عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-16-2015
United Arab Emirates     Female
لوني المفضل White
 عضويتي » 28477
 جيت فيذا » Aug 2015
 آخر حضور » 08-18-2015 (07:05 PM)
آبدآعاتي » 869
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » حروف الحب has a reputation beyond reputeحروف الحب has a reputation beyond reputeحروف الحب has a reputation beyond reputeحروف الحب has a reputation beyond reputeحروف الحب has a reputation beyond reputeحروف الحب has a reputation beyond reputeحروف الحب has a reputation beyond reputeحروف الحب has a reputation beyond reputeحروف الحب has a reputation beyond reputeحروف الحب has a reputation beyond reputeحروف الحب has a reputation beyond repute
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
s2 أغذية متنوعة تحرق دهونك المتراكمة



أغذية متنوعة تحرق دهونك المتراكمة

يحتاج الجسم الى السعرات الحرارية كي يعمل ، حيث تنتج هذه السعرات عن طريق الغذاء ، لكن عندما نتناول سعرات حرارية أكثر مما نستهلك ، فاننا نصاب بالبدانة ، لذلك هناك بعض الأطعمة التي تساعد على حرق هذه السعرات يجب علينا التركيز عليها خلال وجباتنا اليومية.

تعتبر الأغذية الحارقة للدهون هي التي تسرع عمليات الاستقلاب في الجسم ، حيث تتميز بخصائص تؤدي الى رفع درجة حرارة الجسم بما يدعى التأثير الحراري على الجسم ، كون الدهون تتميز بتأثير حراري منخفض لذا نحن بحاجة لهذه الأغذية لحرقها .

بالاضافة لذلك هناك بعض الأغذية التي تسرع عمليات الاستقلاب في الجسم مثل الفلفل الحار والشاي الأخضر ، حيث تزيد من قدرة الجسم على حرق الدهون ، كما أن هناك أطعمة أخرى تتميز بسعرات حرارية قليلة بالاضافة لصعوبة هضمها من قبل الجسم مما تسبب استهلاك كمية كبيرة من السعرات حرارية أثناء عملية الهضم مثل الملفوف والخيار ، لذا هي ممتازة لحرق الدهون.

وهناك أطعمة أخرى تدفع للشعور بالشبع مع أنها تمتلك سعرات حرارية قليلة ، كونها تسبب امتلاء المعدة بكميات كبيرة من الماء مثل البطيخ والطماطم ، حيث تساعد في قطع الشهية وحرق الدهون.

أنواع متعددة للأطعمة الحارقة للدهون:
التونا : مورد جيد للبروتين وأحماض أوميغا 3 والتي تسبب خفض مستوى الليبتين داخل الجسم مما يؤدي لزيادة حرق الدهون.

السلمون : يملك نفس خصائص التونا .

السردين : والذي يحتوي زيت السمك , وهو يساعد على رفع عمليات الأيض في الجسم ، حيث أن هناك بعض الرياضات كبناء الأجسام تستخدمه بشدة كنه يساعد على بناء العضلات .

البروتينات الخالية من الدهون :

اللحم التركي : حيث يتميز بسعرات حرارية منخفضة بين اللحوم الحمراء .

اللحم الأحمر المنخفض الدهون .

الخضار والحبوب : فهناك بعض أنواع مهمة لحرق الدهون مثل:

البروكلي التي تعتبر مصدر جيد لفيتامين سي والكالسيوم

الفاصولياء والتي تعد حارق جيد للدهون ومصدر جيد أيضا للحديد

العدس مليء بالبروتينات والأحماض الأمينية

الفلفل الحار يسرع عمليات الاستقلاب

الشاي الأخضر حيث أثبتت الدراسات احتوائه على مواد تسرع عمليات الاستقلاب ، وهو مستخدم بكثرة في منتجات حرق الدهون الشائعة.

من المعروف أن الأطعمة التي لها تأثير حراري على الجسم تتميز بقدرة على حرق الدهون ، كما أن بعض الأطعمة ترفع مستوى الاستقلاب في الجسم ، بالاضافة الى الأطعمة التي تتميز بالتحكم بالشهية عن طريق الدفع الى الشعور بالشبع كونها تحتوي على كميات من الماء تملأ المعدة.



 توقيع : حروف الحب


رد مع اقتباس