عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2015   #48


الصورة الرمزية ليّےـلى

 عضويتي » 28111
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » 12-28-2018 (06:06 PM)
آبدآعاتي » 62,231
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
♡ ♪ •بعض الأشياء :لا يَليقُ بها البوح..
تجدُ ملاذههَا في الصّمت وكفى !
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



فتحت عيونها بصعوبه من الليت اللي يسطع في عينها بقوه ...رفعت يدها وطالعت الساعه كانت تشير الى 4:45 استغربت يمكن خالد فاتح الليت عشان ياخذ اغراضه يلحق على صلاة العصر ... قعدت وهي تمدد عضلاتها واطالع الغرفه والاغراض المحذفه في كل صوب .... كانت تحس بتعب لقلة النوم بس قامت بالغصب عشان تلحق على صلاة العصر قبل لاتروح لبيت ابوفهد عشان الفطور عن حلفة فهد ...
صلت وهي مب مرتاحه حاسه بشعور مخيف ماتعرف ليش .... فسخت جلال الصلاه وسحبت لها جلال ثاني للبيت وخذت نقابها ونزلت للصاله وبعدها دايخه من النوم والتعب .... الهدوء كان يلف المكان الا من صوت نحيب بعيد .....
حصلت غلا قاعده وحاطه ايدينها على ويهها وتصيح بمراره ... شيخه حست بشعور يقبض قلبها : غلا شصاير ..؟
غلا رفعت ويهها المتروس دموووع ..: مادري ... محمد كلم ابوي وخالد وطلعوا من شوي بسرعه ...
شيخه قعدت على اقرب كنب ...بصوت بارد : ماقال....ليه ..
غلا وهي تنفجر بصياح : يقول جدتي تعبت زياده ...
شيخه غمضت عيونها بقوه من الصدمه ... : كلمتيهم بعد ماطلعوا ...
غلا : مسكريين جوالتهم ...
شيخه : اصلا العنايه ينقطع الارسال فيها ...
غلا وهي تقعد جنب شيخه وبترجي : شيوخ تكفين خلى نروح ..
شيخه : مع من ..الدريول ..محد والشباب كلهم بالمستشفى ..
غلا حذفت روحها على صدر شيخه وانهارت ..: شيوخ تكفين ابي اروح اخااف ..تروح ماشفتها تكفين ...
شيخه وهي تلوي عليها : تعوذي من بليس وشذا الفال ...
غلا وهي تصيح بحرقه احظان شيخه وهي تحاول تهديها : شيخه ابي امي ... تكفيين ...
شيخه : بكلم النوري اطرش دريولهم.... وسحبت الجوال وكلمت نور اللي قامت النوم بخوف ...: الو
شيخه : النوري تقدرين طرشين الدريول ...
نور بصوت مبحوح من النوم : ليه امي فيها شي ..
شيخه بقله حيله من بنات خالتها : تعبت ونبي نروح ...
نور : بجيكم الحين ...
شيخه سكرت : يله قومي لبسه بسرعه نور بتجي الحين ....
لبسوا عبيهم في وقت قياسي وقعدوا في الصاله ينتظرون نور اللي ماطولت اتصلت فيهم يطلعون ... راحوا للمستشفى وقلوبهم تدعي بالخير ...

------------------------------------------------------------------
أنا منهو بعد موتك بقالي
أنا مالي صدر بعدك ألمه
عسى ربي يعجل لي زوالي
ويرتاح الطفل من شيل همه
ياليت إبنك رقد تحت الرمالي
وإنتي سالمه بالكون يـُمـه !!
( من أشعار شاعرالغربه محمود الشاهين )
دموع تسيل من العيون وشهقات تتصاعد وقلوب محروقه على فراق ناس احبوهم .... تنكست الرؤوس وسكنت الاحزان تلك الاجفان المتعبه ....في هذا اليوم انتقلت الى مثواها الاخير .... ام ... صدر حنون ....أساس عائله ....
تهالك على كرسي الانتظار من هول الصدمه ... فقدها للأخير ... أمــــي ... مسك راسه بقوه مب مصدق انه خلاص بترحل لدنيا اخير من هالدنيا ... سالت دموعه تحرق وجهه ...حس بأرتطام جسد بركبته ....
نور بصوت غريب : خااااالد ....
خالد وهو يرفع ويهه في ويهها ..: راااااااااااحت ... يانور ....راااااااااااااااااااااحت ...
نور وهي تحط يدها على ثمه ..: بس ...لاتقوووول تكفى ... لاتقووول...جذب ...جذب ...
غلا وهي تشاهق وتحط يدها على ثمها وتمنع صرخه : يممممماااااااااه.... وانهارت جنب نور وشيخه اللي كانت ماسكه نور من كتوفها ..
نور وهي تصيح بحرقه : يمممماااه .... لاتقول انها راحت ...
خالد وهو يلوي عليها ودموعه ممطره راسها : راحت يانور ...راحت ..
غلا اللي كانت تحس بالم في صدرها قربت من خالد وحذفت نفسها في صدره : خالد قل مب صج ...قووول تكفى ..
خالد وهو يحط يده الثانيه على كتوفها ..: راحت ياغلا مابقى حد ...
شيخه كانت تحاول تتماسك مع انها تدمي من داخلها وتحس بالصيح بس مب راضيه تطلع من هول الصدمه ...قربت منهم بخطوات ترتجف ....: بس خلاص اذكروا ربكم ....وقربت من نور وحاولت تهديها ...
طلعت وضحى ومحمد ماسكها من كتوفها من غرفة الانعاش .... وهي منهاره ومحمد يحاول يهديها ودموعه تارسه عيونه تهدد بالسقوط ....البنات كلهم التموا عليها يلون وهم يصيحون ......

---------------------------------------------------------

فتحت الباب بهدوء ونهر الدموع مخرس ويهها ... دخلت العرفه وروائح العطريه مختلطه برائحة الريحان والبخور تسبح فيها تدل على ماضي صاحبتها كانها مازالت تدور في هذه الغرفه ....
قعدت على السرير وانسدحت لى مخدتها المشبعه برائحة المشموم ... سحبت شيلتها الموضوعه على المخده وقربتها من خشمها وتنفست رائحتها اللتي مازالت تعبق فيها ... علقت العبره في حلقها ...لوت على شيله وغمضت عيونها تحاول تخفف الم قلبها ....
انفتح الباب معلن عن دخول شخص اخر ... دخلت بخطواتها البطيئه والمتعبه ... طالعت غلا وهي منسدحه على السرير وهي ملويه على شيلة جدتهم ...
نور قعدت جنبها على الطرف الثاني ومسحت على شعرها .... انسدحت جنبها ومسكت ايدينها وسحبت الشيله منها وحطتها على المخده ومسحت خد غلا...: خلاص ياغلا.... ماعد ينفع الا الدعاء ...
غلا وهي تشهق : ماقدر .....للحين مب مصدقه اني بدخل هني مب محصلتها ....


نور وهي تمسح دمعتها اللي انحدرت غصب : تعوذي من ابليس .... هذا مصيرنا كلنا ... والصياح مايرجع غالي ... كان رجع واايد...
غلا وهي تمسح دموعها في ظهر يدها ..: امي وضحى وينها ...؟
نور : في الصاله ...
غلا : عاد فيه نسوان ؟
نور : ايه ... قومي صلي العشاء وذوقي شي ... من البارحه ماكلتي ..
غلا : مب مشتهيه ...
نور : مب زين صايمه من اولة البارح .... مب ناقصين اطيحيين علينا ... على الاقل اذا مارحمتي نفسج ارحمي ابوي وامي وضحى اللي من رجعنا امس من المقبرة مارتاحوا ...
غلا : معليه ...
نوروهي تقعد : صلي واطلعي للحريم ...
غلا وهي تعدل جلالها ..: مالي خلق مواجهة حد ...
نور : الا لازم يصير ...هذا واجب اخلصي ....
طلعت الصاله وهي تعدل جلالها ... كانت تمشي بطء بسب الالم في ظهرها من التعب من غير الدخوه الي ظاربتها من قامت .... قعدت جنب شيخه اللي قاعده بهدوء وجه واجم ... شيخه كانت الوحيده فيهم اللي كانت متماسكه وماذرفت دمعه بالعكس كانت مثل الحائط اللي تشبتوا فيه كانت السند لهم في هالمحنه ...
شيخه : بعدها تصيح ..؟
نور : خلاص سكتتها ..
شيخه : الله يعين ... ام فهد اتصلت من شوي ..
نور : ايه.......... قالت شي ..؟
شيخه : لا ... بس تتطمن ... تقول بتصلي وبترجع هني ...
نور وهي تسرح ... فهد من توفت جدتها ماجافته جوالها ماتعرف وين قطته اظاهر مازال في غرفتها .... رجعوا من المقبره وباتت هني عشان العزاء وانشغلت بالناس اللي تعزي ... بس حتى هو ماتعب عمره ماسأل عني ... حست بالحزن ان فهد اهملها وهي بأمس الحاجه له ... كانت تتمنى قربه يهون عليها الفجيعه بس للاسف كالعاده خارج نطاق حاجتها ....تنهدت بحرقه كانت تحس بالاهمال ...
شيخه : شهود متى بتجيبونها من عند ريم .؟
نور : اليوم بتجيبها ..
شيخه : فضيحه ...
نور : شنسوي مافضينا ... وبعدين ريم خلاص قريب وتصير امها ...
شيخه : تصدقيين من جينا ماشفتها شهوود ... الا امس ...
نور : فديتها مصخنه ...
شيخه : فديتها ....طالعت ساعتها .... بروح اصحي خالد صلي العشاء ورقد ..
نور : ماصلى التراويح للحين ..؟
شيخه : لا ... من البارحه مارقد ...
وقامت تقوم خالد ... وتركت نور بوهواجسها ...
بعـدك تعدتنـي السعـاده مسافـات
والوقـت أتعبنـي بـلاوي ضروفـه
بيني وبيـن أفـراح قلبـي محطـات
والهـم فـي كـل اتجاهـي أشوفـه
في وحدتي ماشفـت راحـه ولـذات
غير النكد واحـزان وقتـي وخوفـه
أشعر بدونك داخـل القلـب طعنـات
وكن الزمن حامل بوجهـي سيوفـه
ماظنتي ناسـي الـذي بيننـا فـات
ولااعتقـد ,, إنّـك حبيبـك تعوفـه
(من أشعار شاعر الغربه محمود الشاهين )

------------------------------------------------------------------------------------

دخلت بخطوات خائفه من الاستقبال اول مره تدخل بيته ... حست بشعور متناقض ماتعرف تفسره ...ز حست انها شخص غير مب هي دخلت وسلمت وهي اطالع ويوه غريبه وبعضها قد شافتها في مناسبات متفرقه ...
جافت ويه تعرفه ...نور قاعده ومنزله راسها ويهها محمر وخشمها ... وجنبها وحده نفس ملامحها بس على اجمل واطول بجمال مميز يفتن خصوصا جلستها .... مع ان الحزن مبين في ويهها الاانه زايد من جمالها وهذا اللي خلاها تستغرب .... حصلت ام فهد الويه الوحيد الي تعرفه وتقدر تسلم عليه ...
ام فهد : حياج الله ام حمد ..
ام حمد : الله يحيج ... احسن الله عزائكم ..
ام فهد : الله يجزبج خير ..تعالي سلمي على بناتج ..
ام حمد ترددت انها تروح تسلم .... بس رغم قسوتها كانت معروفه انها ماتقصر في المواجيب .... قربت من نور وسلمت عليه وعلى غلا ...
ام حمد وهي تقعد على كنب بعيد منهم شوي : احسن الله عزائكم ...
غلا وهي سرحانه في نقشة الزوليه ومب مصدقه ان هاي ام حمد : الله يجزاج خير ..
نور بهمس : غلوي قومي صبي قهوه ...
غلا قامت بطولها الفارع وهي تعدل جلابيتها من عند ظهرها وتمشي بخطواته الثابته تحت نظرات الاعجاب من عيون ام حمد ... سحبت الدله وصبت لعمتها ...
غلا بصوت ضعيف من الصياح : تفضلي ومدتها بالفنيال ..
ام حمد خذته وعينها على جمال غلا ..: يزيد فضلج ... الا وينها خالتكم ..؟
غلا وهي منزله عينها على الدله اللي في يدها : تصلي التراويح ...
ام حمد : الله يواجرها ....
غلا خذت الفنيال منها بعد ماشكرت ورجعت تقعد جنب نور بيضق من نظرات عمتهم ... ماتعرف ليش حست كانها تقييم كل شي فيهم ...
نور : شهد راقده ...؟
غلا : ايه .. من جابتها الريم وهي راقده ...
نور : شيوخ وين ..؟
غلا : علمي بها عند امي وضحى ....
نور : ماجفت اخواني من امس تدرين ...
غلا : ولا انا حتى ابوي ..
نور : لا ابوي الصبح شفته ...
غلا : وريلج ..؟
نور : مادري عنه ... ما فتكر حتى مايسأل ...
غلا وهي تحط يدها على شفايفها : ابيييييييه ... النوري نسيت اقول لج تراه البارح اتصل يوم رجعنا ورقدتي ... واليوم الظهر يوم رحتى برى الميلس لبوي ...
نور بغضب : ليه ماقلتي ...
غلا : نسيت ...
نور بجبين مقطب : زين عطيني جوالج ...
غلا سحبته من الطاوله وعطتها اياه وطلعت للمطبخ الخارجي ... وغلا اطالع صوب عمتها اللي مازالت اطالع صوبها ..... نزلت عيونها عيون عمتها ذكرتها بعيون حمد الجريئه اللي دوم تشتبك في عيونها ... حست بماغص من تذكرته ...حست بشوق لذيك العيون السود والغمزات .... كانت ودها تجوفه بس حتى لو يصارخ عليها ... شعور غريب لايوجد له تفسير ...

----------------------------------------------

كانت اطالع شاشة الجوال بأرتباك كانها اول مره بتكلمه ... كانت تتنظره يرد عليها بتوجس .... تسكر الخط ومارد عليها ..يمكن لانه مايعرف الرقم .... طرشت له مسج انها هي اللي تتصل ...
بعد ثواني رن الجوال في يدها وهي اطالع الشاشه وهي تبلع ريقها ظغطت الزر : الو..
فهد بصوته الرخيم ..: الو ...
نور : سلام عليكم ..
فهد : عليكم ورحمة الله وبركاته ... شلونج ..؟
نور : بخير ... وانت وينك ..؟
فهد : هني ... في ميلسكم ... انتي وين ..؟
نور : في المطبخ اللي برى ..
فهد : يله باي بييج ...وسكر منها من غير لاينطر اي كلمه منها .... نور كانت اطالع الجوال برتعاش ...فهد بيي الحين يجوفها عدلت جلالها على شعرها .. استغفر الله ريلي شله بعد اعدله ... حولت تعدل هندامها قبل لايي ... وطلعت من المطبخ عن الريحه ووقفت في الممر الفاصل تتنظره ....
كانت عيونها تراقص خيال يمشي بعرجه خفيفه من بعيد كاشخ بنص كوبرا ... حست بالدمع تتجمع في عيونها ماتعرف ليش ..هل هو شوق ام راحه نفسيه ام حزن ... قرب منها وعيونه في عيونها متشابكه بشوق فاضح في العيون ... وقف بعد الشبر منها ونظراتهم شابكتهم بجو ساحر ... كانت رافعه ويهها عشان تقدر اتجوفه ...
فهد : احسن الله عزاج ..
ماتعرف ليش نزلت دموعها وخرست ويهها ... فهد لوا عليها بقو ..وانهارت بصياح حار ...فهد لمها في صدره وريح ذقنه على راسها وخلاها تصيح على راحتها .....بعد ماحس انها قامت تهدا شوي وازاحها من صدره شوي اللي كان مبلل من دموعها ... خذ طرف غترته ومسح دموعها .. وحط يده على ذقنها ورفع ويهها ... وباس خشمها ...
فهد : بسج تعوذي من ابليس ... مايجوز لها الا الدعاء الحين ..
نور بصوت مبحوح : الله يرحمها ...
فهد وهو يحط ايدينه كتوفها : متى بترجعين البيت ..
نور طالعته بدهشه ... معقوله ..: مادري ...
فهد وهو يحاول يخمد رد ناري بس عشان وضعها : اليوم .... خلاص العزاء وبيخلص بكره ..
نور : بكره برجع ...
فهد : نور ...امشي اليوم وبكره من تصحيين ارجعي هني ...
نور : نفس الشي ... بكره فليل برجع ..
فهد لامب نفس شي ... للحين ماعرف يرقد وهي مب جنبه ماجاه النوم طول الوقت يتقلب كان فراشه متروس شوك ... حتى الفتره للاخيره صح كان البرود مغلفهم بس كانت جنبه متاكد يوم يرجع بيحصلها ... لاكن من ذاك اليوم اللي توفت فيه يدتهم حس كان روحه انفصلت من جسمه يوم مارجعت للبيت خاف انها بعدها زعلانه منه ومب راجعه له ... خـــــــــاف من فقدانها ....
فهد بأصرار : لا... بتروحين اليوم وبكره ارجعي ..
نور وهي ترخي راسها على صدره تعرف انه مشتاق لها بس مايبي يقول تعودت على اساليبه لاظهار مشاعره : ان شاءالله ...
فهد : الحين ..!
نور ضحكت داخلها ... بس مابينت له عشان ماتحسسه انها فاضحه مشاعره ..: لا بعد مايرحوون الناس اللي عندنا ..
فهد وهو يلمها كانها بتضيع منه مره ثانيه : خلاص بنطرج في الميلس ....

-------------------------------------------------------------------

وتمضى الايام بطيئه وحزينه على العائله ... مر العيد بفرحه بسيطه بين البيتين البعض استغله يريح فيه من تعب الفتره الماضيه مثل نور ومحمد والريم ...و غلا تعيد حسابات حياتها بعد فقدان الام ...
رابع العيد ....
واقف جدام المرايه ويسكر زرار ثوبه بضيق ... طالعته في المرايه بتوجس من نظراته من توفت جدتهم وهو صاير عصبي ومايتفاهم وكل شي يتخانق معاهم فيه ..
شيخه : وين بتروح ..؟
خالد : بروح ااكد الحجز ..
شيخه بضيق : متى بنرجع ..؟
خالد وهو يطالعها وهورافع حاجب : ومن قال انج بترجعين معاي ...؟
شيخه طالعته بصدمه وعدم فهم : ايش ..!!!
خالد ببرود : مب عمي حمد رجع يمشي يعني شفى من الجلطه ... لج مطلق الحريه ترجعين ...
وطلع من عندها وهي منشله من الصدمه .... انهارت على السرير ... خالد بيهدها .....

العيد جانـا .. بالثيـاب الجديـده
وانا ثيابي مثـل ماهـي قديمـات
الناس تمرح مع بعضهـا سعيـده
وانا من الحسرات جريـت ونـات
العيـد جانـا .. والحبيبـه بعيـده
ياعيد مالك فـي حياتـي محطـات
هذي حياتي .. والعلـوم الأكيـده
دون الحبايب عيدنا هـم وآهـات
ماغير أجامـل مـن يعايـد بإيـده
واقول عيدي .. ياصديقي مسرات
أشوف غيري مهتني وسط عيـده
أجامله في يـوم عيـده ببسمـات
لكن محارق خافقـي كـم شديـده
وانا أداري حرقة القلـب بسكـات
دون الحبايب .. عيدنـا ماأريـده
العيد مالـه دون الأحبـاب لـذات
ياعيد/ إرحل .. للقلـوب السعيـده
وتركني في همي وثيابي القديمات؟؟


 توقيع : ليّےـلى



رد مع اقتباس