عرض مشاركة واحدة
قديم 10-22-2014   #5


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي







رواية اجتماعية ..، تعتبر مأساة انسانية ،
تحكي قصةَ أرملةٍ شابةٍ، اسمها جان فورتييه، توفي زوجها الذي كان يعملُ في معملِ رجلِ الأعمالِ ( لابرو ) وهي ما زالت شابةً جميلةً، ولديها ولدان ابن وابنة ، وقد توفي زوجها في المعملِ في إحدى التجاربِ الصناعية!!.
و كان ( لابرو ) رجلاً محسناً - على الرَّغم من كونه فظا أحياناً خاصةً عندما يتعلق الأمر بالعمل - فأحبَ أن يعوضَ هذهِ المرأة؛ فجعلها بوابةً في معمله !!.
وفي نفسِ المعمل كان يعمل رجلٌ اسمهُ ( جاك جيرود) و الذي كان صديقاً لزوجها، ولأنها كانت شابةً وجميلةً، فقد أحبها وأعجبَ بها وظلَّ يعرضُ عليها الزواج، وهي ترفضُ لأنها أخذت عهداً مع زوجها ألا تتزوجَ بعده!!، وكذلكَ تريد أنْ تربيَ أبناءها وتعتنيَ بهم، ولأنها فقيرةٌ فكر بإغرائها بالمال !! ، ولأنَّ هذا الرجل لا يمنعهُ شيئٌ في سبيلِ الوصولِ إلى غاياتهِ فكرَ بمكرٍ في حيلةٍ تروض هذه المرأة الوفية لزوجها !! فهل نجحَ ؟! .
هذه الإنسانةُ المنكوبةُ تحملَّت ما لا يتحمله بشرٌ في سبيلِ ولديها والوفاء لزوجها، و عاشت حالةً من المشاعر المتداخلة تتأرجح بين الموتِ والحياة، والإخلاصِ،والانتقامِ، والحبِ والكراهيةِ، واليأسِ، والأمل .
.........................






 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك


رد مع اقتباس