعض وصارو دايما يشوفو بعض بالجامعة ومنى حبت ندى

فهد:تصدقي انااموت فيكي وكنت متأكد انو اهلي رح يحبوكي
ندى:ليش قالولك شي؟؟
فهد:ايه منى اختي كانت طفشانة واتصلت علي وجلست تتكلم عنك وتمدح فيكي وبأخلاقك وبأدبك
ندى:شكرا ياحبيبي وطبعا انا حبيبتك لازم اكون كذا
فهد:انا قلت لمنى هالكلام وحتى جلست تمدح فيكي قدام امي وانشاء الله يكون خير
(زوجة اخو فهد نكدية وماتحب تضحك الا بالمناسبات السعيدة وكانت ام فهد دايما تشتكي منها وصار عندها الام عقدة من زوجة ولدها)
فهد:حتى امي سألت منى عنك وقالتلها لتكون مثل زوجة اخوكي صاحبة نكد وهم؟؟ وقالتلها منى لااا بالعكس حرام ندى بنت طيوبة ومحترمة ودايما تبتسم واجتماعية
ندى:اها طيب حلو
فهد:انت الحلو ياحلو
ندى:وانت القشطة ياعسل(وصارو يضحكو)
(وقررت اخت فهد المتطلقة انها تدرس بالجامعة وتتخصص ادارة اعمال مثل ندى بس مارح تقدر تجي الجامعة وتحضر عشان شغلها وطبعا تبي احد يساعدها ويعطيها المحاضرات)
منى:دريتي ندى انه هنا بتسجل بالجامعة(وخبرتها عن وضعها كيف بكون)
ندى:والله حلو واذا عالمحاضرات لاتشيل هم انا موجودة
(وبالفعل صارت ندى تعطي المحاضرات كلها لهنا وساعدتها كثير وكل يوم تصل وتعطيها تخطيط المواد واحيانا ندى تحل لهنا الواجبات اذا ماقدرت هنا تحلها والمفروض هنا ماتنسى هالشي لندى لأن ندى كمان كانت ايام الامتحانات تترك دراستها وتتصل على هنا وتخبرها باالاشياء المهمة)
وجا رمضان وندى باركت لاخوات فهد بقدوم رمضان واول يوم العيد الصباح كان فهد جالس يكلم ندى
ندى:تصدق مقهورة امس اشتريت قلم كحل وطلع شاريه لون بالغلط وماقدرت ابدله
فهد:من وين جبتيه ياحبيبي؟؟
ندى:من القزاز والمشكلة عندي نفس اللون يلا نصيب
فهد:طيب القزاز فاتح يكون الحين؟؟(فهد كان يفكر يجيب لها القلم)
ندى:لا ياحبيبي اليوم عيد مين بيفتح
فهد:على فكرة انا قررت اتزوج
ندى:الف مبروووك حبيبي(قالتها بكل برود لانها حسبت امه بتزوجه وحدة من عيلته) وضحك فهد لما ندى قالتله مبروك بهالبرود
فهد:ايش شفتك انبسطتي لما قلتلك اني بتزوج؟؟
ندى:عادي يعني ايش تبيني اسوي اقوم ارقصلك مثلا(قالتها ندى بعصبية شوي)
فهد:حبيبي شوي شوي علي بتاكليني طيب ماتبي تسأليني مين بتزوج؟
ندى:طيب مين بتتزوج وحدة من عيلتكم صح؟؟
فهد:لا يافيلسوفة زماني انا ابيكي انتي تكوني زوجتي
ندى:ايه الحين تقولي هالكلام وبكرا تقولي امي ماتبيكي
فهد:ومين قال امي ماتبيكي بس امي كانت خايفة تكوني مثل زوجة اخي بس اتطمنت من كثر ما البنات يحبوكي ويقولو عنك انك بنت عالم وناس
ندى:اها طيب حلو
فهد:طيب حبيبي انا بعمري ماسمعتك تقوليلي انك نفسك اكون زوجك واكون معك العمر كله احس ماتحبيني وماتبي هالشي يصير؟؟
ندى:يعني الحين لو ماقلتلك هالكلام ما احبك ومين قال اني ماابي هالشي يصير بالعكس انا ابي هالشي يصير كاثر ما انت تبيه وصح اني ما اقولك هالكلام بس انا كل يوم ادعي ربي بصلاتي انك تكون زوجي وتكون لي انا بس
فهد:بجد حبيبي تدعي اكون زوجك؟؟
ندى:ايه والله ياروح قلبي
ندى:تصدق راسي بينفجر الوجع بموتني
فهد:ليش حبيبي من ايش (فهد خاف على ندى يكون فيها شي)
ندى:والله مدري ياحبيبي اول مرة يجيني هالوجع مع اني اخدت مسكن بس مافادني
فهد:طيب ايش رايك حبيبي تقوم ترتاحي الحين وتحاولي اتنامي
ندى:ايه احسن ممكن انام وارتاح
فهد:طيب حبيبي انا بخليكي الحين ترتاحي واول ماتصحي ارسليلي مسج طمنيني عنك ماتنسي ياويلك لو ماطمنتيني
ندى:طيب حبيبي تصبح على خير
وبس قامت ندى من النوم كانت احسن وطمنت فهد برسالة وخلص العيد ورجعو لأيام الدوام والجامعة وفي يوم الأربعاء قررت منى وهنا وبنت خالتهم يزورو ندى في بيتها وندى رحبت فيهم
وقبل لا يجو اتصلت هنا على ندى واعتذرت انها مرح تقدر تجي عشان بتروح لزواج والأخت هنا كانت جالسة تقنع منى تروح معها الزواج وتكنسل الروحة لعندي (((قمة الذوق والأصول بصراحة))) بس منى استحت لانها واعدتني وانا مجهزة نفسي
ندى قبلت الاعتذار وقالتلها بس لازم شوفك يوم ثاني ووصلت منى وبنت خالتها (رنا)على بيت ندى واستقبلتهم بكل ذوق ومحبة وجلسو سوى وانبسطو وبعدين ندى واختها جهزو العشا واتعشو وبعدين كل واحد راح لبيته
وثاني يوم ندى هي وطالعة مع اهلها ارسلت مسج لفهد تخبره انها طالعة وبعد نص ساعة ارسلها فهد<<< حبيبتي انتي وروح قلبي>>> طبعاندى قرأت الرسالة وهي بالسوق وابتسمت
وبس رجعت البيت اتصلت هنا على ندى وطلبت هنا نخطيط المواد من ندى وجلست ندى تعطيها وجلسو ساعة تقريبا عالخط
وجت الامتحانات واول يوم امتحانات دخلو البنات القاعات بس هنا كان في خربطة بجدولها ومسجلة مادة اول يوم امتحان مع دكتورة غير اللي تاخذ معها ندى وبذلك رح يكون التخطيط للمادة مختلف
وندى طلعت من الامتحان مبسوطة لانها حالة زين بس انصدمت لما عرفت مشكلة هنا وطلعت هنا معصبة ومو طايقة نفسها وجالسة ترفع صوتها بس ندى مادققت على هالشي لانها عاذرتها بالموقف اللي هي فيه
وفي الليل ندى تكلم فهد
ندى:ماقالتلك هنا عن اللي صار معها المسكينة؟؟
فهد:لا ايش صار؟؟
(( وقالتله ندى عن اللي صار)
فهد:يوووووه مسكينة تلاقيها جنت طيب خلاص حبيبي خليني بس اكلمها واتطمن عليها وارجع اكلمك
ندى:اكيه حبيبي
وشوي اتصلت هنا على ندى
هنا:ندى انتي زعلتي اليوم مني؟؟
ندى: لا ابدا ياقلبي ليش ازعل؟
هنا:لاني كنت معصبة وماحسيت بنفسي
ندى:ياحبيبتي والله معاك حق اتعصبي اللي صار معك مو شوي
(وجلسو يتكلمو شوي عالامتحانات وبعدين سكرو)
ورجع فهد كلم ندى وجلس يكلمها
فهد:تصدقي طفشان وودي اتهاوش مع احد
ندى:ليش حبيبي لازم يعني تزعل الناس منك
فهد:طيب بتهاوش معك(طبعا يمزح بس يبي يشوف رد ندى بس ندى دايما تسكته بكلامها الحلو)
ندى:طيب حبيبي لو اتهاوشت معي بترتاح وبروح الطفش منك؟؟
فهد:طبعا اكيد
ندى:خلاص اذا بترتاح هاوش ولو تبي اذبحني المهم اشوفك مرتاح ياعمري
فهد:لااا خلاص راح الطفش
ندى:يعني مارح اتهاوش
فهد:لا خلاص ارتحت(وجلس فهد يتغزل بندى وساعتين جلس يكلمها)
ندى:طيب حبيبي خلص انت اجلس مع اصحابك وانا بقوم ادرس
فهد:اوكي ربي يوفقك بيبي
وفي نص الليل رجع اتصل فهد وماخلى كلمة حب الا وقالها لندى
ثاني يوم ندى ما اتصلت على فهد كانت تدرس وقررت بالليل تكلمه بس فهد سبقها واتصل بس ندى ما انتبهت لجوالها وطبعا فهد زعل اول يوم يمر وندى ماتتصل عليه وفي الليل اتصلت بس مارد عليها وارستله مسج تسأله ليش مايرد بس مارد آخر شي ارسلها <تصبحي على خير بنام>> ندى اتضايقت وارستله<<وانت من اهله>> وعلطول اتصل فهد وجلس يكلمها بدون نفس
ندى:ياحبيبي ليش زعلان والله مازعلتك بشي انا
فهد:ليش ما اتصلتي اليوم حتى ما ارسلتلي مسج لهالدرجة في شي اهم مني
وجلست ندى تراضي بفهد وفهد يتدلع عليها وآخر شي رضى ورجعو حبايب
(بس ندى كان شي يضايقها من فهد وهو انه يسافر ويرجع وهي آخر من يعلم وماتعرف انه سافر الا من اخواته وكانت تضايق بس فهد يقولها عادي مافيها شي وكان يسافر على مصر بس فجأة صار يسافر على سوريا كل اسبوع والثاني وكان لما يسافر سوريا ندى تتصل عليه كثير بس ماكان يرد عليها وندى تستغرب من سفره لسوريا وبس تسأله يقولها عندي شغل بس ندى ماتصدقه وتحاول تكذب احساسها
ومرة منى وهنا كانو مسويين حفلة ببيتهم وعزمو ندى وراحت وكانت ندى مرة بنووتة بلبسها وتجنن وسلمت على امهم وامهم كانت تسلم عليها بابتسامة وتقولها مشتاقتلك وكانت معاملتها حلوة مع ندى
وندى كان في بندلونها خرز وكل ماتقوم تعلق مخدة بالنطلون وكل شوي تشيلها وتجلس تضحك مع البنات على شكلها
وبس رجعت كلمت فهد
فهد:امي تحبك كثيير وتقولي مادري ليش مرتاحتلك كثيير ولاه كمان تقلي خسارة فيك هالبنت والله(جلست ندى تضحك)
ندى:طب قالولك على المخدة اللي جننتني؟؟
فهد:ايه والحين نايم عليها كلام
وطبعا جلسو يتغزلو ببعض وكانهم روميو وجولييت
ومرة من المرات حس فهد ان ندى متغيرة بتصرفاتها معاه مع انها ماكانت متغيرة ولا شي
وجا لندى الصباح رقم غريب بس كنسلت ورجع اتصل فحسبت صديقتها ففتحت الخطط وماتكلمت تبي تسمع الصوت بس كمان المتصل ما اتكلم راحت ندى سكرت مافي دقيقة تجيها رسالة من فهد<<أنا قلت صارلك فترة متغيرة معي بس الحين عرفت ليش روحي الله يسهلك ولاعاد تتصلي علي>> ندى جنت من مسج فهد وصار تتصل مليون مرة بس مايرد ومرات يكنسل وبعدين صارو يتراسلو وكل واحد يبين وجهة نظرو وندى تحاول انها تراضي فهد بس ابدا
بعدين من كثر مازعلت نامت وهي نايمة اتصل فهد وقامت من النوم علطول ردت
فهد:نايمة؟؟
ندى:لا
فهد:كيف لا وصوتك كله نوم؟؟ (وكان معصب)
ندى:ايه حبيبي كنت نايمة وصحيت
فهد:خلص روحي كملي نومك
ندى:لا خلاص صحيت وانا ماصدقت اتكلمني
فهد:نعم ايش تبي مني
ندى:ولا شي
فهد:اجل خلاص مع السلامة
ندى:لا فهودي خليك انا ابيك انت
فهد:ايه امبين عشان كذا تردي على ارقام غريبة
وجلست ندى تعتذر وتراضي فهد
فهد:طيب اتحبيني؟؟
ندى:والله احبك احبك واموووت فيك وما احب ازعلك
فهد:طيب ليش ماتسمعي الكلام
وجلسو يتكلمو آخر شي اتصالحو
ندى:بس انا زعلت منك لما ارسلتلي الله يسهلك يني هنت عليك ياحبيبي
فهد:آسف حبيبي مو قصدي بس اني رفعتي ضغطي
وكل شي صار تمام لين ماجت الامتحانات النهائية وندى زي العادة تساعد هنا عشانها ما اتداوم
ولما تطلع نتيجة اي مادة ندى علطول تتصل على هنا وتخبرها وهنا تطلب من ندى اتطلعلها النتيجة وندى ماكانت تضايق بالعكس على قلبها احلى من العسل
ومرة من المرات طلعت نتيجة مادة بس ندى ماقدرت تخبر هنا عشان جوالها مفصول وبعد مارجع جوالها بيوم اتصلت على هنا
ندى:هنا ترى طلعت درجة مادة المحاسبة
هنا:ايه ادري وشفت نتيجتي <<<< شايفين كيف ندى بس تطلع نتيجة تخبر هنا وهنا ماخبرتها لما عرفت النتيجة ما قلتلكم قمة الذوق بس مش مشكل كل واحد يساوي بأصله
وبعد فترة ندى قررت تساوي حفلة وتجمع البنات ببيتها واول ناس عزمتهم هنا ومنى طبعا ندى كانت متأكدة ان هنا بتجي عشان اقل شي تسويه مع ندى وتردلها معروفها
ويوم الحفلة اتأخرو اخوات فهد وصارت الساعة 9 وندى تبي تحط العشا بس منتظرة يشرفو هناومنى وبنت خالتهم رنا وندى بس تتصل على هنا تروح هنا تقولها نص ساعة بخلص شغلي بجي مارح نتاخر
وأخيرا رن الجرس وفتحت ندى بس انصدمت انه بس عالباب منى ورنا ولما سلمت ندى ودخلتهم
ندى:وين هنا لاتقولو مارح تجي؟؟
منى:ايه ماقدرت وصلتنا مع ابوي لعندك بس تعبانة ومو مجهزة نفسها(طبعا ندى زعلت من هالحركة يعني معقول توصل لباب البيت وماتسلم اقل شي حتى ام ندى كانت متوقعة اول بنت تشوفها باحفلة هنا لان بنتها ساعدتها كثير بس استغربت )
وكانت الحفلة حلوة وانواع الاستهبال بعد الامتحانات وخلصت وكل واحد راح على بيته
ندى:غريبة هنا ثاني مرة تسوي معي هالحركة حتى امي اتضايقت بصراحة
فهد:ايش تساويلك يعني مقالتلك مشغولة وتعبانة
ندى:بس تقول انها مارح تجي مو تقلي نص ساعة مارح اتأخر وبجي
فهد:طيب وما اعتذرت ؟؟
ندى:لا بس مش مشكل حصل خير بس لاتزعلو لو صا مناسبة ببيتكم ومارحت لان امي بتدبحني لو رحت لأن امي بتقلي هنا ماسوتلك قيمة وجت ليش تروحي وتسويلها قيمة<<<<<<<<< تعجبني امها معاها حق بصراحة شافو البنت طيبة بزيادة استغلو طيبتها
وكانت ندى تكلم هنا وخبرتها هنا انها بتنخطب وندى فرحتلها من قلبها وباركتلها بس فهد ماخبر ندى وندى ماقالتله انها تعرف لانها ماكانت تحب تقوله عن الكلام اللي يصير بينها وبين البنات
وبعد فترة قال فهد لندى على خطوبة اخته وندى باركتله ولا كانها تعرف
وندى كانت بتسافر الخميس على لبنان تقضي الصيف هناك وفهد واهله كانو ناويين يروحو سوريا يوم الجمعة وخطبة هنا بتساويها يوم الخميس قبل سفرهم بيوم
فهد:مو المفروض تتصلي على هنا وتباركيلها عشان الخطوبة وتعتذري عشان مارح تقدري تحضري عشان بتسافري
ندى:ومو المفروض هنا تتصل وتسلم علي عشان بسافر؟
فهد:بس هنا ايش عرفها متى بتسافري؟
ندى:الا حبيبي تعرف متى بسافر وماني محتاجة تقولي عالأصول عشان ابارك لأختك لأني عارفة من زمان وباركتلها من زمان(طبعا فهد انصدم ان ندى تعرف من زمان
وجلسو يتكلمو
وقبل لاتسافر ندى بساعتين جلس فهد يكلمها لانه بينحرم من صوتها شهرين وبعد ماسكرو ارسلها<<<تروحي وترجعي بالسلامة ياروح قلبي وانتبهب على نفسك>>>
وندى وهي بالطريق ارسلت مسج ل هنا وباركتلها واتمنت لها السعادة مع ان ندى كانت مكلمتها من قبل بس ندى طبعها بالطيبة مايتغير


 توقيع : عـــودالليل





مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس