عرض مشاركة واحدة
قديم 10-28-2009   #3


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:13 PM)
آبدآعاتي » 776,947
الاعجابات المتلقاة » 2234
الاعجابات المُرسلة » 4167
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجــــــزء الــــــــــثـــالـث



فــــــــــي يـــــــــــوم جـــــــــديـــــــــــد
طلال راح لي امه
في غرفة الطعام
طلال:صباح الخير يمه
ام الوليد:من وين طالعه الشمس اليوم
طلال:ليش يمه ؟؟؟
ام الوليد:طلول جالس مبكر
طلال:ههههههه لانه مانمت
ام الوليد:ليش شفيك يمه؟؟؟
طلال:في موضوع افكر فيه البارحه ولا نمت
ام الوليد:يالله قول شنو موضوعك
طلال:يمه مادري شنو اقول وشنو اخلي ومن وين ابتدي
ام الوليد:قول يمه اللي في خاطرك
طلال:يمه ما ابي جيهااااااااااااان
ام الوليد وقفت:شنووووووووووو؟؟؟؟
طلال:اللي سمعتي
ام الوليد:ليشششش عاد؟؟؟
طلال: بس
ام الوليد:لا لازم فيه سبب
طلال:انا بقولك الصراحه انا شفت سهى بالغلط وصراحه عجبتني
ام الوليد:يعني تبي تخطب سهى
طلال:لا عاد مو الحين اذا قلنا لبيت عمي وهدا الموضوع اشوي نخطب سهى
ام الوليد:يعني تدري انك بتسوي مشكله واحتمال يتزاعلون ابوك وعمك
طلال:لا عمي يحترم ابوي كثييير ولا اتوقع بيزعل
ام الوليد:انا اذا علي عادي بس على ابوك
طلال:يمه عاد كلميه
ام الوليد:انا ما اقدر اكلمه تبي روح انت كلمه
طلال:وين اهو ؟؟؟
ام الوليد:فطر وراح يبدل ملابسه وبيروح الشركه
طلال:اجل بكلمه الحين لانه مروق اما اذا جاء من الشغل ما اقدر اكلمه
ام الوليد:روح هاذي صوته نزل
راح طلال يركض لابوه وحب راسه
طلال:صباح الخير يبه
بوالوليد:صباح النور يابوك
طلال:بكلمك في موضوع يبه
بوالوليد:امم الموضوع ما يتأجل؟؟؟
طلال:تقدر تقول يبه
بوالوليد:اوكي خلنا نروح المكتب
ودخلو مكتب بوالوليد
بوالوليد:ها قول امر
طلال منزل راسه: يبه وسكت
بوالوليد:قول تكلم
طلال:يبه انت ماتحب تغصبني على شي عدل ولالا
بوالوليد:اكيييد انا عيالي ما احب اغصبهم على شي مايبونه قول اللي عندك من الاخر
طلال منزل راسه:يبه ابي افصخ خطوبتي
بوالوليدبصراخ:شنووووووووووووووووو تقول؟؟؟ لعب اطفال اهو يبه اخطب لي وبعد سنه تقول ماتبيها استح على وجهك
طلال بخوف:بس يبه انت قلت ماتحب تغصب عيالك
بوالوليد:بس ياجليل الحيه ماجيت وقلت لك اخطب جيهان غصب عليك انت جيتني وبعدين تقول ماتبيها شنو تبيني اقول حق اخوي
طلال:يبه مدام احنا على البر نفترق احسن من نطلق
بوالوليد:وليش اصلا تفترقون استح على وجهك انزين قولي سبب الفصخ
طلال في نفسه يؤؤؤؤ شقول حق ابوي اففف اي لقيتها:يبه احس من كلام خواتي عنها ان مانصلح حق بعض
بوالوليد:تحكم على البنت من كلام انت ماعاشرتها
طلال:يبه انا من اول مومقتنع فيها
بوالوليد:الله يفشلك تبي تفشلني تخيل ان واحد يعطيك هديه وبعدين تروح ترميها في وجهه شنو بتكون ردت فعله بيستانس؟؟؟ اكيد بيزعل وحتى لو يحبني ويحترمني يمكن مايبين لي بيحط في خاطره هذا اخوي اخوي تفهم هذا يوم رحت خطبتها قالي البنت بنتك على كيفك انت اللي قرر والحين تبيني اقوله ما ابي بنتك شنو تتوقع بيرد علي انا اللي قاهرني ان ما ابي بنت اخوي تتعذب معاك بس ما اقدر اقول لخوي ما ابي بنتك ما اقدر ازعل اخوي عشان تصرف طفل من ولدي
وطلع من البيت
جات ام الوليد
ام الوليد:ها شصار؟؟؟
طلال بتحطيم:مادري قام يصارخ علي
ام الوليد:شلون يعني بيكلم عمك ولا شلون؟؟؟
طلال:يمه مافهمت منه شي عطاني محاظره وطلع مافهمت منه شئ ياريتني ماكلمته
ام الوليد:الله يعينك ياوليدي
طلال:اوكي اخليك يامو بروح انام مانمت البارحه
وراح طلال غرفته
ام الوليد:لو قايل مايبي جيهان ويبي وحده من بنات اختي كان زين بس ماسوه شي مايبي جيهانوه وبياخذ بنت حصيص
في بيت ابو سعود
ام سعود:اقول يابوسعود شكلها بنت اخوك مافي اولاد
بوسعود:الله يهديك يا ام سعود توها الحين اهي ماجابت 9بنات توها بنتين
ام سعود:هاذي انت تسمع ان جابت البنت الثالثه بزوج ولدي
بو سعود:الله يهديك مستعجله على احفادك عندك حمد وهيثم زوجيهم ويترسون لك البيت اولاد وبعدين شفيهم البنات البنت رحمه والولد نعمه
ام سعود:لالا انا ابي ولد من ولدي الكبير ولد الكبير معزته غير
ابو سعود:اقول خلني اروح الشركه
الا جاء حمدوسلافه
حمد:هلا يمه شفيكم تصارخون
ام سعود:ابي اشوف ولد ولدي قبل ما اموت
حمد:عقب عمر طويل
ام سعود:اقول ترى صديقكم الوليد بس يجي بتزوجه امه
سلافه فرحت وارتبكت:وماقالو مين العروسه
ام سعود:عاد لطوف ماتقول بس عمك عبدالعزيز ما اتوقع يخلي ولده ياخذ وحده من برا العائله
حمد:لا عمي عنده ديمقراطيه
ام سعود:لالالالا بتشوفون ان شاء لله يصير من نصيبك ياسلافه
سلافه في نفسها الله كريم
حمد:ليش بالذات سلافه
ام سعود:اهي انسب وحده له لانه اكبر وحده من بنات العائله من اللي ماتزوجو جيهان بس اكبر منها وهاذي هي محجوزه لطلال
حمد:الله يكتب اللي فيه الخير
سلافه سرحانه بالزواج صدقت عمرها
في مكتب بوالوليد
بوالوليد:اممممممم الله يفشلك ياطلول شنو اسوي الحين
بوالوليد ناده السكرتير
السكرتير:هلا والله طال عمرك
بوالوليد:هلا بيك ناد لي راشد
وجاء راشد
راشد:هلا طال عمرك
بو الوليد:امم ابيك بموضوع شخصي
راشد:امر انا تحت امرك
بوالوليد:انت ماتبي تتزوج
راشد استغرب وفتح عيونه:ههه الله كريم
بوالوليد:انزين شرايك اخطب لك اذا ماتبي تتزوج الحين تزوج بعدين
راشد:بس انا مو مستعجل واذا يونسك هالشي خلاص اخلي امي تدور لي عروس
بوالوليد:عروستك عندي
راشد استغرب اكثر:ومين اهي؟؟؟
بوالوليد:امم جيهاااان بنت خالك عبدالعزيز
راشد فتح عيونه مو فاهم:جيهاااااااااااااااااان؟؟؟؟؟
بوالوليد:اي
راشد:بس جيهان
قاطعه بوالوليد:ادري بتقول مخطوبه طلال يبي يفسخ الخطوبه وانا ما اقدر ازعل اخوي شف اذا تبيها تتزوجها وتحافظ عليها وتصونها مو تتزوج عشان انا قلت لك تزوجها وابي هالموضوع ماحد يدري فيه حتى جيهان
راشد:ان شاء الله يا خالي بس شنو بنقول لخالي عبدالعزيز
بوالوليد: خل كل شي علي
بعدها بنص ساعه في شركة بوخالد
السكرتير:عمي بوالوليد بره يبي يدخل
بوخالد بعصبيه:شنوووو عمك بوالوليد اذا جاء تخليه يدخل على طول بدون استذان حتى لو عندي اجتماع فاهم يالله روح خله يدخل
السكرتير:حاظر طال عمرك
دخل بو الوليد ودخلت هيبته معاه
بوالوليد:السلام عليكم
بوخالد مستغرب من الزياره المفاجأه:وعليكم السلام هلا بيك تفضل
بوالوليد:انا جايك بموضوع خاص
بوخالد:تفضل ياخوي قل اللي في خاطرك
بوالوليد:الصراحه ياخوي خجلان منك
بوخالد:افااااا قول اللي عندك لو تبي عيوني اعطيك اياها انت اخوي وعضيدي وعزوتي
بوالوليد:الموضوع ومافيه ان توني عارف بالصدفه ان راشد يبي جيهان
بو خالد استغرب وفتح عيونه
بوالوليد يكمل:وتدري ياخوي راشد يتيم و ولد اختنا الوحيده وولدها الوحيد ولا حبيت اكسر بخاطره والله وصى بالايتام وعشان كذ انا جايك افصخ خطوبة طلال واخطبها لراشد
بوخالد انصدم مو عارف شنو يقول
بوالوليد:ها شقلت
بوخالد:انزين تكسر بخاطر ولدك؟؟؟
بوالوليد:لالا لاتخاف تعرفني انا فهمت الولد ولا بيحقد لا عليك ولا على راشد بالعكس تزيد محبتهم وبعدين راشد يتيم
بوخالد:خلاص اللي تشوفه ياخوي
وبعدها ودع بوالوليد اخوه
العصر بيت بوالوليد
دخل بوالوليد والكل موجود بالصاله
بوالوليد:السلام
الكل وقف:وعليكم السلام
بوالوليد بعصبيه وبدون مايطالع فيهم:طلول
طلال بخوف:هلا يبه
بوالوليد بعصبيه اكثر:موضوعك انحل خلاص فصخنا خطوبتك بس مو عشان سواد عيونك عشان بنت اخوي ماتتعذب معاك ها استانست الحين الله لايوفقك
وراح غرفته
راحت ام الوليد وراه
ام الوليد:ماتدري يمكن خيره ليش معصب
بوالوليد:من تصرف ولدك الطفولي اجل انا اخر عمري اكذب على اخوي بس انا ماكذبت عشانه عشان بنت اخوي سود الله وجهه
ام الوليد:كل واحد ماياخذ الا نصيبه
بوالوليد:بس شوفي اذا يبي يخطب يخطب ويملك لا يقول يخطب وبعدين يملك لالالا تبين يسوي لي سالفته مره ثانيه
ام الوليد:ماعليك منه هاتبي احط غدا لك
بوالوليد:ما ابي سد نفسي الله يسد نفسه
ام الوليد:اذكر الله وتعوذ من الشيطان
بوالوليد:الف من ذكره طلعي بس خلني انام
وطلعت من غرفتها وهو نام
في الصاله
مرام:شنو الكلام اللي سمعنا
طلال: اي صج شفيكم
صمود:بس جيهان ماتستاهل
طلال:خلاص سكرو الموضوع
دانه:عادي شفيها الرجال غير رايه
طلال:انتي اللي فاهمتني اوكي باي بروح المعرض
وطلع الى المعرض
في بيت بوخالد
بوخالد قال حق ام خالد السالفه
ام خالد:شنوووو وبعد اذا راشد يبيها خلاص طلال جا قبله من سبق لبق
بوخالد:المهم انتهى الموضوع ابيك الحين تقولين حق جيهان
ام خالد:مسكينه بنيتي متعلقه في طلال
بوخالد:مابااليد حيله
ام خالد:بروح اقول لبنتي
ام خالد في غرفة جيهان وقالت لها السالفه
جيهان والدموع في خدها:شنو هالخرابيط مخطوبه سنه وحبيته وتعلقت فيه وبالاخير يبي يضحي عشان اليتيم
ام خالد:شنسوي بس احسن يابنتي افترقتو الحين احسن من انكم تتطلقون
جيهان:بس انا رسمت حياتي ان طلال اهو زوجي
ام خالد:بس راشد يحبك طلال يمكن خطبك بس كذا اما راشد يحبك
جيهان:سوو اللي تبونه
ام خالد:يعني موافقه على راشد
جيهان وهي تبكي هزت راسه بايه
ام خالد:الله يوفقك يابنيتي
وطلعت ام خالد وجيهان غطت وجها بالمخد وبكت
في بيت ام راشد
راشد:يمه بقولك سالفه ولا تقاطعيني
ام راشد:ان شاء الله
راشد:يمه ترى انا كنت احب جيهان وبعد ما انخطبت خلاص بديت انساها وبالصدفه عرف خالي عبدالعزيز وقالي خلاص بخطبها لك وفهم ولده اني انا احق ابها وولده مازعل لانه مايحب جيهان خاطبها بس لانه بنت عمه وخالي عبد العزيز قال بيخطبه لي
ام راشدمستغربه:السالفه تحط العقل بالكف
راشد:هذي اللي صار وتوه من اشوي متصل خالي بوخالد وقالو موافقين
ام راشد:انزين وتبي تتزوج الحين
راشد:لا نصبر شهر اوشهرين
ام راشد:ما عندي شي اقوله لك غير الله يوفقكم
بعد المغرب كل العائله درت كل واحد يقول لثاني
في بيت بومحمد
بعد ماخلصو عشاهم البنات راحو غرفتهم
اريج:اليوم بعد مثل امس زهق
منال:احنا الاربعاء والخميس عطلتنا المفروض نستانس فيها واحنا نزهق اكثر
ريتاج:عاد البارحه لعبنا كوره وفي الاخير انضربت امي اليوم شنو بتسون بعد
منار:امممم لقيتها
البنات:شنوووووو
منار:نسوي زواج
البنات:هههههههههههه
منار:شفيكم ما امزح ناخذ وحده منا ونعدل شعرها ونحط لها مكياج عشان نطير الزهق
منال:من وين المكياج
منار:مكياج امي عاد احنا مو عرس صج على خفيف
مشاعل:صج فكره ترى
رتياج:عاد مين العروس خخخخ
منار:انتي
ريتاج:انااا؟؟
اريج: اي صج انتي
منال:اجل يالله نبتدي
منار: انا ومنال نعدل شعرها ومشاعل واريج عليكم المكياج
ابرار:واناا
منار:انتي المعرس
البنات:ههههههههههههههههههه
وابتدو يعدلون في ريتاج خربطو فيها وطلعت حلوه هي بدون مكياج حلوه ويوم حطت المكياج صارت احلى بكثير
مشاعل:يالله الحين شوفي روحك في المرايه
ريتاج شافت نفسها واستغربت:وااااااااااااااااااااااو هاذي انا
البنات:هههههههههههههه
اريج:صرتي قمر
منار ومنال:كلللللللللللللللللللللللللوووووش
الا بدخلة امهم
ام محمد :شفيكم عندكم ع... سكتت بعد ما انتبهت لريتاج
ام محمد مندهشه وريتاج استحت
ام محمد:حسبي الله على ابليسكم شمسوين في اختكم
منار: ههههه من الزهق يمه
ام محمد طلعت من غرفة البنات
ام محمد في نفسها ان شاء الله اشوفك عروس عن حق وحقيقه ريتاج قمر بس الناس معميه عيونهم
ريتاج:بروح اغسل لا يشوفني ابوي
وطلعت من الغرفه الا بدخلة ابوها
بو محمد استغرب من هالبنت وبعد ما دقق عرف والله طلعت بنتي قمر وانا مادري عطاها ابتسامه ودخل غرفته
ريتاج استغربت راحت غسلت وجهها وراحت لخواتها وقالت لهم اللي صار
في غرقة بومحمد
بومحمد:شفتي بنتك شنو مسويه في نفسها
ام محمد:اي والله طالعه قمر 14 يابخت اللي بياخذها
بومحمد:وينه ياحظي في ناس عندهم 10 بنات ويتزوجون وحده وراء الثانيه وانا باب بيتي للحين ماانطق ما اقول الا مالت على وجهك وعلى الساعه اللي تزوجتك فيها واذا طق بابي جاء واحد مو زين واكثرهم لريتاج بس هاذي انتي تسمعين اي احد يجي يخطب نوافق واذا مو زين يصير زين بعد الزواج
ام محمد:الزواج قسمه ونصيب واللي مكتوب لهم بياخذونه والله ما ينسى عبيده
بومحمد:اقول قلبي وجهك ابي انام
عند البنات
منار:حلفي ان ابتسم في وجهك
ريتاج:والله ههههه
منال:كان صورتيه
مشاعل:شدعوه ابوي اول مره يبتسم
ريتاج:انا شفته واستعديت للطق بس الحمد الله بدال الضرب ابتسم
البنات:ههههههههه
في بيت بوخالد
في جناح خالد
خالد:يالله يا سلوى متى بيشرف ولي العهد
سلوى:يؤؤؤ اشفيك مستعجل بيجي وبتزهق من كثر البكي
خالد:لا هذا عبدالرحمن خالد مايبكي رجال
سلوى:ههههههههههههه شدعوه
خالد:اجل شلون
سلوى:تصدق جيهان كاسره خاطري
خالد:اي والله بس الله عوضها واخوك مايعيبه شي
سلوى:بس ولا مره قالي رشود ان يحب جيهان
خالد:اكييييد ماراح يقولك لاتنسين احنا في مجتمع محافظ مو حلو يجي يقولك احب فلانه
سلوى:معاك حق خلوووود
خالد:خلوووود في عينك
سلوى:مو بس في عيني في قلبي بعدد
خالد:يالبي قلبك
سلوى انحرجت:يالله بقوم انام
خالد:يالله
في غرفة جيهان
جيهان:كل ليله اذا بنام افكر في طلال وشلون بيصير زواجنا وشلون بنعيش واخرتها مايبيني
لجين:بس جاء لك اللي احسن وطلع رشود يحبك واحنا ماندري
جيهان غصب ضحكة على طريقة اختها
جيهان:بس صعب اتعلق بشخص وبالاخير يقلون لي بتاخذين واحد غيره صعبه
لجين:حمدي ربك وقولي الحمد الله على كل حال ونامي الليله وفكري برشود
جيهان:رشود اصغر عيالك
لجين:امممم هاذي انتي تموتين فيه
جيهان:لابد ارضخ للامر الواقع وبعدين راشد ما ينعاب ومثل ماقلتي احسن شي في الموضوع انه يحبني
لجين:بس شلون درى عمي عبدالعزيز ان راشد يحبك تتوقعين راشد من حبه لك تجرأ وصارح عمي
جيهان:مادري كل شي جايز او يمكن سمعه يتكلم مع احد وسمعهم بالصدفه
لجين: اهم شي ان الله يوفقكم ويرزقكم بالذريه الصالحه
جيهان:قمتي تتكلمين كلام كبار
لجين:اي انا حكيمه ههه
جيهان:اقول ياحكيمه قومي قلبي وجهك بنام
لجين:سيووو يالدبه
وجيهان من التعب حطت راسها ونامت
انتهى الجزء
تتوقعون جيهان بتنسى طلال وبتحب راشد؟؟


 توقيع : عـــودالليل


مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس