عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-19-2014
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (03:26 PM)
آبدآعاتي » 3,247,766
الاعجابات المتلقاة » 7408
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
33 الدويش: اختراع كانيدا لن يستوعبه العالم إلا إذا أصبحت الكرة مربعة!



شنَّ عليه هجوماً نارياً على خلفية مستوى نادى النصر في مباراته الأخيرة

"الدويش": اختراع "كانيدا" لن يستوعبه العالم إلا إذا أصبحت الكرة مربعة!




محمد السيد- سبق- الرياض: شنّ الكاتب الرياضي محمد الدويش، هجوماً نارياً على مدرب نادى النصر الإسباني راؤول كانيدا؛ وذلك على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على خلفية المستوى الذي ظهر به الفريق في مباراته الأخيرة أمام الشعلة؛ حيث قال مغرّداً: "كانيدا مخترع كرة قدم جديدة، لن يستوعبها العالم إلا بعد أن تصبح الكرة مربعة.. كيف تطلبون من أدريان أن يستوعبها؟".

وتابع هجومه قائلاً: "أي مونديالي؟.. أي عالمي؟.. أطالب بسحب اللقب منهما.. فشلا في استيعاب اختراع المدرب العالمي المونديالي كانيدا!" واختتم قائلاً: "تخيلوا محمد نور… تخيلوا حسين عبد الغني لم يستوعبا اختراع كانيدا!".

وطالبت بعض جماهير النصر بضرورة دعم كانيدا؛ حيث يرى البعض أنه ليس بالضروري المستوى طالما الفريق يحقّق النقاط ويتصدّر الدوري، وأن النادي تعاقد معه لمدة عامين ولابد من دعمه، مشيرين إلى أن استقرار الفريق هو الأهم، وأن النصر ليس حقل تجارب للمدربين.

يُذكر أن الدويش لم يكن الوحيد الذي انتقد قدرات كانيدا الفنية، فقد سبقه من النصراويين كلٌّ من عبد العزيز الدغيثر، وفهد الهريفي.



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس