عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-23-2015
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (11:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,686
الاعجابات المتلقاة » 7401
الاعجابات المُرسلة » 3678
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
785874 خبير في لوائح "فيفا": من حق السعودية نقل مباراة فلسطين إلى أرض محايدة









في الجولة الخامسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال 2018

خبير في لوائح "فيفا": من حق السعودية نقل مباراة فلسطين إلى أرض محايدة




محمد أبو شعر- سبق: أكد التونسي خالد أبو غرارة، المحامي والقانوني والخبير في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، أحقية طلب الاتحاد السعودي لكرة القدم نقل مباراة منتخبه الوطني أمام المنتخب الفلسطيني إلى أرض محايدة.

ويلتقي المنتخبان السعودي والفلسطيني في 13 أكتوبر في الجولة الخامسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات.

ويتمسك الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بحقه في اللعب على ملعبه، في الوقت الذي يسعى فيه الاتحاد السعودي إلى نقل المباراة خارج الأراضي الفلسطينية؛ تجنباً لاحتكاك البعثة السعودية مع الكيان الصهيوني عند المعابر الموصلة لملعب فيصل الحسيني الدولي الذي يستضيف اللقاء.
وقال أبو غرارة في تصريحات لقناة "العربية": "من حق الاتحاد السعودي طلب نقل المباراة إلى أرض محايدة، شريطة أن يكون الطلب ضمن مدة محددة قانونية، مع عرض أسباب مقنعة تتعلق بالأمن والسلامة والحضور الجماهيري، مع موافقة الاتحاد المستضيف على الطلب".

وفي ردّه على سؤال بخصوص من الذي يقرر ما إذا كانت الأراضي الفلسطينية آمنة وتصلح لإقامة المباراة، قال: "المكتب التنفيذي في الاتحاد الدولي هو من يقرر ذلك".

كما أكد "أبو غرارة" أحقية الاتحاد الفلسطيني بالإصرار على رأيه بإقامة المباراة في ملعبه؛ لكونه عضوا في الاتحاد الدولي، ويحق له التمتع بكافة حقوقه المدنية تحت مظلة كرة القدم.













 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس