عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-07-2015
Oman     Male
لوني المفضل Dimgray
 عضويتي » 28092
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » 05-20-2023 (02:57 PM)
آبدآعاتي » 7,343
الاعجابات المتلقاة » 14
الاعجابات المُرسلة » 14
 حاليآ في » بين عبث الأحيآء وذكر الأموآت !
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » الشقي has a reputation beyond reputeالشقي has a reputation beyond reputeالشقي has a reputation beyond reputeالشقي has a reputation beyond reputeالشقي has a reputation beyond reputeالشقي has a reputation beyond reputeالشقي has a reputation beyond reputeالشقي has a reputation beyond reputeالشقي has a reputation beyond reputeالشقي has a reputation beyond reputeالشقي has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  ابكي
بيانات اضافيه [ + ]
s3 هوساوي يحث لاعبي المنتخب السعودي على احترام ماليزيا





شدد أسامة هوساوي قائد المنتخب السعودي لكرة القدم، على ضرورة احترام منتخب ماليزيا في المباراة التي تجمع بينهما الثلاثاء في كوالالمبور ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وقال هوساوي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الاثنين تمهيدا للمباراة: "أعتقد أن تلك المباراة غاية في الصعوبة، وستكون واحدة من أصعب المواجهات في التصفيات".

وأضاف: "علينا تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث، أعلم جيداً أن الجهاز الفني الجديد يحدوه الامل أن يكون حاضراً وبقوة منذ البداية ، ونتمنى أن نكون عند حسن الظن بنا".

وطالب هوساوي زملاءه بضرورة بذل قصارى الجهد لتحقيق الفوز، وقال: "نلعب خارج القواعد ووسط أنصار الفريق المنافس، وعلينا احترام ماليزيا والتركيز لحصد نقاط المباراة".



 توقيع : الشقي


رد مع اقتباس