الجزء الخامس والعشرون............................
في الستشفى...................
فيصل:ها دكتور بشر عسى اربيعي ما فيه شيء
الدكتور:اخ فهد
فهد:انا فهد خير دكتور
الدكتور وهو يطالع النتيجة باسى:والله ما عرف شو اقولك
فهد بايمان:قول دكتور
الدكتور:اخ فهد انت انسان مؤمن بقضاء الله وقدره وانا كا طبيب اشوف انك تاخرت وايد لو كشفت من زمان
فيصل بخوف:ليش يا دكتور شو فيه اربيعي
الدكتور بحزن:الاخ فهد معاه (سرطان في الدم) وحالته متاخرة وايد
فهد بطل عيونه بصدمة سرطان مرة وحدة هو فهد المرح الرياضي القوي يستويله سرطان في ها الوقت مر عليه طيف شمس وعياله
شمس:فهد اوعدني ما نفترق
كيف حبيبته وعياله بعيشون تم ساكت وهو منزل راسه وطاحت دمعة من عينه
فيصل:اكيد في علاج
الدكتور:للاسف الحالة متاخرة والاخ فهد ما كشف من زمان
فهد وقف:يالله فيصل
فيصل:فهد
فهد:يالله
قام فيصل واقف وطلع مع فهد من المستشفى وهو ملاحظ صمته ورفض ياخذ الادوية بس فيصل خذاها وهم في السيارة
فهد:فيصل ودني البحر
فيصل:فهود حبيبي كل شيء له علاج والدكاترة ما يعرفون شيء العمر بيد رب العالمين
فهد:ونعم بلاه انا يا فيصل ما همتني نفسي كثر ما همني شمس وعيالي كيف بعيشون من بعدي
فيصل:فهود شو هاي الرمسة فديتك الله كريم واذا الله كتب لك عمر بتعيشه
فهد:ونعم بالله
في البحر.......................
فهد والهوى يطير شعره:فيصل
فيصل:عيون فيصل
فهد:اوعدني
فيصل:اوعدك على شو
فهد:اذا صارلي شيء ما وصيك على شمس حرمتي وعيالي هم امانة في رقبتك
فيصل:الله يطول في عمرك وتهتم فيهم انت
فهد ابتسم:شمس
فيصل:بلاها
فهد:تترياني انا وعدتها ما اتاخر يالله انرد
فيصل:اوكي
وصل فيصل اربيعه فهد قصره ورد وهو مضايج من حال فهد اما فهد فدش وشاف شمس كالعادة متانقة وجميلة مثل كل مرة ابتسم في ويها بكل الحب ال يحسه لهاي المخلوقة وعدها ما يتركها وهل صدق ان فهد وشمس بيتمون طول العمر لبعض قرب منها وتلمس شعرها الناعم الطويل ال يموت فيه باسها بكل حب ومسك ايدها يدخل معاها غرفة الجناح
فهد:شمس
شمس بحب:قلب شمس
فهد:تعرفين اني احبج
شمس بمستحى:اعرف
فهد ابتسم:شمس كوني سعيدة حتى يوم ما بكون معاج
شمس ابتسمت:انا دومي بكون سعيدة لان عمر فهد مابيهد شمس صح فهد
فهد قلبه عوره:صح يا قلب فهد
وراحوا في رومنسية الحب والمشاعر الصادقة للاحلى قلبين (فهد وشمس)
عند اثنين من عصافير الكناري................
فجر بدلع:حبيبي
سيف يتغلى:مابا زعلان (اونك عاد)
فجر تدلع اكثر:قلبي
سيف:اقولج زعلان
فجر:انزين اسفة حتى شوف منوع وغنوم مضايجين لان ابوهم البيبي زعلان من امهم
سيف:انا مابرضى ال.......................بخبث ابتسم وهو يتاملها بنضرات حمرت ويها غصبا عن شكلها:ال وال.........وضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فجر امنزلة راسها:ليش تضحك انا حلالك عادي
سيف بنضرات حب:صدق
فجر بمستحى:واي سيف تبي شيء سويه لتيلس تطالعني بهاي النضرات ال تحرقني حراق
سيف قرب وقرب وقرب وهي تبعد بخوف وهو ماسك ضحكته همس في اذنها:احبج موت
ماتت من الفرحة:انا بعد احبك يابو غانم
سيف رفع حاجب:لاء انا بو مانع
فجر بطفولة:بس غانم الكبير بدقايق
سيف ابتسم باسها:مانع له ذكريات على قلبي
فجر:كيف
سيف:كنت اعرف واحد اسمه مانع ياشو هو رزة ها الريال لا يا الكل طالعه ونضرته تذبح لكن معدوم الاخلاق وهمه وناسته وبس حتى اخته الوحيدة عمره ما سال عنها
فجر:عيل ليش سميت ولدنا عليه
سيف ابتسم:لاني واثق ان اي واحد اسمه مانع فهو انسان ناجح في حياته..........عند احمد وميثا.....................
ميثا:بلاك صاخ فيك شيء
احمد بحزن:عبير ماترد علي
ميثا:بالطقاق ال يطقها
احمد:انتي تقولين جي انت يا ميثا
ميثا:احمد انا ما بغيت اشل وزرها وهي حية ولا اشل وزرها وهي بينها وبين الموت شعرة
احمد اشوي وبصيح:شو تقصدين
ميثا:ليش انت ما تعرف
احمد:شو ال ما اعرفه
ميثا:عبير فيها القلب من اربع سنوات وهي ما خبرت حد
احمد بدون ما يحس نزلت دموعه عبير ال تنحط على الجرح يبرى عبير ال عمرها ما رفضتله اي طلب ال كانت له الزوجة والحبيبة والعشيقة وكل شيء منحته كل ال يباه وتحملت جفاه هو يحبها ومب راضي يعترف,ولا هو راضي يعيش العمر دونها
ميثا بستهزاء:اتصيح
احمد:هي سارت تتعالج
ميثا:لاء خبرتني قبل سفرها انها سارت عشان تخلينا حق بعض اتقول انك تحبني ما تحبها وهي ما تلومك لان هي من الاساس عمرها محد حبها
احمد:منو قال انا احبها واباها
ميثا:بس هي بتموت
احمد عصب وبصراخ:اسكتي .......................بغى يمد ايده ويصفعها بس تعوذ من ابليس وطلع من البيت بكبره وهو يصيح نعم احمد يصيح مثل ما كان يقولها عبير غير غير عن الكل ,وفي قلب احمد بعد غير عبير بالنسبة لاءحمد شيء مقدس ومستحيل يخلي الموت ياخذها منه لو اطر يجتل الموت.
عند البحر في اثنين قاعدين يطالعون البحر ودموعهم تحكي الحزن المرسوم في القلب
سحر:قصتنا متشابه
الريم:انتي خسرتي انسان حبج ,وانا بعت ال حبني
سحر:تخونينه
الريم ضحكت بستهزاء:عمرها الدنيا ما تمشي على الكيف وطول حياتي غيري يمشيني
سحر:بس ال سويته مب اشوية
الريم:غصبا عني
سحر:كيف
الريم:هددني انه يجتله وكان مجهز لكل شيء رفضت ولقيت ان رفضي ما منه فايدة اعيش في قلبه خاينة رخيصة ولا ان حياته تنتهي وانا السبب سلطان بالنسبالي كل شيء ولكن انا ما عدت ال عرفها سلطان انا وهو افترقنا مثل افتراق اخوان عن بعض
سحر:مب فاهمة
الريم:تعرفين سلطان قبل ليكون ريلي شو يستولي
سحر:شو
الريم:سلطان يستوي ولد عمي وهو ما يعرف
سحر بصدمة: شوووووووووو
الريم:انا الريم بنت خالد بن .....
سحر:دنيا صغيرة
الريم:قدرنا جي
سحر:الحمدالله على كل حال
الريم:الحمد الله يالله فمان الله انا مطرة اروح
سحر:فمان الكريم
روحت الريم ,وتمت سحر اطالع البحر وهي تذكر فهد ال كانت شمس سبب فراقهم............وفجاة...........................
شافت جسم ريال عدال البحر وشعره مغطي ويه سحر ترددت اتسير اتساعده ولا لاء ,وبعدين قررت اتسير.
نهاية الجزء الخامس والعشرون
|