عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2015   #3


الصورة الرمزية ليّےـلى

 عضويتي » 28111
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » 12-28-2018 (06:06 PM)
آبدآعاتي » 62,231
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
♡ ♪ •بعض الأشياء :لا يَليقُ بها البوح..
تجدُ ملاذههَا في الصّمت وكفى !
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي













خـــــاتمة :

وهكذا تتأكد قيمة الكلمة الطيبة وأهميتها في حياتنا الدنيوية والأخروية فما تكلفة هذا الأمر غير تحريك اللسان والشفاه برضا الله عز وجل ؟ فتأمل يا عبدالله .

ولله در الشاعر حين قال :
أُخيَّ إنَّ البرَ شيءٌ هينُ *** وجهٌ طليقٌ وكلامٌ لينُ
وبعد هذا كله أرأيت أخي الحبيب كم للكلمة الطيبة من أثر عظيم وفوائد في تأليف القلوب وكسب الثواب والأجر من الله وتحقيق السعادة في الدنيا والآخرة ؟ وأمتنا دون سائر الأمم مدعوة للعناية بلغتها لغة القرأن ولسانها العربي المبين ما استطاعت إلى ذلك سبيلا لتحدث الكلمة الطيبة أثرها المنشود وتحقق سحرها وألقها .. "إن من البيان لسحرا) ..
ومن أراد الجنة فله البشرى بحديث أبي مالك الأشعري المرفوع: “إن في الجنة غرفاً يرى من في باطنها من ظاهرها، ومن في ظاهرها من باطنها، هي لمن أطاب الكلام وأطعم الطعام وصلى بالليل والناس نيام”.
اللهم اجعلنا ممن وصفتهم في كتابك الكريم بقولك سبحانك:(يثبت الله الذين آمنوا بالقول الثابت فى الحياة الدنيا وفى الآخرة ويضلّ الله الظالمين ويفعل الله ما يشاء) “ابراهيم "
فالله الله ، فيما تقولون وما تنطق به ألسنتكم وأفواهكم ، حتى تكتب لكم كلماتكم في ميزان حسناتكم .. اللهم احفظ ألسنتنا من الكذب، وأعيننا من الخيانة، وقلوبنا من النفاق ، وجوارحنا من المعصية.. وارزقنا لسانا ذاكرا وقلبا خاشعا وقرة عين لا تنقطع ..





....





 توقيع : ليّےـلى



رد مع اقتباس