عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-02-2015
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Darkgray
 عضويتي » 28495
 جيت فيذا » Aug 2015
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:30 PM)
آبدآعاتي » 13,821
الاعجابات المتلقاة » 119
الاعجابات المُرسلة » 391
 حاليآ في » Makkah
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره
آلعمر  » 32سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » شروق آلشـريف has a reputation beyond reputeشروق آلشـريف has a reputation beyond reputeشروق آلشـريف has a reputation beyond reputeشروق آلشـريف has a reputation beyond reputeشروق آلشـريف has a reputation beyond reputeشروق آلشـريف has a reputation beyond reputeشروق آلشـريف has a reputation beyond reputeشروق آلشـريف has a reputation beyond reputeشروق آلشـريف has a reputation beyond reputeشروق آلشـريف has a reputation beyond reputeشروق آلشـريف has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  حزينه
بيانات اضافيه [ + ]
s19 كن إضافة إلى الدنيا ولا تكن زائدا عليها

















كثيرٌ من الناس أتوا إلى الدنيا ورحلوا عنها دون أن يضيفوا شيئاً جديداً أو يكون لهم بصمة فيها.



ويقول حسام نور، خبير التنمية البشرية"، إنك يجب ألا تكون شخصاً عادياً فى حياتك ويجب أن تبحث عن خطوات لها معنى تجعل الآخرين يتذكرونك.



ويشير نور إلى أن كل إنسان طموح يجب أن تكون له خطوات فى هذه الدنيا لا تجعله عادياً بأن تحدد هدفاً مختلفاً عن الآخرين تكون نيتك من ورائه إعمار الأرض، وهى المهمة التى خلقنا الله من أجلها، وتحدد كذلك الخطوات التى تجعلك تصل لهذا الهدف وتحققه.



ويؤكد أنك يجب أن تقيم نفسك فى كل مراحل حياتك هل عشت بشكل عادى أم كانت لك بصمة فى كل مرحلة، فإذا وجدت أنك ولدت بشكل عادى لأب وأم عاديين ودرست بشكل عادى وانتقلت بين المراحل التعليمية المختلفة ثم تخرجت وعملت وتزوجت وأنجبت بشكل عادى، فبذلك تكون أخطأت فى حياتك ولم تضف شيئاً جديداً على الدنياً.



ويضيف قائلاً "إنك إذا لم تضف زيادة إلى هذه الدنيا تكون أنت زائداً عليها، مضيفاً أن الحياة ليست كلها جدا فى جد بل عليك أيضاً الترفيه عن نفسك والاستمتاع بما تقوم به من أعمال".



ويتابع أنه يجب أن تذكر نفسك باستمرار بأن الغرض من الحياة ليس إنجاز كل شىء ولكن التمتع بكل خطوة على طريق الحياة وأن تعيش حياة مليئة بالحب، وتذكر أنه عندما توافيك المنية فسوف يبقى هناك عمل لم يستكمل بعد سينجزه شخص آخر بالنيابة عنك، فلا تندم على ما ضاع منك واستمتع بكل ما تقوم به.





رد مع اقتباس