عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2014   #35


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 21 دقيقة (01:51 PM)
آبدآعاتي » 715,851
الاعجابات المتلقاة » 1199
الاعجابات المُرسلة » 483
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثاني والثلاثون
مر على الاحداث ال استوت شهرين ومانع عايش في عذاب التفكير بشمس اما مهرة فعايشة هم التفكير فل بيسويه اسعيد يوم بيعرف انها مب ابنية,وانها تعرضت للاغتصاب؟.
مانع:الله يلعن الساعة ال شفت فيها شمس
عبيد:منوع بلاك ومنو شمس
مانع:لا والله وانت ليش تسال عنها
عبيد:مانع انت تغيرت وايد اذا البنية عايبتنك تزوجها
مانع:اتزوجها وهي ارملة وعندها عيال ماتخيلت في حياتي اني بفكر في بنت شرواها
عبيد:وفكرت وجفت انك اتحبها ومستحيل تمنع نفسك من التفكير فيها شو بتسوي
مانع:بعدين بتعرف شو بسوي
في قصر بو سعيد...............
اسعيد:ما صدق بعد يومين عرسنا
مهرة:الله يقدرني واسعدك اسعيد
اسعيد:طول ما انتي معاي فانا اسعد ريال في العالم
مهرة:اسعيد احبك بس بس
اسعيد:بس شو
مهرة:انا شالة هم شيء لازم تعرفه وساعتها انت تقرر اذا ودك تستمر معاي ولا لاء
اسعيد:قولي اسمعج مع اني متاكد ان مافي شيء بغير رغبتي اني اتزوجج
مهرة:اسعيد انا انا
اسعيد:انتي شو
مهرة :بقول وامري لله
اسعيد:قولي حبيبتي
مهرة شافت ان محد في الصالة غيرها وغير اسعيد فتشجعت وخبرته كل شيء بعد ما خلصت رمستها نزلت راسها وهي تصيح
مهرة:انا اسفة اسعيد انت تستاهل وحدة نضيفة............وهي تصيح بس انا شو ذنبي في ال استوى
اسعيد قرب منها وهو مبتسم بحنان رفع راسها:الزواج بعد يومين وال استوى انتي مالج يد فيه
مهرة:يعني بتزوجني
اسعيد:انا ال اتمنى انج ترضين تاخذيني يا مهرة حياتي
مهرة:انت عضيم عضيم وايد وانا ما بلقى احسن منك يا حياتي
اسعيد:الله كلمت حياتي وايد حلوة من فمج
مهرة:فديتك
اسعيد:هههههههههههههههههههههه وفديتج يا قلب وعمر اسعيد
(مافي احلى انك تلقى حبيب يحبك لشخصك وما يحملك شيء انت مالك ذنب فيه وهذا ال استوى بين مهرة ماسعيد )
ياترى هل بيستمر الحال جذي وال بيتغير اسعيد على مهرة؟
اليوم الثاني................
قصر شمس.............
شمس اتباغم:حمود خلوف يالله بسرعة بتتاخرون على الروضة
محمد:خلاص ماما يايين
شمس:بسرعة
ركبت شمس موترها وركبت عيالها عشان توصلهم الروضة وابدا ما لاحضت السيارة ال كانت اتراقبها من الصبح,كان يترياها في موتره وهو يدخن سجاير ولا هوحاسب حساب ال قاعد يسويه
بعد ما وصلت عيالها مدارسهم سارت طريج دوامها...........وفجاة............طبعا الحبيب وقف جدامها ووقفها في نص الشارع.............
وهو يبطل باب موترها:انزلي
شمس:انت باي حق اتوقفني في الشارع وجدام خلق الله
مانع:شموس قسما عضما اذا ما نزلتي من سيارتج لتشوفين شيء ما شفتيه في حياتج
شمس:اسمي شمس مب شموس وبعدين انا مب اصغر اعيالك فاهم
مانع رافع حاجب وبغرور:عدل ............وبصراخ قتلج نزلي قبل لااشيلج جدام العالم
شمس:مابا واعلى ما بخيلك اركبه
مانع عصب:عدل السالفة تحدي عيل انا اراويج
مانع مسك ايدها بالقو وهي تقاوم بس ما تقدر عليه تمت تصرخ بالناس بس مانع فرها في موتره وطالعهم وقال
مانع:نعم ريال وحرمته
شمس:جذا
بس ما لحقت لان مانع ركب عدالها وتم يسوق وهو يدخن وهي تحاول تطلع من السيارة بس مب قادرة
وصلوا مكان مثل الصحرى ووقف مانع شافها يالسة تصيح بصمت تخبل على شكلها حتى وهي تصيح حلوة
مانع:شمسي
شمس:جب مابي اسمع هاي الكلمة من فمك انت ولا شيء بالنسبالي
مانع وهو يتلمس خدودها بحنان:انزين ليش انتي تهميني وايد
شمس وهي تخوز ايده:بس انت ما تهمني
مانع صدق عصب نزل من سيارته وقالها بقسوة:انزلي بسرعة
شمس:ما بنزل وسو ال بتسويه
مانع:الضاهر انج ما تفهمين وانا بفهمج بطريقتي
مانع نزلها من موتره وهو ماسكنها بالقو وهي تحاول اتقاومه
شمس:مانع فجني
مانع صكرعيونه بعذاب:فديتج وانتي تقولين اسمي
شمس:هدني انت شو فيك
مانع:شمس انا انا............وهو يقرب ويتلمس ويه بويها
شمس حست بلي يبي يقوله:انا احب فهد بس فهد فاهم
مانع عصب لدرجة انه عورها وهو ماسكنها من زنودها بالقو
شمس:اي يعور
مانع ذاب من صوتها الحلو وهي تتالم منه,داسته على ريله ويلست تركض في البر ومانع يلحقها بسيارته لين ما مسكها ولصقها بسيارته فصخ شيلتها وحطها في سيارته وبطل شعرها ال خبله بلونه الذهبي وطوله وكثافته وعيونها
شمس:مانع خلني اروح
لكن مانع ما كان يسمعها كان بس يتامل في جمالها الاخاذ ال يفتن قلب اي ريال,وانقهر ان ها الجمال كان لفهد قبله حضنها من خصرها بالقو وهي تضربه على صدره اتقاوم حست فيه بطل عباتها وقرب
شمس:
:الله يخليك هدني حرام والله حرام
مانع:ليش اتحبين فهد وما تحبيني ها انا بعد حلو واحلى منه
شمس:انت شو من المذهب عندك تحاول تغتصب حرمة...........وقالت تجرحه:اذا انت تحب تاخذ المستعملات بالحرام كيفك خذ بالحرام واذبح سمعتي وسمعة اعيالي بس تاكد انك قاعد تستعمل ملك فهد لان شمس ملك لفهد فهد وبس
جرحته وايد لدرجة انه بيصيح بس قاوم دموعه بعدها عن احضانه وقال وهو يعطيها ضهره :البسي شيلتج بوصلج
سوت ال قالها عليه وركبت ورى وصلها وين موقفة سيارتها نزلت وهي اطالعه باسى
قال هو يشوفها تبعد:شمس انا احبج
مانع يحب مانع يعترف بمشاعره لحد ولمنو لشمس ارملة وحبيبة فهد ااااااااااااااااااااااااااااااه صدق البني ادم ضعيف
شمس:وانا احب فهد وقلبي عمره ما بعطيه حد مثل ما عطيته لفهد
روحت بعد ما جرحته قال بهمس وهو يروح ودموعه تنزل:احبج يا شمس مثل حب فهد لج ويمكن اكثر ليتج تحبيني مثل ما تحبين فهد ليتج
في الشقة...................
علي:منوع وايد تغير
عبيد:كله من الحب وبلاويه
علي:احلف يعني منوع يحب
عبيد:يحب لكنه لا راضي يعترف حق نفسه ولا حق ال يحبها انه مو بس يحبها,يعترف انه يموت في تراب ريلها
علي:ومنو البنت ال يحبها مانع
عبيد:هههههههههههههههههههه بنت لاحبيبي هاي ارملة وعندها ولدين
علي:ارملة مانع يحب ارملة هي كبره
عبيد:لاء صغيرة حدود 21 او22 سنة
علي:الله بها السن ارملة وعندها عيال يحليلها اكيد مانع شاف فيها ال ما شفه في البنات الثانيات
عبيد:اكيد ولا جان ما حبها وتعلق فيها
علي:الله يعينه
عبيد:هي والله, الله يعينه
كان واقف عدال البحر يفكر ويذكر ال استوى بينه وبين شمس وهو يدخن وصورتها ماتغيب عن باله ولا ثانية
مانع:اااااااااااااااااااااه يا قلبي ما لقيت ال تحب انسانة عايشة على ذكرى زوجها,ااااااااااااااااه انا احب واحب منوشمس الكويتية ارملة فهد ال يصغرني باربع سنين وعمري ماكنت اواطنه طول حياته ياخذ مني ال احبهم
رن مبايله:هلا
عبيد:منوع مابتي الشقة
مانع:لا الحين ياي يالله مع السلامة
عبيد:مع السلامة
في امريكا.....................كانت ميثا ادور جاك مب حبا فيه ,مع انه كان يموت عليها بس لانها تب تشوفه ليش ما تدري شافت جولين وحدة من ربع جاك
ميثا:هاي جولين
جولين:هاي ميثاء كيف حالك
ميثا:اني بافضل حال جولين هل رايتي جاك
جولين:اجل انه يمارس هوايته المفضلة كرة القدم في ملعب الجامعة
ميثا:في هذا الوقت المتاخر من الليل
جولين:اجل
ميثا:حسنا جولين اراك لاحقا ساذهب للاراه الى اللقاء
جولين:الى اللقاء
سارت ميثا صوب الملعب ومثل ماقالتلها جولين جاك كان يلعب كرة قدم وشعره الكستنائي يا الاشقريطيره الهوى صد واستغرب يوم شاف ميثا اطالعه ابتسم
جاك:اهلا بصاحبة العيون الرمادية
ميثا:اهلا جاك كيف حالك
جاك وهو يمسك ايدها ويلسها في كراسي الملعب ويلس عدالها:اني بافضل حال وانتي
ميثا:انا ايضا بخير
جاك ابتسم:ما سبب عودتك الى امريكا اشتقتي الي
ميثا:لا اعلم حقيقة مشاعري ياجاك
جاك:طوال حياتك لم تحبيني يا ميثاء
ميثا:وانت هل احببتني
جاك وهو يطالعها بحب:اجل احببتك لدرجة الجنون يا اجمل ما راته عيناي
ميثا:لا اضن انك ستستمر في حبي بعد ان تعلم بلذي حصل لي
جاك بهتمام:وما الذي حصل اخبريني
ميثا:لقد تزوجت
لاحضت الصدمة في ملامح ويه جاك
جاك:تزوجتي
ميثا:اجل وانا مطلقة الان ولديا ابنه
جاك نزل راسه بحزن:لم اتوقعك هكذا لطالم احببتك وعشقة نضرة من عينيك الرمادية وانتي تاتين الي بعد انا اصبحت امراة مطلقة ولديها ابنه
ميثا:وانا ايضا لم اتصورك هكذا تعاتبني لاني تزوجت وانجبت وانفصلت عن زوجي
جاك:تحبينه
ميثا:لم احبه ولكني لم اهتم بمن ساتزوج جاك
جاك:اجل
ميثا:هلا مازلت تردني لك
جاك طالعها بحتقار:لاء
ميثا مستغربة:لماذا الم تكن تحبني جاك
جاك:كنت وما زلت احبك ولكني اريد فتاة وليست امراة قد استعملها غيري
ميثا:حقا تغيرت يا جاك وكما اعرف انكم لاتمانعون من الارتباط بمراة
جاك:انا امانع لاني خدعتك كما خدعتيني
ميثا مستغربة:كيف لاافهم
جاك وهو يطالع عيونها:انا لست امريكي الجنسية انا اماراتي
هني وقفت مستغربة وبدون ماتحس قالت :شووووووووووووو
جاك وقف:خلينا من الانقليزي مدام عرفتي الصدق هي انا مواطن اوكي ها اولا ثانيا امي امريكية ,ثالثا اسمي هزاع مب جاك وانا قصيت عليج لاني بغيتج تحبيني على اني جاك مب فزاع بس الضاهر انت ما تستاهلين اني حبيتج وكنت مستعد اضحي عشانج
ميثا من الصدمة تمت ساكتة وما ردت عليه طالعته بنضرة غريبة وشلت شنطتها وروحت
(هزاع منو كان متوقع ان جاك وهزاع شخص واحد ما توقعتو صح اوكي خلونا انعرف عن هزاع اشوي شاب وسيم عيونه زرق وكبار خشمه شيوخي بشرته برونزية لونها خطير شعره كستنائي يا اشقر لون وايد حلو طويل رياضي معضل عمره 28 سنة )
في شقة مانع ال يجتمع فيها للفسوق ال يمارسه يا بنات الليل طالعه عبيد باشفاق لان مانع كان يكثر من الخمر والجقارة بدون ما يحس قرر عبيد ايسوي ال في باله عشان ايصورلها لمانع انها رخيصة حالها حال ها البنات سار بعيد خذ فونه وضرب رقمها
في الطرف الثاني شمس كانت تجهز حق عرس اربيعتها ايمان وكانت كاشخة حاطة مكياج ثجيل بس طالع خبال عليها ومسوية شعرها الطويل الناعم فير ولابسة فستان راص ومفصل جسمها تفصيل بدون حمالات او اكتاف طويل وشفاف عند الصدر وهي تلبس عبايتها وشيلتها كانت بتتعطر بس رن مبايلها في هاي اللحضة شافته رقم غريب فردت عليه
شمس:الو
عبيد:الو السلام عليكم
شمس:وعليكم السلام منو معاي
عبيد:الاخت شمس
شمس:هي نعم منو الاخو
عبيد:معاج فاعل خير
شمس:وشو يبي فاعل الخير
عبيد وهو يطالع سلطان ال قاعد يشرب يا مانع ومب حاس بالدنيا:اخوج سلطان
شمس بخوف:بلاه اخوي سلطان
عبيد:اخوج قاعد يشرب وو وووووووو
شمس:بس اسكت حسبيه الله عليكم وين مكانكم
عبيد دلا شمس على المكان ,بسرعة سارت تركب موترها حتى بدون ماتبدل ثيابها.
في امريكا الوقت عندهم الصبح عكس الامارات(اوني اعرف السموحة ترى ما عرف الاوقات عدل)
كانت تمشي وهي تذكر الكلام ال قالها هزاع معقولة يطلع جي جاك طلع مب جاك يلست في مطعم قريب من الجامعة وتمت اتصيح لانها اتحس ان محد يحبها حتى هزاع الرومنسي ما عاد يباها تراها مستعملة ردت شقتها وشافت بنتها شواخ راقدة لاحفتها ويت ترقد حذالها.
في الامارات وحذال شقة مانع كانت شمس توها واصلة ركضت الشقة وهي ما تفكر غير في اخوها سلطان دقت الجرس وفتحلها عبيد
عبيد:شمس
شمس:وين سلطان
عبيد بخبث:تبين اتشوفينه
شمس:اكيد ابا اشوفه تراه اخوي ارجوك خلني اشوف سلطان
عبيد طالعها من فوق لتحت ها المطلوب يايه لها المكان ال ما يدخله غير الرخيصات وبكل ها الزينة اكيد الحين بطيح من عيون مانع ابتسم:تفضلي سلطان داخل...........................................دخل ت شمس الشقة وهي ادور على سلطان بعيونها من بين كل الويوه الحقيرة من شباب وبنات الليل ال يبيعون نفسهم مقابل البيزات في هاي اللحضة كان مانع توه طالع من غرفة من غرف الشقة ويدور على عبيد وهو شبه سكران وحالته حالة لحيته مب محلوقة وشعره طولان لتحت كتوفه وطايح على لكن يبقى شكله عذاب .
مانع:عبيد وين........
ما كمل كلامه لانه شاف شمس عصب وتم يطالعها بنضرة ما فهمتها هل هي احتقار ولا عذاب ولا عتاب ولا شيء ثاني ,اما عبيد فكان يبتسم بنتصار لانه قدر يصور شمس في قلب مانع بهاي الصورة.
عبيد:ها مانع بغيت منو
مانع وعيونه على شمس:هاي شو تسوي هني
شمس بنبرة هادية وخوف:ياية عشان اخوي وينه ابوس ريلك مانع لتسوي باخوي شيء
مانع بستهزاء :صدق والله ياية عشان اخوج وانتي..............وهو يطالعها من فوق لتحت كاشخة وحاطة مكياج
شمس سكتت ونزلت راسها مالها بارض اتبرر لمانع شيء لانه من الاساس ما يعنيلها شيء
مانع بهمس وعذاب:ماتصورتج جي
شمس:احترم نفسك انا اشرف منك وبعدين انا مب مطرة ابررلك اي شيء اسويه لانك ما تعنيلي شيء
مانع وهو يقرب منه:ومنو ال يعنيلج شيء فهد
شمس اتموت وتقهر مانع:اكيد حبيبي وروحي وحياتي فهد
ماخلصت جملتها ال وطرررررررررررراخ كف على ويها عصبت شمس
شمس:فهد عمره ما مد ايده علي تي انت وتمد ايدك يا
مانع وقفها من الارض وهو ما سكنها من زنودها
مانع بصراخ:تحبين منو
شمس بقوة:فهد
مانع عصب وعاد السؤال:اتحبين منو
شمس اشوية وبتصيح:فهد فهد فهد
مانع :اوكي انا بعلمج كيف تقولين مانع
شمس خافت وهي تشوف مانع يدخلها وحدة من غرف الشقة ويقفل الباب عقها فوق السرير فصخ قميصه وي عندها وهي خايفة وماتعرف كيف تتخلص من مانع بطل عباتها وشعرها
مانع وهو يبوسها:اتحبين منو
شمس وهي تصيح:حرام عليك والله حرام كفاية ال سويته هدني خلني اروح
مانع وهو حاضننها بالقو:حرام عليج انتي ال مب حاسة بمشاعري صوبج شمس:مانع انت سكران هدني اروح خليتني رخيصة شراتهم وانت ال اتقول انك اتحبني
مانع باسها على راسها:ماتهونين علي تترشيني بس قبل ما اهدج واحرم نفسي منج ابي اعرف انتي ليش ياية هني
شمس:يتني مكالمة وانا كنت اجهز حق عرس اربيعتي ان اخوي سلطان هني وخبروني ان اخوي يشرب معاكم و................سكتت
مانع:حبيبتي انتي والله ضلمتج
شمس وهي كارهتنه لانه يذكرها بفهد خلني اروح
مانع:احبج شمسي
شمس:بس انا ما احبك
مانع يبلع قسوتها:بي يوم بتحبيني فيه شمس تزوجيني الله يخليج انا ما اروم اعيش بدونج
شمس:انا ما بتزوجك ورجا خلني اروح وازقر اخوي سلطان
مانع وجنه تذكر شيء:اذا ما وافقت علي اخوج بينسجن
شمس:ليش ان شاء الله
مانع:اخوج ماخذ مني ربع بلياردرهم اذاما ردلي كامل المبلغ بينسجن ها اخوج ينسجن ولا تزوجيني والحين.............
شمس:انت كيف ترضى تاخذ وحدة بستها بوقاحة وحضنتها انا بدفعلك من ربح شركة حبيبي فهد
مانع:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شركة حبيبج يا حلوة فلست والحين الشرطة بيون وانا بفضي الشقة من القذارة وبسجن اخوج
شمس:عمري ما شفت احقر منك
مانع:انتي السبب رفضج لي وانا ال في عمري محد رفضني كنت اضحك على ال يحبون لانهم يتعذبون وصار عذابي انا اخس من عذابهم
شمس:وعذابك بيكون مضاعف تاكد انك بتاخذني جسد لكن الروح سارت مع ال خذ الرب روحه
مانع انقهر بس سكت اهم شيء يزوجها وهو بطريقته بيخليها اتحبه وتنسى فهد ,تزوجوا مانع وشمس وشهدوا خليفة وعبيد للزواج مانع خذاها قلعته مع عيالها ال عطاهم اكبر الاجنحة ,وعرفها على بنته سارة ,واخر شيء سارت معه جناحه وهي مثل الميت الذبيح .
مانع وهو حاضننها من خصرها:اخيرا صرت لي زوجتي وحلالي
شمس:خذتني جسد والروح ميته
مانع حضنها:انا بطريقتي بخليج اتحبيني مثل فهد ويمكن اكثر
شمس:مستحيل اي يوم انسى فيه فهد واحبك
مانع:بيه وبتشوفين
فصخ عباتها وشيلتها وبطل شعرها وهو يلعب فيه
مانع:احبج شمس
شمس ما ردت عليه كانت تعرف ان اليوم بتكون زوجة لمانع وهي ما تقدر ترفض شالها وحطها فوق شبريته
نهاية الجزء الثاني والثلاثون


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس